"الكلب لنا."

الترجمة:The dog is ours.

August 12, 2014

93 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


HamsKamal

ليش لازم نضيفis


MOHAMED.MOUSSA1

فى الإنجليزية، يجب استخدام فعل "to be" مع ضمائر الملكية (mine, his, hers, yours, ours, theirs)


norre12

ضروري انحط s بليززززززززززز كلولي عفيه اريد افتهم ماكو عقلي محجر مثل الصخر طلعلي قرون


noorqasem41

لانها مفرد اذ كانت جمع نستخدم are


mh_boubaker

He she it (is) you we ther (are)


Amasi900

انت وصلت ذا المكان من التعلم ولا تدري ولا شئ


Janjon2347

لانه منحكي عن الكلب والكلب مفرد فلازم is


Nayera658808

ايه الفرق بين our و ours


mohamed150625

Our للمفرد Ours للجمع


abuadhem

هذه مفرده وكتب فيها ours


Uo5F7

Our تعني نحن بالصفات الملكية اما ours تعني نحن بالضمائر الملكية فهي بالحالتين جمع


BassamAl-H6

ماهي بالحالتين للجمع؟


Suhail_al_masry

الفرق بينهم هو ان our هذه (نا) التي تأتى في اخر الكلمة مثل: بيتنا اما ours فهى تأتي بمعنا ملكنا او لنا مثل: هذا البيت ملكنا هذا البيت لنا يريت تكون وضحت الفكرة


FRT42

ليش ضروري نستخدم is؟؟؟؟؟؟


Tnjcm2003

our تأتي في أول الجملة و ours تأتي في الأخير


Mahmoud624156

What's wrong with "our dog" !


remas654033

Our dog يعني كلبنا The dog id ours يعني الكلب لنا


reem2005100

our لنا و yours لك


MansourMuha

الدرس دة طول الوقت بيجيب في الاستماع والكتابة The dog is our dog وكنت بستغرب لية مش بيقول the dog is ours علي طول.. وحاليا في السؤال دة كتبت زي ما البرنامج بيقول The dog is our dog. عملها غلط. والاثنين صح.


Im0i3

السلام عليكم أولاً الفرق بين our و ours انو our تعني لنا مثل The book is our الكتاب لنا اما ours تعني ملكنا مثل The book is ours الكتاب ملكنا


sohail.lolous

لقد قلتها بعربي


Bassam730111

الكلب غير عاقل كيف استخدم معه is


nassira_96

It is => verb to be


moza533889

صحيح كلكم عالمين


TLtZqF

الشئ لنا = the thing is ours شيئنا = our thing مثال فقك


BasmalahAn13

انا عايزة اعرف ليه حطنا ours بدل our


Ahlem687426

لماذا لم تقبل اجابة The dog's ours


Malek_libya

زيك مفهمتش


oday1991

The dog is for us?لماذا خطأ


Yt3N2

اريد مخاطبة اتحدث دربني مواضيع مخاطبة


jamal100027

The dog for us ليش خطأ؟


Mawiayyy

هل تصلح the dog,s is our


3iCw4

الصحيح the dog is ours لما تقول dog,s جعلته الملكيه للكلب


john998507

مالفرق بين ours وmine ... لنا ...ملكي انا ارا انهم نفس الضمائر الملكية الفرق في الجمع مثال الكلب لنا /الكلب ملكي انا ؟؟!!!


hamzaelabbassi

الفرق هو أن mine تعني لي وحدي و ours تعني لنا ( مجموعة اشخاص منهم أنا )


l1wL6

Oh, l see ..


l1wL6

If s here mean is ,then it is right


AsmaMousa2

الفرق بين mine my our ours تخربطت


salam226433

ليش حطيناours يعني ليش ضفنالا s


Malik518283

متى تستخدم Our و متى تستخدم Ours ¿ و ما الفرق بينهم ؟


75cT4

the dog is ours


35XE4

لماذا نستخدم s


KahledAlzh

كيف افرق بين our وmine متى تيجي كل وحده


ShahdSaber9

بكتب are ours يقولي غلط اكتب is ours يقولي غلط


Alhasson

الضمير our بمعنى الخصوصيه يعني خاص لنا والضمير ours بمعنى لنا ولا يأتي الا في نهاية الجمله مع اضافة الفعل المساعد is ..


MDMB0

بالنسبة ل our إذا أتت في اخر الجملة يأتي بعدها حرف s اما اذا لم تكن فلا داعي


BpzQ19

لما نأتي في اخر الجملة نضيف لها s واذا اتت في وسط الجملة لا نضع لها s


4N6w3

هل هو يضع S الملكيه


Assia115232

علاش كاتبين god وهو dog لي صحيحة


noorqasem41

يوجد خطا في الاحرف حيث تكون متقطعه


Hamoudi329

Hello i want any friend for talk me on facebook and talk by english and this my set to fb https://www.facebook.com/ahcen.hamoudi


DalilaCom

متى نستخدم mine ومتى نستخدم ours ااحسهم نفس المعني


fHRe7

نضيف is لان الحيوانات الاليفه من غير اللائق ان نصفها باشارات الغير عاقل مثل it هذه it تطلق فقط على الحيوانات البرية


BassamAl-H6

ليش احيانآ نضيف is واحيانآ نضيف are قبل كلمة ours


noorqasem41

are تاتي اذ كان جمع Is تاتي دون جمع مثلا The books are ours The book is yours


NoorMohmed10

لي لازم احط is


QbOhRx285910

لماذا نستخدم ours وليس mine


Rakia2006

ليس من الضروري وضع ال is


Asaad.m.19

لماذا نحن هنا!!!


Malek_libya

منو داخ في ضمائر الملكية زيني


Shahdshara6

أنت محق ولكن أرجوكم ليس لدي قلب إهي إهي


amjad896

ايش الفرق بين is و s' ... لاني كتبت s' وقال انها خطأ مع اني اتوقع انهم نفس الشيء


marouald

منى نضع our و ours


42lX3

الضغط على الكلمة تحتها خط لا تظهر is ارجوا الاصلاح


BasemKing

ايه الفرق بين mine وours


ibro_ali

ايوه استخدم ال is عائد للكلب


AliDrissi9

لااااالاااااا


aya812419

عليش منحط is


aya812419

اه فتهمت هلق لان هي مفرد لازم احط is☺


L68S2

Is تعني هو


Lolo862425

ليش لازم is


sam6x6

1-لو أردت أن اختصر عليك عناء التفكير فسأقول أن ours تأتي في آخر الجملة دائما

This land is ours We made this home ours Its ours

في حين أن our دائما تأتي بعدها كلمة دائما Our car is new We fed our cat fish today إذا أحداهما دائما تأتي في آخر الجملة و الأخرى تأتي دائما يا إما في البداية أو الوسط

2- وطريقة استعمالها وتوضيح المعنى تنقسم لقسمين صفات الملكية والضمائر الملكية

• في الصفات الملكية - بيتنا قديم our house is old لاحظ الour اشاره للاسم بيت • في الضمائر الملكية - البيت القديم لنا the old house is ours لاحظ الours اشاره للضمير لنا


Raghad394329

ممكن حد يشرح لي شو الفرق بين our و ours وليش حطينا s


psU69

كيف احصل علي ارواح


Layali422111

ايش الفرق بين our.. Ours


YazanMouhs

ليش ما فينا نكتب dog us


Mostapha544695

ما الفرق بين our و ours??


YounesBahi5

غلط ليش استعمل is

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.