"They make beer."

الترجمة:إنهم يصنعون الجعة.

August 14, 2014

25 تعليقًا


taqwaotaku

ليش الجعه او بمعنى ثاني الخمر فيه اطفال تتعلم من ذا التطبيق انا منهم

July 14, 2017

emad31

نقول بصنعون عصير التفاح.. تفاح احسن مو هيك ههه

September 22, 2015

Hatemmorss

البيرة ليست كلمه عربية فصحي لكن الجعة هي المرادف اللغوي الصحيح Beer

December 28, 2015

Hassan-Mohammed

beer = خمر

August 14, 2014

FaroukZeino

خمر = wine

August 14, 2014

Hassan-Mohammed

no my friend the wine is "النبيذ" but the beer is "الخمر او الجعه" :)

August 14, 2014

FaroukZeino

خمر أو نبيذ تعني "wine"

August 14, 2014

abdin.mah

نبيذ wine Beer خمرة

October 9, 2015

Ayman771

beer بيره

January 19, 2016

7N6

هداهم الله

March 21, 2018

alkdrr

يصنعون made

April 10, 2015

lrrG2

صنع هذي ماضي

August 16, 2015

j0x9

يسلمو ع هاي المعلومات

August 22, 2015

FatmaElSay2

واية الفرق بين الخمر والنبيذ انا اول مرة اسمع جعة

September 28, 2015

FgvvffVggg

Wine نبيذ beer جعة وخمر

December 29, 2017

Noural3you

ومنكم نستفيد شكرا

November 5, 2015

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 20, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

somasoma894059

بيرة وليس جعة

September 9, 2017

AhmedIsmai364878

They make beer

February 6, 2018

tIt010

Taqwa otakuخذ ما ينفعك و اترك مالا ينفعك

March 28, 2018

mahmoudibl

ايش الفرق بين ال wine نبيذ وبين ال beer خمر او جعه شو الفرق بينهم لان ما بميزهم بالتمارين

May 9, 2018

elsanafere2018

انا كتبت انهم يصنعون البيرة معطني خطا لية

November 28, 2018

askz18

ليش اسمها جعة

March 15, 2019

AbdullahAb182417

They Mike beer..ليش مايقبلها التطبيق؟

April 1, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.