"I mix the whole thing."

الترجمة:أنا أخلط الشيء كله.

August 14, 2014

17 تعليقًا


FaroukZeino

"أنا اخلط الشيء بأكمله" صحيحة أيضاً

August 14, 2014

saluha1

أمزج كل شئ .. أيضا صحيحه

January 31, 2015

mohamedcherfi

امزج

August 7, 2015

HassanOArafat

أنا أمزج الشيء كله

March 31, 2017

_963

امزج واخلط نفس الشي

July 11, 2017

dr.omar.must

امزج

December 14, 2014

masqzaz

لماذا لم نستخدم غيرها من الكلمات مثل full total complete

August 6, 2016

hadda179204

أنا أمزج كل شيئ صحيحة ايضا

April 1, 2017

marwa49584

Whole كل

April 26, 2017

bassel194598

ممكن ترجمة حرفية ل whole

May 31, 2017

ya-zamalek

كامل

July 4, 2017

ammarsaeed8

عمار

August 8, 2017

Nada46189

أنا أمزج كل شيء

September 3, 2017

akramhamou1

اخلط الاشياء ببعضها

October 21, 2017

D.HachemZa

اولا امزج=اخلط ثانيا كل شيء لان الthink بالمفرد وليس بالجمع اذا لم تردوا علينا اعتبر هذه اخر مداخلة لانكم لم تصححوا ولا خطا من الذي اشرنا اليها انا والزملاء

October 27, 2017

Vel83

امزج اخلط اخنط اجانس كلها مفردات نغس المعنى البرنامج لا يحمل كل الكلمات المرادفة للمعنى

December 1, 2017

m0TB2

الا يفترض ان تكون كلمة مزج صحية ايضا وليست خاطئة

October 10, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.