"I thought she liked movies."

الترجمة:أنا اعتقدتُ أنّها تحبّ الأفلام.

August 13, 2014

26 تعليقًا


Saeed.Almesfer

أليست الصيغة في الماضي she liked أي أن الترجمة يجب أن تكون اعتقدت أنها أحبت الأفلام .؟؟

August 13, 2014

user0x1

لا, "أحبت الأفلام" هي ترجمة "She liked" منفردة أما عندما تكون تلك العبارة جزء من عبارة أخري في الماضي فإنها تترجم في زمن المضارع وهو ما يجعل هناك فارق بينها وبين الماضي التام. الترجمة الحقيقة لـ "إعتقدت أنها أحبت الأفلام" هي "I thought she had liked movies"

September 9, 2014

Zahorani

وهل صحيحة تلك العبارة " I thought she likes movies " ، وعنما أنفي هل أقول i thought she doesn't like or didn't like "

December 6, 2014

Saeed.Almesfer

شكراً لك.. بالفعل كلامك صحيح

December 11, 2014

IOGeophysicist

ايه الفرق بين ان اقول:

I thought she liked movies.

I thought she likes movies.

April 6, 2015

BasheerGab

عندما اقول I thought she liked movies فإن المقصود: انا اعتقدت انها احبّت الافلام ،يعني كأنها تتكلم عن بضعة افلام رأتها وهي تعتقد انها احبتها... اما عند القول I thought she likes movies فإن المقصود يكون انا اعتقدت انها تحبّ الافلام... يعني انها تحب مشاهدة الافلام عمومًا

May 19, 2016

FaroukZeino

"همم, سؤالك قوي. صراحة لا أعلم القاعدة ولكن الاثنان لهما نفس الوقع في أذني. أعتقد أنه لا فرق بينهم."

كتبه GunnyTunes هنا
April 8, 2015

IOGeophysicist

امال مين اللى حط الجملة دى! وشكرا جزيلا لك على مساعدتك لى.

April 9, 2015

FaroukZeino

لا شكر على واجب :)

April 9, 2015

Youssef977151

I thought she likes movies. is informal (probably not right at all)

July 1, 2017

moharock

احبت او تحب عل حالتين صح ولماذااااااااا.....حبين تعرفو حسنا ساقول لكم وبالمختصر العربي السهل .......لان الجملة عل حالتين احبت او تحب ..عل حالتين بصيغة ماضي اي عندما اقول انا مثلا...انها احبت الافلام او تحب عل حالتين انا كنت قاصد انني كنت اعتقد انها حبت او تحب نفس الافلام التي كانت تشاهدهم....فانتم لاتنظرو علي الترجمة بالعربي بل انظرو علي المعني بالانجيليزي....والكلمة صحيحة جدا جدا...ولكن ممكن الترجمة سببت لكم قليل من الارباك....شكرا...thanks

June 28, 2016

Jazz964095

تكتب liked ويوم عطيناك على جوك و ترجمنا كلمه كلمه قلت غلط تحب ليس أحبت!

August 26, 2016

flowercoloful

انا اعتقدت انها احبت الافلام

November 12, 2016

Aboud648790

المفروض استخدام the movies اليس صحيح!!

December 22, 2016

adoadoa

تنفع برضة ظننتها تحب الافلام

January 20, 2015

HaythamohS

ظننتها احبت الافلام

April 27, 2016

cestAsmaa

خيار الأفلام ليس موجود

October 8, 2016

orfan10

اعتقد ان الصحيح احبت الشرائط السينيمائيه وليس تحب

August 6, 2017

bqmN4

الصيغه في الماضي ...احبت الافلام وكيف الترجمه بتغيير الزمن

August 16, 2017

LD813

اعتقد هي تحب الافلام

September 13, 2017

JamalHammour0

Liked بالماضي ولذلك نقول هي احبت وليس تحب

November 21, 2017

ahmed402189

تعنت غى اﻻجابه

May 12, 2018

esammustaf

liked فعل ماضي كيف نقول تحب

May 30, 2018

9uWQ3

أنني اترجم كما هو في الدرس

July 12, 2018

AFGAZWM

أنا اعتقدت أنها أحبت الأفلام

July 30, 2019

AFGAZWM

اعتقدت أنها أحبت الأفلام

August 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.