"Myneighborhoodisontheroutetohishouse."

الترجمة:حيّي على طريق بيته.

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


Tas_Neem

الجملة مش منطقية لا في اللغة الإنجليزية ولا في العربية. أظن أنها يجب أن تكون my neighbor

منذ 4 سنوات

bahaa_emam

هل المقصود بكلمة جوارى أو حيى"جارى" أم "جيرتى وعشرتى" كناية عن الحب للجار؟ دة انت ناقص تقول عشقى فى الطريق الى منزله !! ? "why don’t you use the word "neighbor

منذ 4 سنوات

kasfox
kasfox

جيراني = my neighbors .. جاري = my neighbor .. الحارة = the neighborhood .

منذ سنتين

LeleTemessek

لايوجد معنى اخر غير جيراني ..مادا تعني كلمة حيي هي غير منطقية

منذ 4 سنوات

MayaMounayer

غير منطقية

منذ 3 سنوات

Amina_sub
Amina_sub

جملة غير منطقية تماما.

منذ 3 سنوات

mariamahmed3

مجاورتى على الطريق لبيته لماذا خطأ؟

منذ 4 سنوات

eslamyahya

جاري في طريقه للمنزل

منذ 3 سنوات

MusabAlmaw
MusabAlmaw

هي جملة صحيحة جدا، تعني حارتي على الطريق الى بيته

منذ سنتين

ahmed.yass6

الترجمه الصحيحه ''جارى فى الطريق الى منزله''

منذ سنتين

NesmaaT

neighborhood = مجاورة

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

صحيح، لكنها تعني الحي أيضاً ويتبين ذلك من سياق الجملة، فكيف تكون"مجاورتي على طريق بيته" ؟

معنى الجملة هنا غير منطقي أبداً

منذ 4 سنوات

NesmaaT

ايه الفرق بين مجاورة و حي ؟

منذ 3 سنوات

nabileos

؟؟؟جملة غير مفهومة

منذ 3 سنوات

ahmed.majdi

الجملة غير مفهومة, وغير منطقية أرجو التعديل ^_^

منذ 3 سنوات

9Chf

في اللغة العربية جاري على طريق بيته وليس جواري فجواري تاتي للجمع وليس للمفرد

منذ 3 سنوات

halimaZz

حيي يقع في الطريق لمنزله consider it

منذ 3 سنوات

IsraaJamou

جملة غير منطقية

منذ سنتين

aghbari

الصحيح جاري أي الجملة الإنجليزية الصحية هي : My neighbor is on the route to his house neighbor بدلاً من neighborhood

منذ سنتين

moharock

كلمة صحيحة مليون بالمليون ومع احترمي للجميع انتم مخطؤون صدقو ذالك

منذ سنتين

somawagdy

الجملة غير منطقية كيف يكون الحي في طريقه الى المنزل

منذ سنتين

OmarQaas

يطقطقون علي !! تو السلاحف تتكلم والحين الجيران على الطريق

منذ سنتين

waelmoussa2

العبارة العربية لا تبدو منطقية للجميع، لكن لا ننسى اننا هنا نتعلم الإنكليزية وليس العربية Neighborhood يقصد بها الحارة أو الحي وهو اصغر التقسيمات الادارية في المدن.

منذ سنتين

mryoussef79

أرى أنها غير منطقية

منذ سنتين

MatarSalah

حارتي على الطريق الى بيته

منذ سنة واحدة

M.H.M1

My neighborhood is on the route to his house

منذ سنة واحدة

mohammed899424

جملة غير صحيحه

منذ سنة واحدة

kajo12345
kajo12345

Neighbour جار Neighbourhood الجيرة أو الحي Ghildren أطفال Childrenhood طفولة

منذ سنة واحدة

MohamedAbd710182

جمله غلط المفروض my neighbour

منذ سنة واحدة

7nDx2

جاري يا جماعة ليست حيي خطأ بالبرنامج يمكن .

منذ سنة واحدة

sadiq1111

جاري على طريق بيته !!!! جملة غير منطقية باللغة العربية

منذ سنة واحدة

Rosered289159

My neighborhood is on the route to his house.

منذ سنة واحدة

hima895948

غيـر منطقيـہ

منذ 10 أشهر

AdilAbdull6

تركيب الجملة خطأ والصحيح جاريفي الطريق إلى منزله

منذ 3 أشهر

Naima510338

جملة بدون معنى خصوصا في الترجمة العربية.

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.