1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Who are the workers today?"

"Who are the workers today?"

الترجمة:من العاملون اليوم؟

August 13, 2014

13 تعليقًا


abdo1971

من هم عمال اليوم كذلك صحيح لان التعريف هنا بالاضافة والا كيف نفسر التعريف في كلمة اليوم بالرغرم من أن today جاءت ناكرة بدون the و شكرا


AdamElKhattab

صحيح .. ولكن today لا يسبقها the مطلقًا


UIYR56468-0-SYR2

من يكون العاملون اليوم ؟ .. أين الخطأ في ترجمتي ..!!


Daniellionheart

احترم اللغة العربية شوي، مو ناقص غير تشيل ال التعريف من كلمة يوم وتكملها ترجمة حرفية.


Ashrafturk

بدون يكون


ZaidAlsaad1

ان دوولينجو يطبق على ما وضعه هو كأجابة صحيحة. ولا يطبق على المعنى الاخر الصحيح....


tatoutouta

من هم عمال اليوم يجب ان تقبل


Sameer220784

الصوت غير موجود انقطع عن البرنامج


ISRAA.N

نرجو من البرنامج تصحيح الخطا فجمع عامل هي عمال و ليس عاملون


salah902473

من هم العاملون اليوم اكثر صحة


SuzyAlbeir

Who are the workers today?

من العاملون اليوم؟


Mr-0th77

كتبت "من هم العمال اليوم؟" وطلعت صحيحة


Mr-0th77

من هم العمال اليوم ؟ أصح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.