"The cats hate water."

الترجمة:القطط تكره الماء.

August 14, 2014

7 تعليقات


EmadAli20

زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

October 30, 2016

EsMGh

القطط تكره المياه

August 14, 2014

AdamElKhattab

" مياه " جمع " ماء " : والجمع مُستحدث ولا يوجد فى المعاجم القديمة ،وربما إسْتُحدث للدلالة على تجمُعات أو مصادر الماء وليس الماء بذاته.

  • مثلاً نقول " مياه إقليمية " ولا يصح أن نقول " ماء اقليمي " .
October 1, 2015

abdellahbous

الهررة =القطط

May 20, 2017

3ooth

القطط يكرهون الماء

December 29, 2014

HusseinMoh9

القطط مؤنث متهيالي تكتب القطط تكرهن الماء وليس تكرهون علشان هى مش جمع مذكر والله اعلم ههه

August 30, 2015

musaad153148

the water

May 23, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.