1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Who are the workers today?"

"Who are the workers today?"

الترجمة:من العاملون اليوم؟

August 13, 2014

16 تعليقًا


abdo1971

من هم عمال اليوم كذلك صحيح لان التعريف هنا بالاضافة والا كيف نفسر التعريف في كلمة اليوم بالرغرم من أن today جاءت ناكرة بدون the و شكرا


AdamQubali

صحيح .. ولكن today لا يسبقها the مطلقًا


Harout-moses_77

عزيزي كلمة today لا يأتي قبلها the


UIYR56468-0-SYR2

من يكون العاملون اليوم ؟ .. أين الخطأ في ترجمتي ..!!


ZaidAlsaad1

ان دوولينجو يطبق على ما وضعه هو كأجابة صحيحة. ولا يطبق على المعنى الاخر الصحيح....


Daniellionheart

احترم اللغة العربية شوي، مو ناقص غير تشيل ال التعريف من كلمة يوم وتكملها ترجمة حرفية.


tatoutouta

من هم عمال اليوم يجب ان تقبل


Mr-0th77

من هم العمال اليوم ؟ أصح


Harout-moses_77

انا اعتقد انه يجب ان يكون من هم العمال اليوم . مين معي ؟


Sameer220784

الصوت غير موجود انقطع عن البرنامج


ISRAA.N

نرجو من البرنامج تصحيح الخطا فجمع عامل هي عمال و ليس عاملون


salah902473

من هم العاملون اليوم اكثر صحة


SuzyAlbeir

Who are the workers today?

من العاملون اليوم؟


Mr-0th77

كتبت "من هم العمال اليوم؟" وطلعت صحيحة


iimanee2288

Wor-ker-s Workers عملاء ، عاملون


sedik.khelafi

من العاملون اليوم أو من يكون العمال اليوم اين الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.