1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنت تملك منازل."

"أنت تملك منازل."

الترجمة:You have houses.

August 13, 2014

30 تعليقًا


hagertarek

you own houses هى كده الجملة مش صح ؟؟


Mary_ah

نعم صحيحة، تمت إضافتها، من فضلك استخدمي زر "الإبلاغ عن مشكلة" في المرة القادمة :)


hagertarek

عملت كده فعلا بس كنت حابة اتاكد


84T4

زر الابلاغ اين


TYQq396146

بجانب زر التعليقات


Kazemqasse

كلمع (Own )مرادف لكلمه (Have) بمعنى يملك او عنده


moussabalq

Houses منازل homes بيوت لغويا، البيت هو الذي تبات فيه من  الفعل  بات يبيت، اي قضى الليل فيه   والمنزل : هو المكان الذي تنزل فيه بعد مسير او رحيل، ليلا او نهارا.

لكنها بشكل عام يستخدمان لنفس الغاية.

المصدر موقع قاموس المعاني http://www.almaany.com/answers/270345/ما-الفرق-بين-البيت-و-المنزل؟


yasirtoker

WHY WE CAN'T BUT (A) YOU HAVE A HOUSES


M_SWDI

فعلا ليش ليست صحيحة؟!


TO0TA93

نفس المعنى own or have


yahia

ما الفرق بين houses & homes


TYQq396146

لا يوجد فرق نفس المعنى باختصار مرادفات


TO8y12

You have houses أنت تملك المنازل


TYQq396146

(own)في الماضي لذالك هي غير صحية يجب ان تكون حاضر


TYQq396146

تصليح: صحيح


HaleemaAlm

أنت تملك منازل


Hendahmad

ليش متضفنا are بما ان الجمله جمع


KaramAli4

بيوت هههع هو سرير واحد املكه بس


TO8y12

وين إلي بصحح


TYQq396146

انا موجودة


RochdiBenm2

"You own houses", is the correct answer.


nfO79

الجملة غلط


Triple73M

You have a house أنا كتبت كدة وقاللي غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.