"They make beer."

الترجمة:إنهم يصنعون الجعة.

August 14, 2014

31 تعليقًا


taqwaotaku

ليش الجعه او بمعنى ثاني الخمر فيه اطفال تتعلم من ذا التطبيق انا منهم


emad31

نقول بصنعون عصير التفاح.. تفاح احسن مو هيك ههه


Hatemmorss

البيرة ليست كلمه عربية فصحي لكن الجعة هي المرادف اللغوي الصحيح Beer


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


Dg0J9

عليه افضل الصلاة والسلام


7N6

هداهم الله


FaroukZeino

خمر = wine


Hassan-Mohammed

no my friend the wine is "النبيذ" but the beer is "الخمر او الجعه" :)


FaroukZeino

خمر أو نبيذ تعني "wine"


Agd28

اذا البيرة يختلف عن الخمر لكن شو الفرق


abdin.mah

نبيذ wine Beer خمرة


VgRT

نصابين مافي اصلن جعه بعدين في صغار هنا يجلسون يقراون التعليقات وفيه جعه وبيره شنو راح يسون نما يكبرون مفروض ميحطونه اصلن بدل ميحطون بيره في مرحله يحطونه في مرحله اسمها عصاير ومتطلعلك على طول يضهرلك تائكيد العمر صح ولاانا غلطانه يا جماعه


ghdoo2016

أعرفه من يوم إني بالابتدائي حتى لو عرفناه ما بنشربه


ttggy1223

صحيح كلامك بس هم هيك بشربوا البيرة والخمرة واحنا نتعلم لغتهم ربنا يعافينا منهم ومن بيرتهم


hoda690487

البرنامج كتير حلو حتى فهمت كل شي وتحسنت


somasoma894059

بيرة وليس جعة


tarik240280

جعة معناهة بيرة


j0x9

يسلمو ع هاي المعلومات


FatmaElSay2

واية الفرق بين الخمر والنبيذ انا اول مرة اسمع جعة


FgvvffVggg

Wine نبيذ beer جعة وخمر


tarik240280

حتا أنا معرفتش معنا جعة


Noural3you

ومنكم نستفيد شكرا


FDMD1

ولله وضعكم يضحك


tIt010

Taqwa otakuخذ ما ينفعك و اترك مالا ينفعك


mahmoudibl

ايش الفرق بين ال wine نبيذ وبين ال beer خمر او جعه شو الفرق بينهم لان ما بميزهم بالتمارين


elsanafere2018

انا كتبت انهم يصنعون البيرة معطني خطا لية


askz18

ليش اسمها جعة


FebeFikry

يعني معنى جعه أية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.