1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الحصان يأكل تفاحة."

"الحصان يأكل تفاحة."

الترجمة:The horse eats an apple.

August 12, 2014

8 تعليقات


Mohamedhas863720

لماذا ets وليس eat ???


lamar825924

لانهم يقصدون حصان معين عشان كذا حطوs


Emran961977

نظيف ال s للفعل المضارع البسيط لما نتكلم عن شخص مفرد ذكر او انثى او شخص غير عاقل مفرد

يعني لما يكون الفاعل he و she و it. والفعل بعده مضارع بسيط نظيف بعده s الشخص الثالث وسمي بهذا الاسم لانه انا وانت لما نتكلم عن واحد او واحده نكون انا وانت اثنين والذي نتكلم عنه هو الشخص الثالث

بشرط ان يكون مفرد والفعل مضارع بسيط


GFP31

لماذا يقول غلط لما اكتب the appleوفي الجمله الي قبلها الفيل ياكل التفاح المفروض the appleيكلي غلط لازمan apple


fatima941004

متى نضع an ومتى نضع a


Ghadeer174846

An اذا بعدها الكلمة بيها حرف علة و A للحرف الصحيح


AHSGH

لماذا وضعناها مضارع مستمر وليس مضارع بسيط؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.