دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الحصان يأكل تفاحة."

الترجمة:The horse eats an apple.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


Mohamedhas863720

لماذا ets وليس eat ???

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod
منذ 4 سنوات

Mohamedhas863720

شكرا استفدت منه الكثير

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

العفو :")

منذ 4 سنوات

AHSGH

لماذا وضعناها مضارع مستمر وليس مضارع بسيط؟

منذ 4 سنوات

Emran961977

نظيف ال s للفعل المضارع البسيط لما نتكلم عن شخص مفرد ذكر او انثى او شخص غير عاقل مفرد

يعني لما يكون الفاعل he و she و it. والفعل بعده مضارع بسيط نظيف بعده s الشخص الثالث وسمي بهذا الاسم لانه انا وانت لما نتكلم عن واحد او واحده نكون انا وانت اثنين والذي نتكلم عنه هو الشخص الثالث

بشرط ان يكون مفرد والفعل مضارع بسيط

منذ شهر واحد