"أقدم الكلب."

الترجمة:I present the dog.

August 13, 2014

8 تعليقات


REHAB_ROBY

ايه الفرق بين"present" و "offer"


Al-Assar

معنى offer عرض او يعرض he offers me his coat يعرض علي معطفه


Mado_Jamal

i offer the dog = أقدم الكلب = أعرض الكلب أعتقد يجب أن تؤخذ فى الحسبان


Ahmed_Alnouri

المعنى التقريبي الاخر انا اعطي الكلب .. اقدمه له


AhmedRomih

what is the meaning of this?!


Ashe.H

I thought so too. Stupid sentence!


mustafa808179

على ما اعتقد present تستخدم مع الحيوان وinterdus تستخدم مع البشر وoffer تستخدم مع الطعام والجمادات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.