"الكلب لنا."

الترجمة:The dog is ours.

August 12, 2014

34 تعليقًا


HamsKamal

ليش لازم نضيفis

August 3, 2016

MOHAMED.MOUSSA1

فى الإنجليزية، يجب استخدام فعل "to be" مع ضمائر الملكية (mine, his, hers, yours, ours, theirs)

August 31, 2016

lojeen10

صح ...يسلمو

February 13, 2017

Nayera658808

ايه الفرق بين our و ours

January 29, 2017

mohamed150625

Our للمفرد Ours للجمع

September 17, 2018

SarahMahmo158398

لا

December 30, 2018

FRT42

ليش ضروري نستخدم is؟؟؟؟؟؟

August 4, 2017

sohail.lolous

لقد قلتها بعربي

October 12, 2016

Mahmoud624156

What's wrong with "our dog" !

February 9, 2016

remas654033

Our dog يعني كلبنا The dog id ours يعني الكلب لنا

March 31, 2019

reem2005100

our لنا و yours لك

April 7, 2016

moza533889

صحيح كلكم عالمين

February 9, 2017

moazmoaz5

أيش

July 11, 2017

Mohamedhas863720

لماذا is ours

is yours

لماذا ال is

August 12, 2014

Ashe.H

فى الإنجليزية، يجب استخدام فعل "to be" مع ضمائر الملكية (mine, his, hers, yours, ours, theirs)

August 12, 2014

FaroukZeino

الجملة هنا في زمن المضارع البسيط، وعادة ما يستخدم للتحدث عن الحقائق، "ours" ضمير ملكية يعني لنا، وكذلك "yours" يعني لك

August 12, 2014

SalemSAlaj

لانك تنسبه الى مثلا الكلب لنا الكلب في ضمير he وال he تاتي مع is

October 1, 2017

No_UR

عشان الكلب مفرد وليس جمع

September 4, 2014

Bassam730111

الكلب غير عاقل كيف استخدم معه is

November 16, 2016

oday1991

The dog is for us?لماذا خطأ

January 7, 2017

Yt3N2

اريد مخاطبة اتحدث دربني مواضيع مخاطبة

February 10, 2018

jamal100027

The dog for us ليش خطأ؟

February 12, 2018

Mawiayyy

هل تصلح the dog,s is our

February 19, 2018

3iCw4

الصحيح the dog is ours لما تقول dog,s جعلته الملكيه للكلب

March 6, 2018

john998507

مالفرق بين ours وmine ... لنا ...ملكي انا ارا انهم نفس الضمائر الملكية الفرق في الجمع مثال الكلب لنا /الكلب ملكي انا ؟؟!!!

May 29, 2018

hamzaelabbassi

الفرق هو أن mine تعني لي وحدي و ours تعني لنا ( مجموعة اشخاص منهم أنا )

July 28, 2018

6v901

Thanks

October 20, 2018

ahmad327636

ليش

February 23, 2019

basharhmou

why not : the dog's ours?!

August 13, 2018

ixSW6

برنامج خرى والي مو عاجبة كلامي ياكل تبن

October 29, 2018

asem.said123

the dog belongs to us دى مش صح

June 21, 2016

yamenad4

جيناك ياعبد المعين لتعين ولا طلع مين بدو يعينك كلا من هاد google نقلني غلط

July 28, 2015

FaroukZeino

لا تعمد على ترجمة جوجل في الترجمة، فهي خاطئة بنسبة كبيرة.

July 28, 2015

yamenad4

اعرف ولكنني اضطررت . تبا لهذه المواقف

July 28, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.