"الحصان يأكل تفاحة."

الترجمة:The horse eats an apple.

August 12, 2014

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Mohamedhas863720

لماذا ets وليس eat ???


lamar825924

لانهم يقصدون حصان معين عشان كذا حطوs


Emran961977

نظيف ال s للفعل المضارع البسيط لما نتكلم عن شخص مفرد ذكر او انثى او شخص غير عاقل مفرد

يعني لما يكون الفاعل he و she و it. والفعل بعده مضارع بسيط نظيف بعده s الشخص الثالث وسمي بهذا الاسم لانه انا وانت لما نتكلم عن واحد او واحده نكون انا وانت اثنين والذي نتكلم عنه هو الشخص الثالث

بشرط ان يكون مفرد والفعل مضارع بسيط


GFP31

لماذا يقول غلط لما اكتب the appleوفي الجمله الي قبلها الفيل ياكل التفاح المفروض the appleيكلي غلط لازمan apple


fatima941004

متى نضع an ومتى نضع a


Ghadeer174846

An اذا بعدها الكلمة بيها حرف علة و A للحرف الصحيح


RIDA96341

في التحدي الأول كتبوا لي نفس الجملة فأجبت ب an appel فقالوا خطأ وبعدها أعادوا لي نفس الجملة فأجبت ب appel وحذفت an فقالو خطأ


F31J5

بالتوفيق للجميع


MHtnMw

لمذا الخطا حرف فقط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.