دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"What is the word's meaning?"

الترجمة:ما معنى الكلمة؟

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


EmadAli20

I have a idea زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري العمر :21سنة المهنة :طالب التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث) البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774296026 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

منذ سنة واحدة

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"ما هو معنى الكلمة ؟" أيضاً صحيحة

منذ 4 سنوات

Mary_ah

شكراً لتقريرك، تم التعديل :)

منذ 4 سنوات

JUMAN_ABDELAZIZ

أليست words تعني كلمات ؟؟؟؟ و word تعني كلمة ؟؟ لماذا عندما أكتب كلمات تكون خاطئة؟

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

لأن الـs في هذه الجملة للملكية لهذا كتبت word's، ولم تكتب words. الكلمات التي يضاف إليها هذا الـs' هي كالمضاف إليه في العربية. كما يكون "معنى" مضافا و"الكلمة" مضافا إليه، كذلك يكون "meaning" مضافا و"the word's" مضافا إليه.

منذ سنتين

QDc6

هنا ليس جمع بل صيغة تملك

منذ سنتين

fattah.001

وكيف نترجم (ما معنى الكلمات؟)

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

What is the words' meaning.

ما معاني الكلمات: What are the words' meanings.

منذ سنتين

MennaLotfy

ماذا تعنى الكلمة ؟

منذ 4 سنوات

RamyNegm

لكن words يعني كلمات ارجو الرد

منذ 3 سنوات

Momaassaker

حد عنده اقتراح لبرنامج يعلم كتابه البراجرافات

يعطيني اسمه

منذ سنتين

masta16

ههههه

منذ سنتين

Engmostafa13

من الصعب كتابتها هكذا

منذ سنتين

aliali120754

اليس الكلمة مؤنثة يعني هي وليس هو

منذ سنتين

Azeddine99

أظن <ما معنى الكلمة؟> هي صحيحة

منذ سنة واحدة

OmarTarik2

هل هاذا صحيح؟what means the word

منذ 4 أشهر

majdcomp

ما معنى هذه الكلمة؟

منذ شهر واحد