"The cat eats fish."

الترجمة:القطة تأكل السمك.

August 13, 2014

46 تعليقًا


abdoahmedseif123

القطة تأكل سمكة صحيحة


721y1

البرنامج بدأ يخرف


Z8fG2

بدون لف ودواران


NoufAlnaif

السمكه fish or the fish ؟


nogaaly

ايه الغلط فى " القطة تأكل سمكة"


NabilKaspe

ليش موش the cat eat fish شو دور حرف s هنا


hassaneng

لان بعد he she it ياخذ الفعل s و


IsmaelGoda

fish = the fish
that different not same in Arabic how do you translated the same


Wj0n4

Fish= سمكة

السمكة = The fish


Ethar81536

وقت كتبت القطة تاكل سمك حطيتو خطأ القطة تاكل كل السمك وقت حطيت القطة تاكل كل السمك حطيتو خطأ اي عطوني الصح منشان اكتبو


Z8fG2

القطة تاكل السمكة استعملت الكلمة الخطءة


acc.moatasem

لماذا fish وليس the fish طالما أن الترجمة "السمك" ؟


Asmamosad2

اي صح ليش بيقول غلط لما نقول سمك


AmmarMoham60254

السمك = the fish سمك = fish


Ethar81536

حدا يفهمني وين الصح وين الخطا


AsmaaShrief

بكتب " القطة تاكل السمك " حسبوها غلط !


mary367036

ليش نحط السمك هو ماكايل the fish


xnRs2

على فكرة في هاي اللعبة في كثير اخطاء


xnRs2

ليش هيك


xnRs2

كتبت القطة تأكل سمكة


xnRs2

طلع غلط


Ethar81536

الصح القطة تاكل السمك


Ethar81536

لك ياربي جننوني حطيت القطة تاكلة المك حطولي القطة تاكل كل السمك


roro_shan

اذا كان (السمك) المفروض يكتبوا the fish وكمان يمكن يخلو fish جمع بس ما اعرف :")


VoMr3

انا من ايران ما تنفع العبه


3es1m

هيه قالت the cats مو the cat


Ethar81536

اي شو يعني


.1roro

انه لم يضع (the) في الجملة


rpWKi

ليه cats مش cat


Aya672034

فى اخر نقطة فى الاختبار المفروض الاختبار يخلص بعدا بس لا بيعلق وما بينهى الاختبار اعمل اى


The.Miz

القطة تأكل سمك وليس السمك


Alazemi_Bader

السمكة وليس السمك السمكة مفرد والسمك جمع


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Ali-iq

The cat eats fish


AgK42

أنصحكم بترتيب الجمل وتركيز علا الفعل ولمفعول ولجميع ولمفرد اهم قواعد القه من عرف القواعد بسيط الكلمات
تحياتي لكم الله يوفقكم


eltyeb1

خطأ انتم سمك بدون تعريف بالالف واللام لا وجود لي The اذا نكرة السمك


..a..1

الصح القطه تأكل سمك او سمكه من دون ال لأنو مافي the ليش قال خطا


shamynet

القطة تأكل سمكة


MustafaNag6

القطة تأكل سمكة .. فيها ايه ؟!!


vhrR10

اكو اخطاء


duha354435

جوابي صحيح


taloutihic

السمك او الاسماك = the fishes او fish

سمكة او السمكة = the fish


EmanNagib

سمكة fish السمكة the fish


Esraa386745

الإجابة الصحيحة القطة تأكل السمك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.