دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"حاوَل فتحَ الباب."

الترجمة:He tried opening the door.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


Saeed.Almesfer

what about He tried to open the door

منذ 4 سنوات

Mary_ah

"He tried to open the door" is already one of the correct answers :)

منذ 4 سنوات

Anas424360

انا كتبت Try opening the door "Is also correct answer" لان الجملة كانها فعل أمر

منذ سنتين

malaaksame

المطلوب حسب اعتقادي جملة امر

منذ سنتين

Reda105636

الجملة واضحة الواو في (حاوَل) عليها فتحة يعني فعل ماضي

منذ سنة واحدة

hsn.gaz
hsn.gaz

"Try open the door " what is the problem

منذ سنة واحدة

hsn.gaz
hsn.gaz

هل هي أمر أم ماضي

منذ سنة واحدة