دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The cats hate water."

الترجمة:القطط تكره الماء.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


EmadAli20

زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيس 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

منذ سنة واحدة

EsMGh

القطط تكره المياه

منذ 4 سنوات

AdamSalahk

" مياه " جمع " ماء " : والجمع مُستحدث ولا يوجد فى المعاجم القديمة ،وربما إسْتُحدث للدلالة على تجمُعات أو مصادر الماء وليس الماء بذاته.

  • مثلاً نقول " مياه إقليمية " ولا يصح أن نقول " ماء اقليمي " .
منذ سنتين

3ooth

القطط يكرهون الماء

منذ 3 سنوات

HusseinMoh9

القطط مؤنث متهيالي تكتب القطط تكرهن الماء وليس تكرهون علشان هى مش جمع مذكر والله اعلم ههه

منذ 3 سنوات

musaad153148

the water

منذ سنتين

abdellahbous

الهررة =القطط

منذ سنة واحدة