دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أقدم الكلب."

الترجمة:I present the dog.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


REHAB_ROBY

ايه الفرق بين"present" و "offer"

منذ 3 سنوات

Al-Assar

معنى offer عرض او يعرض he offers me his coat يعرض علي معطفه

منذ 3 سنوات

Mado_Jamal

i offer the dog = أقدم الكلب = أعرض الكلب أعتقد يجب أن تؤخذ فى الحسبان

منذ 3 سنوات

IbrahimEldeahy

i show the dog

منذ 3 سنوات

Ahmed_Alnouri

المعنى التقريبي الاخر انا اعطي الكلب .. اقدمه له

منذ سنة واحدة

AhmedRomih

what is the meaning of this?!

منذ 4 سنوات

Ashe.H

I thought so too. Stupid sentence!

منذ 4 سنوات