"The modern period"

الترجمة:الفترة المعاصرة

August 12, 2014

23 تعليقًا


engzemo

العصر المعاصر؟ او الحديث


gogo132

انا فقط تعجبت لطريقة نطق كلمة period


Islam_is

معك حق والنطق اختلف عندما نطقها منفرده عن نطقها فى الجمله


jasmineaks

كيف اعيد المكروفون شغال اجابة سريعة


shahbatr

الإعدادات


habbaz

العصر الحديث


bravoeng

الحقبة المعاصرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صح 100%


md6J

ما الفرق بين modern, recent.


hdPS2

الكل ينطقها مودرين ينطق الدال اين الصحيح مورين او مودرين


shahad34914

مامعنى المعاصر


moharock

الكلمة صحيحة والمعني صح .. بس انتم ياعرب لاتعرفون ان الانجليزية تلفظ كلماتها بطرق متعددة ولكن المعني وااااااااحد .. فهمتوووووو


AhmedMorad32

فخمتوا يا أمريكانى يامدلع ... أهم شئ أنت فى النعوت ياصاحبى أكمل مع دولينجو للأخر وتضمن لى كام فى المائه اتقان ؟؟


titof10

هههههههه انت لست عربي يا امي الامريكي


sellabaz

مو مفهومة من الااااخر


Ahmad184918

ايش الفرق بين العصر والحقبة؟ ؟


Mahmoud750668

المعاصرة والحالية نفس المعنى


lUpF2

أعتقد أن ترجمة العصر الحديث أيضا صحيحة


Ziadeid

الترجمة الصحية هي العصر الحديث /الفترة الحديثة المعاصرة = current not modern


szhZw

ما هو الفرق بين العصر الحديث والحقبه او الفتره المعاصره


Hadea1

العصر الحديث


Batool.llp

فتره العصر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.