"The girl is on stage."

الترجمة:البنت على خشبة المسرح.

August 12, 2014

35 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ruri.ice

هل يمكن القول " الفتاة على المنصة "


Mary_ah

نعم، لقد أضفتها :)


FaroukZeino

"الفتاة على منصة" لأن "stage" غير معرفة بـ "the"


Mary_ah

إذا كانت الجملة: The girl is on a stage تكون الترجمة: "الفتاة على منصة" أما هنا "The girl is on stage": فتترجم "الفتاة على المنصة" لأن stage يمكن أن تأتي معرفة أوغير معرفة


ZOOZ907

شكرا ع الشرح بس كيف اعرف الكلمات المعرفه ومايحتاج لها THE


meme817968

اي stage منصه وخشبه مسرح نفس المعنى


kBK49

قبل كده انا كتبت stage اداني المعنى مرحله


IHL02

هل Stage تعني المرحله ؟؟؟؟؟؟


Witl_10

تعني مرحله او خشبة المسرح.


hamza.bl

ما دخل هذه الجملة بالزمان؟


hanen911339

هل stage تعني المسرح والمرحلة بنفس الوقت يعني لها استخدامان ؟؟


kBK49

نعرف كيف انهم قاصدين المسرح او المرحله


BrahimMahi2

الفتاة على المسرح صخيحة أيضا


67et7

والله اليوم اول يوم الي ووصلت لهنا


ines596963

Stage تعني مرحلة ام مسرح


ArwaM270683

بإختصار ؛ Stage من دون the هي معناها خشبة المسرح مع the معناها المرحله


OmarDiaab

البنت على المسرح طيب لاش ما حطانا الفتاة ارق و أجمل ما بصير؟


Kendayaser1

حكيتو on the stage وحسبتوها خلط بعدين يعني


Alu953456

مرحبا جميعا


ZakiMahlia

the girl is on the stage


youcef122

خشبة المسرح stage wood


JadAli3

الفتاة على الخشبة


islam523132

The girl is on stage


YoussoufCh4

She dances brilliantly


09hd4

لها معنيان


AzzaFadl

Are you want sugar in your coffee? Do you want sugar in your coffee? اريد ان اعرف متى اكتب Are اوDo


GHBAH

لايسجل الكلمة الاولى


ZakariaHas573401

The is on stage. Stage : here the meaning of it theater.


i0w14

اتوقع نعم ✅


AdhamTlawe

https://wsend.co/905380396795 حسابي لتقوية اللغة الانكليزية


AYOUBSG1

اين الزمن في هذه الجملة؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.