"My son is independent!"

الترجمة:ابني مستقل!

August 12, 2014

36 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


AMOORY8

ولد=boy طفل=child ابن=son فرقوا بينهم الله ينفعنا واياكم


AdamQubali
  • طفل (رضيع) = baby

  • طفل = child : وهو أكبر من الطفل الرضيع (بمعنى أنه تقريبًا ليس رضيع ولكنه مازال صغيرًا)

  • ولد = boy : وهو أكبر من الطفل (صار فتى وتحددت ملامحه نسبيًا لتكون مختلفة تمامًا عن ملامح البنت=girl)

لاحظ أنه يمكن أن ينادى أحدهم شخص بـ " ياصغيرى/يا ابنى = My boy " مع أن الشخص كبير

  • ابن = son : الابن الذكر .. وهو ليس محدد بسن

لاحظ ترجمة my son = ابنى/ولدى/بُنَىَّ


WaleedDaou

ما الفرق بين مستقل ومستقر رجاءا جاوبو


[مستخدم حسابه معطّل]

    المستقل هو الشخص الذي يعتمد على نفسه وهو مسؤول عن نفسه اما المستقر فهو الشيء الثابت غير المتحرك


NouhaDou

    مستقل (غير إجتماعي ) مستقر ( مضى عليه الكثير مثلا في عمله او منزله)


MustafaBar933492

    في العربية مستقل = معتمد على نفسه/ذاته


marwa..

    ولدي مستقل صحيحة أيضاً


Mary_ah

    شكراً، تمت إضافتها، من فصلك استخدمي زر "الإبلاغ عن مشكلة" في المرة القادمة :)


MAKLM

    طفلي مستقل


maathir1

    طفلي = my child


mohamedshaheen3

    ايضا هل يمكن ان تاتى بمعنى حر وما الفرق؟


JonSalim

    My son is independent.


wroo0ood

    My son is independent


SuzyMatar

    My son is independent ابني مستقل. My son is independent ابني مستقل My son is independent ابني مستقل


fEuL10

    My son is independent


meme271658

    ايش معنى مستقل ؟ .........ارجو الرد


Salaheddin462865

    متحرر=مستقل


RoMaChan

    لقد قلت ولدي مستقل


SafohSalah

    لم نختلف في الترجمة ومع ذلك اوضح ملاحظة الترجمة الصحيحة!


AHMEDNOOR825522

    My mind is independent عقلي مستقل


hsnhdilami

    مستقل ؟ لا معنى لها


7abziz

    My son is independent .. My son is independent .. My son is in dependent ..My son is independent


OussamaHA2

    My son is independent!


JmZy13

    My son is independent


Kk6a_

    Yes it is true


goWD5t

    لماذا لا تكتب بهءه الطريقة ؟؟ My son is (an) independent


marwan.drw

    My son is,nt independent


YassmenAla1

    والله صعبة هالكلمة شلون لنحفظا لبعدين


Jeneen111865

    تعبتت درست اكتيرر


M.K00559

    Independent Independent Independent


MalldaBren

    ليش في خطأ

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.