"أقدم الكلب."

الترجمة:I present the dog.

August 13, 2014

8 تعليقات


REHAB_ROBY

ايه الفرق بين"present" و "offer"

February 26, 2015

Al-Assar

معنى offer عرض او يعرض he offers me his coat يعرض علي معطفه

March 12, 2015

Mado_Jamal

i offer the dog = أقدم الكلب = أعرض الكلب أعتقد يجب أن تؤخذ فى الحسبان

August 29, 2015

IbrahimEldeahy

i show the dog

January 12, 2015

Ahmed_Alnouri

المعنى التقريبي الاخر انا اعطي الكلب .. اقدمه له

May 29, 2017

AhmedRomih

what is the meaning of this?!

August 13, 2014

Ashe.H

I thought so too. Stupid sentence!

August 14, 2014

EhBT12

يعني present معناها أيضا اعرض

May 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.