"Themodernperiod"

الترجمة:الفترة المعاصرة

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


gogo132

انا فقط تعجبت لطريقة نطق كلمة period

منذ 3 سنوات

Islam_is

معك حق والنطق اختلف عندما نطقها منفرده عن نطقها فى الجمله

منذ 3 سنوات

jasmineaks

كيف اعيد المكروفون شغال اجابة سريعة

منذ سنتين

shahbatr

الإعدادات

منذ سنتين

bravoeng

الحقبة المعاصرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صح 100%

منذ 4 سنوات

engzemo

العصر المعاصر؟ او الحديث

منذ 3 سنوات

md6J

ما الفرق بين modern, recent.

منذ سنتين

hdPS2

الكل ينطقها مودرين ينطق الدال اين الصحيح مورين او مودرين

منذ سنتين

shahad34914

مامعنى المعاصر

منذ سنة واحدة

titof10

هههههههه انت لست عربي يا امي الامريكي

منذ سنة واحدة

sellabaz

مو مفهومة من الااااخر

منذ سنة واحدة

Ahmad184918

ايش الفرق بين العصر والحقبة؟ ؟

منذ 10 أشهر

AhmedIsmai364878

The modern period

منذ 10 أشهر

habbaz
habbaz

العصر الحديث

منذ 4 أشهر

Mahmoud750668

المعاصرة والحالية نفس المعنى

منذ 4 أشهر

lUpF2
lUpF2

أعتقد أن ترجمة العصر الحديث أيضا صحيحة

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.