"I mix it with milk and an egg."

الترجمة:أنا أخلطه مع حليب و بيضة.

August 14, 2014

10 تعليقات


FaroukZeino

"أنا اخلطها مع الحليب والبيض" أيضاً صحيحة

August 14, 2014

mortada.khalil

انا كتبتها هيك واعطاني خطأ !!!

August 4, 2016

sadeqnasser

هل يصلح ان اقول i mix it with a milk and egg?

July 10, 2015

llusx

لا، لأن الحليب اسم غير معدود فلا تُضاف له a ولا يُجمع.

July 10, 2015

sadeqnasser

شكرا على المساعده .

July 11, 2015

AhmadAli801302

انا اخلطها مع الحليب وبيضة/ اين الخطأ

February 24, 2018

boboxxdd

حليب و ليست الحليب

August 17, 2018

Vel83

امزج واخلط اين الفرق

September 23, 2018

yousefwalo

انا أخلطه (أخلطها) مع (ليتر او كمية معلومة الحجم) حليب وبيضة. او نقول انا أخلطه (أخلطها) مع حليب وبيض

February 3, 2019

AbedElias

الترجمة الصحيحةتكون(انا اخلط بيضة مع الحليب)

April 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.