"I eat a sandwich."

الترجمة:أنا آكل شطيرة.

August 12, 2014

29 تعليقًا


Developerh

أنا آكل شطيرة.

August 12, 2014

Spider3663

في بداية الاسئلة هم كتبو ساندويتش

November 23, 2014

Dew92

انا اكل الشطيرة.

September 14, 2014

Spider3663

في بداية الاسئلة هم كتبو ساندويتش

November 23, 2014

HimaElsaye

ممكن تكتب سندوتش

January 3, 2015

ElHossineL

انا كتبت السندويتش

September 29, 2015

7rx71

ياللي

November 18, 2015

sgbM2

البرامج حلو جدا ولزم نتعلم كيف نتعلم من هذا البرنامج شكرا لكم

November 21, 2015

just_name

أنا أكل شطيرة

October 14, 2014

Spider3663

في بدايت الاسئلة وضعوها ساندويتش

November 23, 2014

TareqBarei

أتناول

April 10, 2015

mohammedal250968

انا اكلت شطيرة وليس انا اكل شطيرة لان لو كانت اكل تكون كتابتها eating وليس eat

September 4, 2015

reema4381

eating مضارع لذلك تقول انا اكلت شطيرة صحيح!

November 24, 2015

dmdm.st

اكلت مو المفروض تصير ate?? بما انها ماضي يعني

August 11, 2018

MohamedBayoumi2

انا اكل ساندوتش

October 31, 2015

askarfeps84

أكل انا ساندويتش

November 4, 2015

sgbM2

لكن ياشباب وصولنا الى انا اكل الشطيرة وحدث خطأ كيف اسوي

November 21, 2015

chima563920
December 1, 2015

oSnB2

أنا أكل شطيرة

December 27, 2015

HaleemaAlm1

أنا آكل شطيرو

February 4, 2016

hazar375655

أنا آكل سندويتش

February 11, 2016

OmarMahmoud7

أنا أكل شطيرة

March 5, 2016

Saleh_Altabshi

حطيت تخطي فحسبه خطأ

August 11, 2016

ahmedtaeem

انا آكل شطيرة هي الصواب لأن الجملة مضارع بسيط والماضي من الفعل eat هو ate

August 16, 2016

jeneen998757

شالفرق بين الشطيرة والهبز

July 2, 2018

jeneen998757

شالفرق بسن الشطيرة والخبز

July 2, 2018

nashaat402259

عععع

December 9, 2018

mounir321816

السندويتش تكتب The sandwitch سندويتش تكتب sandwitch

February 27, 2019

mounir321816

آكل شطيرة صح وانا اكل شطيؤة كمان صح

February 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.