"Mysonisindependent!"

الترجمة:ابني مستقل!

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


AMOORY8

ولد=boy طفل=child ابن=son فرقوا بينهم الله ينفعنا واياكم

منذ سنتين

AdamElKhattab
  • طفل (رضيع) = baby

  • طفل = child : وهو أكبر من الطفل الرضيع (بمعنى أنه تقريبًا ليس رضيع ولكنه مازال صغيرًا)

  • ولد = boy : وهو أكبر من الطفل (صار فتى وتحددت ملامحه نسبيًا لتكون مختلفة تمامًا عن ملامح البنت=girl)

لاحظ أنه يمكن أن ينادى أحدهم شخص بـ " ياصغيرى/يا ابنى = My boy " مع أن الشخص كبير

  • ابن = son : الابن الذكر .. وهو ليس محدد بسن

لاحظ ترجمة my son = ابنى/ولدى/بُنَىَّ

منذ سنتين

MAKLM

طفلي مستقل

منذ 3 سنوات

maathir1

طفلي = my child

منذ 3 سنوات

mohammed751316

Boy_ولد

منذ سنة واحدة

WaleedDaou

ما الفرق بين مستقل ومستقر رجاءا جاوبو

منذ سنتين

mohamedshaheen3

ايضا هل يمكن ان تاتى بمعنى حر وما الفرق؟

منذ سنتين

wroo0ood

My son is independent

منذ سنة واحدة

MustafaBar933492

في العربية مستقل = معتمد على نفسه/ذاته

منذ سنة واحدة

marwa..
marwa..

ولدي مستقل صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

Mary_ah

شكراً، تمت إضافتها، من فصلك استخدمي زر "الإبلاغ عن مشكلة" في المرة القادمة :)

منذ 4 سنوات

RoMaChan

لقد قلت ولدي مستقل

منذ سنتين

AliAli780184

My boy ولدي

منذ سنتين

SafohSalah

لم نختلف في الترجمة ومع ذلك اوضح ملاحظة الترجمة الصحيحة!

منذ سنتين

AHMEDNOOR825522

My mind is independent عقلي مستقل

منذ سنة واحدة

hsnhdilami

مستقل ؟ لا معنى لها

منذ سنة واحدة

JonSalim

My son is independent.

منذ سنة واحدة

7abziz

My son is independent .. My son is independent .. My son is in dependent ..My son is independent

منذ سنة واحدة

SuzyMatar
SuzyMatar

My son is independent ابني مستقل. My son is independent ابني مستقل My son is independent ابني مستقل

منذ يوم واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.