دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"المنطقة العسكرية مفتوحة."

الترجمة:The military zone is open.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


hagertarek

ممكن حد يقولى الفرق بين zone و area ؟ :(

منذ 4 سنوات

Mary_ah

war zone/military zone هي منطقة لها خصائص مختلفة وتستخدم لغرض معين وتكون محظورة في بعض الأوقات مثل zone

منذ 4 سنوات

Mary_ah

وأيضاً تستخدم عندما نتحدث عن المناطق الزمنية للبلاد فنقول مثلاً: Eastern time zone وعند التحدث عن مناطق معينة مثل مناطق الإنشاء construction zones أو مناطق المشاة pedestrian zones

منذ 4 سنوات

fahed_n

the military of the zone is open صحيحه ام خطأ

منذ 3 سنوات

AliDiab

the military area is opened هيك الصح

منذ 3 سنوات

AowsAows

the miliary zone is open

منذ سنتين

AhmedElmas181868

Opened not open

منذ سنتين

IaIb1

The military zone is open

منذ سنتين

Modo2013

هو region حرام طيب

منذ سنة واحدة

ElAzzouziA5

لماذا ليس The military station is open !

منذ 8 أشهر