"I eat a sandwich."

الترجمة:أنا آكل شطيرة.

August 12, 2014

37 تعليقًا


Developerh

أنا آكل شطيرة.


Spider3663

في بداية الاسئلة هم كتبو ساندويتش


Dew92

انا اكل الشطيرة.


Spider3663

في بداية الاسئلة هم كتبو ساندويتش


sgbM2

البرامج حلو جدا ولزم نتعلم كيف نتعلم من هذا البرنامج شكرا لكم


ElHossineL

انا كتبت السندويتش


HimaElsaye

ممكن تكتب سندوتش


mounir321816

السندويتش تكتب The sandwitch سندويتش تكتب sandwitch


MohamedBayoumi2

انا اكل ساندوتش


ahmedtaeem

انا آكل شطيرة هي الصواب لأن الجملة مضارع بسيط والماضي من الفعل eat هو ate


7foO4

انا اتناول فطيرة ..طلعت غلط


ElafHashim1

اني كتبتها صحيح و هم كالو خطأ بس إيجابتي صحيحة


JinaAyaz

وانا هيك كتبت صح كتبو غلط


HmSK18

كتبتها صح بس مدري يكلي خطا يلكعبه


PY5x10

هبلت واش لغلطا تاعي


just_name

أنا أكل شطيرة


Spider3663

في بدايت الاسئلة وضعوها ساندويتش


askarfeps84

أكل انا ساندويتش


HaleemaAlm1

أنا آكل شطيرو


hazar375655

أنا آكل سندويتش


OmarMahmoud7

أنا أكل شطيرة


Saleh_Altabshi

حطيت تخطي فحسبه خطأ


jeneen998757

شالفرق بسن الشطيرة والخبز


r67809913

هو قال ساندويتش مو خبر


mounir321816

آكل شطيرة صح وانا اكل شطيؤة كمان صح


amin547676

كتبت sandwech ب e وليس بi. فقُبِلت ولم يخطؤوني


xlRX7

جملتي صحيحه ليش متعبر


7XDU7

ولاكن اجابتي كانت صحيحه هل كان علي ان اضع نقطه في نهاية الكلام


Zc9A6

الاجابه صحيحه ليش حاطين لي غلط


mohamed289453

ما دور ال "a" لي قبل ساندويتش


bou162947

أنا أحبكم مرررررررررررررررررررررررره

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.