دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنت تملك منازل."

الترجمة:You have houses.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


hagertarek

you own houses هى كده الجملة مش صح ؟؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم صحيحة، تمت إضافتها، من فضلك استخدمي زر "الإبلاغ عن مشكلة" في المرة القادمة :)

منذ 4 سنوات

hagertarek

عملت كده فعلا بس كنت حابة اتاكد

منذ 4 سنوات

mousa14031

لماذا

منذ سنتين

84T4
84T4

زر الابلاغ اين

منذ سنة واحدة

yamenHaidar

ما معنى own

منذ 3 سنوات

Kazemqasse

كلمع (Own )مرادف لكلمه (Have) بمعنى يملك او عنده

منذ سنتين

yamenHaidar

thanks

منذ سنتين

ShahadAlas2

يمتلك

منذ سنتين

ShahadAlas2

بس تصير

منذ سنتين

moussabalq

Houses منازل homes بيوت لغويا، البيت هو الذي تبات فيه من  الفعل  بات يبيت، اي قضى الليل فيه   والمنزل : هو المكان الذي تنزل فيه بعد مسير او رحيل، ليلا او نهارا.

لكنها بشكل عام يستخدمان لنفس الغاية.

المصدر موقع قاموس المعاني http://www.almaany.com/answers/270345/ما-الفرق-بين-البيت-و-المنزل؟

منذ سنتين

yasirtoker

WHY WE CAN'T BUT (A) YOU HAVE A HOUSES

منذ 3 سنوات

M_SWDI

فعلا ليش ليست صحيحة؟!

منذ سنتين

ShahadAlas2

لا صحيحة

منذ سنتين

yahia
yahia

ما الفرق بين houses & homes

منذ 3 سنوات

TO0TA93

نفس المعنى own or have

منذ سنتين

MrMohammedmema

(You own houses)

منذ سنتين

HaleemaAlm

أنت تملك منازل

منذ سنتين

Hendahmad

ليش متضفنا are بما ان الجمله جمع

منذ سنة واحدة

KaramAli4

بيوت هههع هو سرير واحد املكه بس

منذ سنة واحدة