دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الكلب لنا."

الترجمة:The dog is ours.

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


HamsKamal

ليش لازم نضيفis

منذ سنتين

MOHAMED.MOUSSA1

فى الإنجليزية، يجب استخدام فعل "to be" مع ضمائر الملكية (mine, his, hers, yours, ours, theirs)

منذ سنتين

lojeen10

صح ...يسلمو

منذ سنة واحدة

sohail.lolous

لقد قلتها بعربي

منذ سنة واحدة

FRT42

ليش ضروري نستخدم is؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

Mahmoud624156

What's wrong with "our dog" !

منذ سنتين

reem2005100

our لنا و yours لك

منذ سنتين

Bassam730111

الكلب غير عاقل كيف استخدم معه is

منذ سنة واحدة

Nayera658808

ايه الفرق بين our و ours

منذ سنة واحدة

mohamed150625

Our للمفرد Ours للجمع

منذ 5 أيام

moza533889

صحيح كلكم عالمين

منذ سنة واحدة

moazmoaz5

أيش

منذ سنة واحدة

Mohamedhas863720

لماذا is ours

is yours

لماذا ال is

منذ 4 سنوات

Ashe.H

فى الإنجليزية، يجب استخدام فعل "to be" مع ضمائر الملكية (mine, his, hers, yours, ours, theirs)

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

الجملة هنا في زمن المضارع البسيط، وعادة ما يستخدم للتحدث عن الحقائق، "ours" ضمير ملكية يعني لنا، وكذلك "yours" يعني لك

منذ 4 سنوات

SalemSAlaj

لانك تنسبه الى مثلا الكلب لنا الكلب في ضمير he وال he تاتي مع is

منذ 11 شهرًا

No_UR

عشان الكلب مفرد وليس جمع

منذ 4 سنوات

oday1991

The dog is for us?لماذا خطأ

منذ سنة واحدة

Yt3N2

اريد مخاطبة اتحدث دربني مواضيع مخاطبة

منذ 7 أشهر

jamal100027

The dog for us ليش خطأ؟

منذ 7 أشهر

MawiayAsla

هل تصلح the dog,s is our

منذ 7 أشهر

3iCw4

الصحيح the dog is ours لما تقول dog,s جعلته الملكيه للكلب

منذ 6 أشهر

john998507

مالفرق بين ours وmine ... لنا ...ملكي انا ارا انهم نفس الضمائر الملكية الفرق في الجمع مثال الكلب لنا /الكلب ملكي انا ؟؟!!!

منذ 3 أشهر

hamzaelabbassi

الفرق هو أن mine تعني لي وحدي و ours تعني لنا ( مجموعة اشخاص منهم أنا )

منذ شهر واحد

basharhmou

why not : the dog's ours?!

منذ شهر واحد

asem.said123

the dog belongs to us دى مش صح

منذ سنتين

yamenad4

جيناك ياعبد المعين لتعين ولا طلع مين بدو يعينك كلا من هاد google نقلني غلط

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا تعمد على ترجمة جوجل في الترجمة، فهي خاطئة بنسبة كبيرة.

منذ 3 سنوات

yamenad4

اعرف ولكنني اضطررت . تبا لهذه المواقف

منذ 3 سنوات