1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My son is independent!"

"My son is independent!"

الترجمة:ابني مستقل!

August 12, 2014

29 تعليقًا


AMOORY8

ولد=boy طفل=child ابن=son فرقوا بينهم الله ينفعنا واياكم


AdamElKhattab
  • طفل (رضيع) = baby

  • طفل = child : وهو أكبر من الطفل الرضيع (بمعنى أنه تقريبًا ليس رضيع ولكنه مازال صغيرًا)

  • ولد = boy : وهو أكبر من الطفل (صار فتى وتحددت ملامحه نسبيًا لتكون مختلفة تمامًا عن ملامح البنت=girl)

لاحظ أنه يمكن أن ينادى أحدهم شخص بـ " ياصغيرى/يا ابنى = My boy " مع أن الشخص كبير

  • ابن = son : الابن الذكر .. وهو ليس محدد بسن

لاحظ ترجمة my son = ابنى/ولدى/بُنَىَّ


WaleedDaou

ما الفرق بين مستقل ومستقر رجاءا جاوبو


Ayaalmosawey

المستقل هو الشخص الذي يعتمد على نفسه وهو مسؤول عن نفسه اما المستقر فهو الشيء الثابت غير المتحرك


NouhaDou

مستقل (غير إجتماعي ) مستقر ( مضى عليه الكثير مثلا في عمله او منزله)


MAKLM

طفلي مستقل


maathir1

طفلي = my child


MustafaBar933492

في العربية مستقل = معتمد على نفسه/ذاته


mohamedshaheen3

ايضا هل يمكن ان تاتى بمعنى حر وما الفرق؟


wroo0ood

My son is independent


meme271658

ايش معنى مستقل ؟ .........ارجو الرد


marwa..

ولدي مستقل صحيحة أيضاً


Mary_ah

شكراً، تمت إضافتها، من فصلك استخدمي زر "الإبلاغ عن مشكلة" في المرة القادمة :)


RoMaChan

لقد قلت ولدي مستقل


SafohSalah

لم نختلف في الترجمة ومع ذلك اوضح ملاحظة الترجمة الصحيحة!


AHMEDNOOR825522

My mind is independent عقلي مستقل


hsnhdilami

مستقل ؟ لا معنى لها


JonSalim

My son is independent.


7abziz

My son is independent .. My son is independent .. My son is in dependent ..My son is independent


SuzyMatar

My son is independent ابني مستقل. My son is independent ابني مستقل My son is independent ابني مستقل


OussamaHA2

My son is independent!


JmZy13

My son is independent


fEuL10

My son is independent


Kk6a_

Yes it is true

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.