"The cat eats fish."

الترجمة:القطة تأكل السمك.

August 13, 2014

43 تعليقًا


NoufAlnaif

السمكه fish or the fish ؟

August 13, 2014

m_princer

the fish

July 11, 2017

abdoahmedseif123

القطة تأكل سمكة صحيحة

January 28, 2015

Z8fG2

بدون لف ودواران

July 22, 2017

721y1

البرنامج بدأ يخرف

August 20, 2017

NabilKaspe

ليش موش the cat eat fish شو دور حرف s هنا

September 4, 2015

Ali-iq

حرف ال s يستخدم في حالة الجمع

July 23, 2017

IsmaelGoda

fish = the fish
that different not same in Arabic how do you translated the same

June 18, 2016

Wj0n4

Fish= سمكة

السمكة = The fish

September 10, 2017

Ethar81536

وقت كتبت القطة تاكل سمك حطيتو خطأ القطة تاكل كل السمك وقت حطيت القطة تاكل كل السمك حطيتو خطأ اي عطوني الصح منشان اكتبو

June 17, 2017

Z8fG2

القطة تاكل السمكة استعملت الكلمة الخطءة

July 22, 2017

nogaaly

ايه الغلط فى " القطة تأكل سمكة"

October 8, 2014

AmmarMoham60254

السمك = the fish سمك = fish

July 4, 2016

Ethar81536

حدا يفهمني وين الصح وين الخطا

June 17, 2017

acc.moatasem

لماذا fish وليس the fish طالما أن الترجمة "السمك" ؟

August 29, 2014

Asmamosad2

اي صح ليش بيقول غلط لما نقول سمك

July 8, 2017

AsmaaShrief

بكتب " القطة تاكل السمك " حسبوها غلط !

October 16, 2014

mary367036

ليش نحط السمك هو ماكايل the fish

June 4, 2016

xnRs2

على فكرة في هاي اللعبة في كثير اخطاء

June 17, 2017

xnRs2

ليش هيك

June 17, 2017

xnRs2

كتبت القطة تأكل سمكة

June 17, 2017

xnRs2

طلع غلط

June 17, 2017

Ethar81536

الصح القطة تاكل السمك

June 17, 2017

Ethar81536

لك ياربي جننوني حطيت القطة تاكلة المك حطولي القطة تاكل كل السمك

June 17, 2017

roro_shan

اذا كان (السمك) المفروض يكتبوا the fish وكمان يمكن يخلو fish جمع بس ما اعرف :")

September 9, 2017

VoMr3

انا من ايران ما تنفع العبه

September 18, 2017

3es1m

هيه قالت the cats مو the cat

November 15, 2015

Ethar81536

اي شو يعني

June 17, 2017

.1roro

انه لم يضع (the) في الجملة

December 30, 2015

rpWKi

ليه cats مش cat

April 22, 2016

Aya672034

فى اخر نقطة فى الاختبار المفروض الاختبار يخلص بعدا بس لا بيعلق وما بينهى الاختبار اعمل اى

July 14, 2016

The.Miz

القطة تأكل سمك وليس السمك

March 3, 2017

Alazemi_Bader

السمكة وليس السمك السمكة مفرد والسمك جمع

July 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

Ali-iq

The cat eats fish

July 23, 2017

AgK42

أنصحكم بترتيب الجمل وتركيز علا الفعل ولمفعول ولجميع ولمفرد اهم قواعد القه من عرف القواعد بسيط الكلمات
تحياتي لكم الله يوفقكم

July 29, 2017

eltyeb1

خطأ انتم سمك بدون تعريف بالالف واللام لا وجود لي The اذا نكرة السمك

July 31, 2017

..a..1

الصح القطه تأكل سمك او سمكه من دون ال لأنو مافي the ليش قال خطا

August 28, 2017

shamynet

القطة تأكل سمكة

September 12, 2017

MustafaNag6

القطة تأكل سمكة .. فيها ايه ؟!!

September 16, 2017

vhrR10

اكو اخطاء

February 22, 2018

duha354435

جوابي صحيح

June 11, 2018

taloutihic

السمك او الاسماك = the fishes او fish

سمكة او السمكة = the fish

October 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.