دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I eat a sandwich."

الترجمة:أنا آكل شطيرة.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


Developerh

أنا آكل شطيرة.

منذ 4 سنوات

Spider3663

في بداية الاسئلة هم كتبو ساندويتش

منذ 3 سنوات

Dew92

انا اكل الشطيرة.

منذ 4 سنوات

Spider3663

في بداية الاسئلة هم كتبو ساندويتش

منذ 3 سنوات

HimaElsaye

ممكن تكتب سندوتش

منذ 3 سنوات

ElHossineL

انا كتبت السندويتش

منذ 3 سنوات

7rx71

ياللي

منذ سنتين

sgbM2

البرامج حلو جدا ولزم نتعلم كيف نتعلم من هذا البرنامج شكرا لكم

منذ سنتين

just_name

أنا أكل شطيرة

منذ 3 سنوات

Spider3663

في بدايت الاسئلة وضعوها ساندويتش

منذ 3 سنوات

TareqBarei

أتناول

منذ 3 سنوات

mohammedal250968

انا اكلت شطيرة وليس انا اكل شطيرة لان لو كانت اكل تكون كتابتها eating وليس eat

منذ 3 سنوات

reema4381

eating مضارع لذلك تقول انا اكلت شطيرة صحيح!

منذ سنتين

dmdm.st

اكلت مو المفروض تصير ate?? بما انها ماضي يعني

منذ شهرين

MohamedBayoumi2

انا اكل ساندوتش

منذ سنتين

askarfeps84

أكل انا ساندويتش

منذ سنتين

sgbM2

لكن ياشباب وصولنا الى انا اكل الشطيرة وحدث خطأ كيف اسوي

منذ سنتين

chima563920
منذ سنتين

oSnB2

أنا أكل شطيرة

منذ سنتين

HaleemaAlm1

أنا آكل شطيرو

منذ سنتين

hazar375655

أنا آكل سندويتش

منذ سنتين

OmarMahmoud7

أنا أكل شطيرة

منذ سنتين

Saleh_Altabshi

حطيت تخطي فحسبه خطأ

منذ سنتين

ahmedtaeem

انا آكل شطيرة هي الصواب لأن الجملة مضارع بسيط والماضي من الفعل eat هو ate

منذ سنتين

jeneen998757

شالفرق بين الشطيرة والهبز

منذ 3 أشهر

jeneen998757

شالفرق بسن الشطيرة والخبز

منذ 3 أشهر