"يجب ألّا أعرّفك على فتاة مجدّداً أبداً."

الترجمة:I should never introduce you to a girl again.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


ahmhsin

هل يعتبر خطأ اذا استبدلنا كلمة should ووضعنا كلمة must? ولماذا .. ؟ احد يعرف ؟

منذ 4 سنوات

user0x1

Should مناسبة هنا أكثر لأنها تعطني معني "استحسان الفعل" وليس تحريمه أو منعه تماما فيكون معني العبارة "من الأفضل لي ألا أعرفك علي فتاة مجددا أبدا"

منذ 4 سنوات

AmazonGX

لايمكن

منذ سنتين

xhv1

Never تعني ابدا اما again تعني مره ثانيه

منذ سنتين

NawafSulai

I should never introduce you to a girl "anymore"

Why I can't use it "anymore"???

منذ سنتين

shams_alhu

كتبت اوڤر ليش خطأ

منذ سنة واحدة

HazimAl-Ba

يا اخوانا جملة ever again بالعربي هي مجددا أبداً اعطاني خطأ ما اعرف ليه

منذ سنتين

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 وقروب علي الفيس بوك بارسال طلب صداقه علي الايميل hassan09004024@gmail.com ملحوظة الفكرة تهدف الي الاستفادة من بعض فقط لا غير شكرا دولينجوو

منذ سنتين

Ibrahimovic22

i should not ever introduce you to a girl again ليه خطأ؟ هو نفس المعنى!

منذ 3 أشهر

VxZ76

I think he is عيل رخم

منذ سنة واحدة

chinoune.mehdi

He was a pimp

منذ سنة واحدة

Yousef29094

لية بيقول كدا هوا عمل اية مع اخر بنت عرفو عليها

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.