"Wherehavetheykeptit?"

الترجمة:أين احتفظوا بها؟

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


Ebtesam22

Why we say ( have?

منذ 4 سنوات

nazeer7
nazeer7

Have is used with “I”, “you”, “they” and plural nouns

نقول :

They have kept it

للسؤال نقول :

Have they kept it?

اضفنا Where

للسؤال عن المكان

Where have they kept it?

منذ 3 سنوات

osama804741

لماذا لم نستخدم Did بدلا من have

منذ سنتين

SunjooSun

شرح جيد هذا ما اردت :)

منذ 3 سنوات

xFnF2

استخدمنا have لاننا نحتاج فعل مساعد ويكون معها الفعل ماضي .اونستخدم did ويكون الفعل معها مجرد

منذ سنتين

HusseinJader

اذا قلنا where did they keep it هل صحيحة وتعطي نفس المعنئ للجملة السابقة Where have they kept it

منذ 8 أشهر

ma_f_alhawary

ما أدري لماذا يصر على ترجمة it كل مرة للمفرد المؤنث مع أنها تصلح للمذكر والمثنى والجمع

منذ 3 سنوات

M.Basheer

أوافقك الراي .. لماذا الاصرار علي تأنيث it

منذ سنتين

Muhammad966586

كلمه it للغير عاقل

منذ سنة واحدة

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

أين قد احتفظوا به اليست صحيحة

منذ سنتين

IbrahimEldeahy

ليس المقصود بسوالي عن have استخدامها مع هذه الضمائر ولكن لماذا لم يستخدم الماضي had وخصوصا ان الجمله في الماضي الخطا عندي ام في الترجمه ؟؟؟

منذ 3 سنوات

nazeer7
nazeer7

where had they kept it?

اين كانوا قد احتفظوا بها؟

هنا السؤال بصيغة الماضي التام

منذ 3 سنوات

HassanA.H
HassanA.H

"أين قد احتفظوا بها" هذه ترجمة صحيحة لماذا لم تُقبل

منذ سنة واحدة

EsMGh

اين ابقوه ؟

منذ 4 سنوات

IbrahimEldeahy

لماذا الجمله have

منذ 3 سنوات

IbrahimEldeahy

where did they keep it اظن كده مكن تكون صح

منذ 3 سنوات

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

استعمال قد ليس خطأ أين قد احتفظوا بها؟

منذ سنتين

Rosered289159

Thank you

منذ سنتين

0tIi1

Thank you very much

منذ سنتين

Muhammad966586

ما فهمت شي العم تحكي عنو غير شي

منذ سنة واحدة

Halalolo5

في اي زمن هذا السؤال

منذ سنة واحدة

Muhammad966586

لا أعرف

منذ سنة واحدة

nawaf42057

هذا مضارع تام وليس ماضي

منذ سنة واحدة

yamen142187

هذه الجملة في زمن المضارع التام .. من درس المضارع التام سيفهم هذه الجملة .. أعتقد الإدارة أخطأت بوضع الجملة هنا

منذ سنة واحدة

yamen142187

.

منذ سنة واحدة

HusseinJader

اذا قلنا where did they keep it هل صحيحة وتعطي نفس المعنئ للجملة السابقة Where have they kept it

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.