"المكافآت تستحقّ العناء."

الترجمة:The awards are worth the effort.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


ahmhsin

عندي تساؤل !!ء هل كلمة worth فعل ام صفة؟ اذا كانت فعل لماذا جاءت بهذه الصيغة are worth ?

هل من تفسير لغوي .. وشكرا

منذ 4 سنوات

Ashe.H

صفة وليست فعل :)

منذ 4 سنوات

ahmhsin

اجل ليش احيانا يقولون .. it doesn't worth it

منذ 4 سنوات

Ashe.H

"it doesn't worth it" جملة ليست صحيحة بل يقولون "it isn't worth it" وهى صفة فى جميع الأحوال

منذ 4 سنوات

Nehal.Farouk

the rewards are worth it

منذ 4 سنوات

ahmed756981

The awards are worth the it جملة خاطئة !! ولكن البرنامج يحتسبها صحيحة !

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.