"He gave me some stamps."

الترجمة:أعطاني بعض الطوابع.

August 13, 2014

10 تعليقات


omarbeiruti

لقد اعطاني هو الجواب الصحيح

February 22, 2016

Lucklyman

قدم لي صحيحة ؟؟؟

April 3, 2016

Tarikelmsaouri

Have

He gaves !! Not gave

June 3, 2018

Vel83

اولآ السؤال ليس في الماضي السوال في الحاضر والصحيح يعطيني ليس اعطاني ترجمة غير صحيحة هل يتعمل بالمعنى لا ولكن نحن نتعلم الانكليزية ليس العربية الفصحى ولا الاعراب المفروض يعطي ترجمة اخرى للتوضيح حتى يعرف المتلقي للتعليم وكاننا في مسابقات

October 26, 2018

gogopearl5

نفس المعنى

August 25, 2015

Captain-Hima

طوابع بريدية لماذا خطأ ؟ ://

December 31, 2015

amirahind1

نفس الشئ حصلي طوابع بريدية صحيحة

August 29, 2017

Rimy273425

لماذا (( أعطاني بعض من الطوابع )) غلط ؟؟

March 12, 2018

Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV

March 8, 2019

Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV

March 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.