1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girl is on stage."

"The girl is on stage."

الترجمة:البنت على خشبة المسرح.

August 12, 2014

15 تعليقًا


ruri.ice

هل يمكن القول " الفتاة على المنصة "


Mary_ah

نعم، لقد أضفتها :)


FaroukZeino

"الفتاة على منصة" لأن "stage" غير معرفة بـ "the"


Mary_ah

إذا كانت الجملة: The girl is on a stage تكون الترجمة: "الفتاة على منصة" أما هنا "The girl is on stage": فتترجم "الفتاة على المنصة" لأن stage يمكن أن تأتي معرفة أوغير معرفة


OmarDiaab

البنت على المسرح طيب لاش ما حطانا الفتاة ارق و أجمل ما بصير؟


IHL02

هل Stage تعني المرحله ؟؟؟؟؟؟


Witl_10

تعني مرحله او خشبة المسرح.


HmZa421374

ما دخل هذه الجملة بالزمان؟


hanen911339

هل stage تعني المسرح والمرحلة بنفس الوقت يعني لها استخدامان ؟؟


Alu953456

مرحبا جميعا


ZakiMahlia

the girl is on the stage


youcef122

خشبة المسرح stage wood


JadAli3

الفتاة على الخشبة


islam523132

The girl is on stage

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.