1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What is the word's meaning?"

"What is the word's meaning?"

الترجمة:ما معنى الكلمة؟

August 12, 2014

21 تعليقًا


EmadAli20

I have a idea زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري العمر :21سنة المهنة :طالب التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث) البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774296026 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com


samaya748627

كلامك صح وان شاء الله كلنا داعمينك


zeko55

اتفق معك ماذا يلزم انا جاهز


FaroukZeino

"ما هو معنى الكلمة ؟" أيضاً صحيحة


Mary_ah

شكراً لتقريرك، تم التعديل :)


JUMAN_ABDELAZIZ

أليست words تعني كلمات ؟؟؟؟ و word تعني كلمة ؟؟ لماذا عندما أكتب كلمات تكون خاطئة؟


3li9far

لأن الـs في هذه الجملة للملكية لهذا كتبت word's، ولم تكتب words. الكلمات التي يضاف إليها هذا الـs' هي كالمضاف إليه في العربية. كما يكون "معنى" مضافا و"الكلمة" مضافا إليه، كذلك يكون "meaning" مضافا و"the word's" مضافا إليه.


QDc6

هنا ليس جمع بل صيغة تملك


fattah.001

وكيف نترجم (ما معنى الكلمات؟)


3li9far

What is the words' meaning.

ما معاني الكلمات: What are the words' meanings.


MennaLotfy

ماذا تعنى الكلمة ؟


RamyNegm

لكن words يعني كلمات ارجو الرد


Momaassaker

حد عنده اقتراح لبرنامج يعلم كتابه البراجرافات

يعطيني اسمه


Engmostafa13

من الصعب كتابتها هكذا


aliali120754

اليس الكلمة مؤنثة يعني هي وليس هو


Azeddine99

أظن <ما معنى الكلمة؟> هي صحيحة


OmarTarik2

هل هاذا صحيح؟what means the word


majdcomp

ما معنى هذه الكلمة؟


qfo16

ماذا تعني هذه الكلمه تعطي نفس المعنى وليست خاطئه


YoussefLH3l1

What is the meaning of the world

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.