1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I mix it with milk and an eg…

"I mix it with milk and an egg."

الترجمة:أنا أخلطه مع حليب و بيضة.

August 14, 2014

11 تعليقًا


FaroukZeino

"أنا اخلطها مع الحليب والبيض" أيضاً صحيحة


mortada.khalil

انا كتبتها هيك واعطاني خطأ !!!


sadeqnasser

هل يصلح ان اقول i mix it with a milk and egg?


latiif.sharif

لا، لأن الحليب اسم غير معدود فلا تُضاف له a ولا يُجمع.


sadeqnasser

شكرا على المساعده .


AhmadAli801302

انا اخلطها مع الحليب وبيضة/ اين الخطأ


boboxxdd

حليب و ليست الحليب


Vel83

امزج واخلط اين الفرق


yousefwalo

انا أخلطه (أخلطها) مع (ليتر او كمية معلومة الحجم) حليب وبيضة. او نقول انا أخلطه (أخلطها) مع حليب وبيض


AbedElias

الترجمة الصحيحةتكون(انا اخلط بيضة مع الحليب)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.