"الكلب لنا."

الترجمة:The dog is ours.

August 12, 2014

47 تعليقًا


HamsKamal

ليش لازم نضيفis


MOHAMED.MOUSSA1

فى الإنجليزية، يجب استخدام فعل "to be" مع ضمائر الملكية (mine, his, hers, yours, ours, theirs)


lojeen10

صح ...يسلمو


khawla349351

نورمالمو الs تاع البلوغيال في ours تستعمل اذا كان الضمير في البلوغيال هنا dog واستعمل ours بدل our ??????


Nayera658808

ايه الفرق بين our و ours


mohamed150625

Our للمفرد Ours للجمع


abuadhem

هذه مفرده وكتب فيها ours


Uo5F7

Our تعني نحن بالصفات الملكية اما ours تعني نحن بالضمائر الملكية فهي بالحالتين جمع


Gucci407880

S الملكيه


Mahmoud624156

What's wrong with "our dog" !


remas654033

Our dog يعني كلبنا The dog id ours يعني الكلب لنا


reem2005100

our لنا و yours لك


FRT42

ليش ضروري نستخدم is؟؟؟؟؟؟


sohail.lolous

لقد قلتها بعربي


Mansour18582

الدرس دة طول الوقت بيجيب في الاستماع والكتابة The dog is our dog وكنت بستغرب لية مش بيقول the dog is ours علي طول.. وحاليا في السؤال دة كتبت زي ما البرنامج بيقول The dog is our dog. عملها غلط. والاثنين صح.


moza533889

صحيح كلكم عالمين


jamal100027

The dog for us ليش خطأ؟


Tnjcm2003

our تأتي في أول الجملة و ours تأتي في الأخير


TLtZqF

الشئ لنا = the thing is ours شيئنا = our thing مثال فقك


BasmalahAn13

انا عايزة اعرف ليه حطنا ours بدل our


Mohamedhas863720

لماذا is ours

is yours

لماذا ال is


Ashe.H

فى الإنجليزية، يجب استخدام فعل "to be" مع ضمائر الملكية (mine, his, hers, yours, ours, theirs)


SalemSAlaj

لانك تنسبه الى مثلا الكلب لنا الكلب في ضمير he وال he تاتي مع is


FaroukZeino

الجملة هنا في زمن المضارع البسيط، وعادة ما يستخدم للتحدث عن الحقائق، "ours" ضمير ملكية يعني لنا، وكذلك "yours" يعني لك


No_UR

عشان الكلب مفرد وليس جمع


Bassam730111

الكلب غير عاقل كيف استخدم معه is


nassira_96

It is => verb to be


oday1991

The dog is for us?لماذا خطأ


Yt3N2

اريد مخاطبة اتحدث دربني مواضيع مخاطبة


Mawiayyy

هل تصلح the dog,s is our


3iCw4

الصحيح the dog is ours لما تقول dog,s جعلته الملكيه للكلب


john998507

مالفرق بين ours وmine ... لنا ...ملكي انا ارا انهم نفس الضمائر الملكية الفرق في الجمع مثال الكلب لنا /الكلب ملكي انا ؟؟!!!


hamzaelabbassi

الفرق هو أن mine تعني لي وحدي و ours تعني لنا ( مجموعة اشخاص منهم أنا )


AsmaMousa2

الفرق بين mine my our ours تخربطت


salam226433

ليش حطيناours يعني ليش ضفنالا s


Malik518283

متى تستخدم Our و متى تستخدم Ours ¿ و ما الفرق بينهم ؟


75cT4

the dog is ours


35XE4

لماذا نستخدم s


KahledAlzh

كيف افرق بين our وmine متى تيجي كل وحده


ShahdSaber9

بكتب are ours يقولي غلط اكتب is ours يقولي غلط


Alhasson

الضمير our بمعنى الخصوصيه يعني خاص لنا والضمير ours بمعنى لنا ولا يأتي الا في نهاية الجمله مع اضافة الفعل المساعد is ..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.