1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المكافآت تستحقّ العناء."

"المكافآت تستحقّ العناء."

الترجمة:The awards are worth the effort.

August 12, 2014

7 تعليقات


ahmhsin

عندي تساؤل !!ء هل كلمة worth فعل ام صفة؟ اذا كانت فعل لماذا جاءت بهذه الصيغة are worth ?

هل من تفسير لغوي .. وشكرا

August 12, 2014

Ashe.H

صفة وليست فعل :)

August 12, 2014

ahmhsin

اجل ليش احيانا يقولون .. it doesn't worth it

August 13, 2014

Ashe.H

"it doesn't worth it" جملة ليست صحيحة بل يقولون "it isn't worth it" وهى صفة فى جميع الأحوال

August 13, 2014

Nehal.Farouk

the rewards are worth it

November 23, 2014

ahmed756981

The awards are worth the it جملة خاطئة !! ولكن البرنامج يحتسبها صحيحة !

January 22, 2018

Mohamed497440

I want someone to talk with him in english please add me om whats up to practice together 0096551792968

May 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.