"The modern period"

الترجمة:الفترة المعاصرة

August 12, 2014

20 تعليقًا


engzemo

العصر المعاصر؟ او الحديث

April 16, 2015

gogo132

انا فقط تعجبت لطريقة نطق كلمة period

December 15, 2014

Islam_is

معك حق والنطق اختلف عندما نطقها منفرده عن نطقها فى الجمله

February 6, 2015

jasmineaks

كيف اعيد المكروفون شغال اجابة سريعة

December 27, 2015

shahbatr

الإعدادات

March 19, 2016

bravoeng

الحقبة المعاصرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صح 100%

October 2, 2014

habbaz

العصر الحديث

July 25, 2018

md6J

ما الفرق بين modern, recent.

August 13, 2016

hdPS2

الكل ينطقها مودرين ينطق الدال اين الصحيح مورين او مودرين

December 3, 2016

shahad34914

مامعنى المعاصر

January 6, 2017

moharock

الكلمة صحيحة والمعني صح .. بس انتم ياعرب لاتعرفون ان الانجليزية تلفظ كلماتها بطرق متعددة ولكن المعني وااااااااحد .. فهمتوووووو

April 25, 2017

AhmedMorad32

فخمتوا يا أمريكانى يامدلع ... أهم شئ أنت فى النعوت ياصاحبى أكمل مع دولينجو للأخر وتضمن لى كام فى المائه اتقان ؟؟

May 29, 2018

titof10

هههههههه انت لست عربي يا امي الامريكي

June 24, 2017

sellabaz

مو مفهومة من الااااخر

August 3, 2017

Ahmad184918

ايش الفرق بين العصر والحقبة؟ ؟

January 23, 2018

AhmedIsmai364878

The modern period

February 4, 2018

Mahmoud750668

المعاصرة والحالية نفس المعنى

July 27, 2018

lUpF2

أعتقد أن ترجمة العصر الحديث أيضا صحيحة

October 9, 2018

Ziadeid

الترجمة الصحية هي العصر الحديث /الفترة الحديثة المعاصرة = current not modern

March 17, 2019

szhZw

ما هو الفرق بين العصر الحديث والحقبه او الفتره المعاصره

July 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.