"My neighborhood is on the route to his house."

الترجمة:حيّي على طريق بيته.

August 12, 2014

35 تعليقًا


Tas_Neem

الجملة مش منطقية لا في اللغة الإنجليزية ولا في العربية. أظن أنها يجب أن تكون my neighbor

August 20, 2014

bahaa_emam

هل المقصود بكلمة جوارى أو حيى"جارى" أم "جيرتى وعشرتى" كناية عن الحب للجار؟ دة انت ناقص تقول عشقى فى الطريق الى منزله !! ? "why don’t you use the word "neighbor

September 13, 2014

kasfox

جيراني = my neighbors .. جاري = my neighbor .. الحارة = the neighborhood .

January 15, 2016

LeleTemessek

لايوجد معنى اخر غير جيراني ..مادا تعني كلمة حيي هي غير منطقية

November 19, 2014

MayaMounayer

غير منطقية

February 28, 2015

Amina_sub

جملة غير منطقية تماما.

August 20, 2015

MusabAlmaw

هي جملة صحيحة جدا، تعني حارتي على الطريق الى بيته

October 26, 2016

mariamahmed3

مجاورتى على الطريق لبيته لماذا خطأ؟

November 26, 2014

eslamyahya

جاري في طريقه للمنزل

March 3, 2015

halimaZz

حيي يقع في الطريق لمنزله consider it

December 4, 2015

waelmoussa2

العبارة العربية لا تبدو منطقية للجميع، لكن لا ننسى اننا هنا نتعلم الإنكليزية وليس العربية Neighborhood يقصد بها الحارة أو الحي وهو اصغر التقسيمات الادارية في المدن.

September 26, 2016

ahmed.yass6

الترجمه الصحيحه ''جارى فى الطريق الى منزله''

December 5, 2016

NesmaaT

neighborhood = مجاورة

August 12, 2014

FaroukZeino

صحيح، لكنها تعني الحي أيضاً ويتبين ذلك من سياق الجملة، فكيف تكون"مجاورتي على طريق بيته" ؟

معنى الجملة هنا غير منطقي أبداً

August 12, 2014

NesmaaT

ايه الفرق بين مجاورة و حي ؟

October 3, 2015

nabileos

؟؟؟جملة غير مفهومة

August 24, 2015

ahmed.majdi

الجملة غير مفهومة, وغير منطقية أرجو التعديل ^_^

November 5, 2015

9Chf

في اللغة العربية جاري على طريق بيته وليس جواري فجواري تاتي للجمع وليس للمفرد

November 8, 2015

IsraaJamou

جملة غير منطقية

February 15, 2016

aghbari

الصحيح جاري أي الجملة الإنجليزية الصحية هي : My neighbor is on the route to his house neighbor بدلاً من neighborhood

March 30, 2016

moharock

كلمة صحيحة مليون بالمليون ومع احترمي للجميع انتم مخطؤون صدقو ذالك

April 8, 2016

somawagdy

الجملة غير منطقية كيف يكون الحي في طريقه الى المنزل

July 2, 2016

OmarQaas

يطقطقون علي !! تو السلاحف تتكلم والحين الجيران على الطريق

September 20, 2016

mryoussef79

أرى أنها غير منطقية

December 1, 2016

MatarSalah

حارتي على الطريق الى بيته

January 1, 2017

M.H.M1

My neighborhood is on the route to his house

January 8, 2017

mohammed899424

جملة غير صحيحه

May 6, 2017

kajo12345

Neighbour جار Neighbourhood الجيرة أو الحي Ghildren أطفال Childrenhood طفولة

May 9, 2017

MohamedAbd710182

جمله غلط المفروض my neighbour

May 14, 2017

7nDx2

جاري يا جماعة ليست حيي خطأ بالبرنامج يمكن .

July 25, 2017

sadiq1111

جاري على طريق بيته !!!! جملة غير منطقية باللغة العربية

August 12, 2017

Rosered289159

My neighborhood is on the route to his house.

November 16, 2017

hima895948

غيـر منطقيـہ

January 17, 2018

AdilAbdull6

تركيب الجملة خطأ والصحيح جاريفي الطريق إلى منزله

August 25, 2018

Naima510338

جملة بدون معنى خصوصا في الترجمة العربية.

November 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.