دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The pork"

الترجمة:لحم الخنزير

منذ 4 سنوات

53 تعليقًا


Ayat913045

اذا دخلت مطعم باوربا وتريد اكل مايحتوي على لحم خنزير.. ذاك الوقت حاول ترسم له الخنزير لانك مو عارف اسمه بالانگليزي احتراما لخصوصيتك كمسلم ☺

منذ 3 سنوات

wv2U

كلام سليم

منذ سنتين

MoosaRehma

كلام درر

منذ سنة واحدة

b3so

الغرض من التطبيق تعلم اللغه الانجليزيه، ارتقو في التعليقات والنقاش واهتمو بالمضمون، ف خانة التعليقات وضعت للنقاش حول تعلم اللغه فلا تجعلوها خانة للدردشة حول مواضيع خارجية ليس لها دخل ..

منذ سنتين

lrrG2

صحيح يجب ان تتعلم معنى الكلمة لأنه في مطاعم الغرب يجب أن تسأل هل في هذا الطعام لحم خنزير او دهون خنزير وبعض الأحيان نفس الموظف اذا حس انك عربي قالك ترا هذا فيه خنزير the pork

منذ 3 سنوات

IbrahemGhannam

اللحم ككل (the meat) وعندما تميز او تريد صنف معين فاللحم البقري (beef) ولحم الخنزير (the pork) سهله It's easy

منذ سنتين

mazen794654

كيف افرق بيت حرف p وحرب b وكمان كيف افرق بين حرب g وحرف j

منذ سنتين

zNgj3

اسماء المحرمات مش حرام ان نتعلمها بلعكس يجب ان نتعلم اسماء المحرمات حتى نستطيع ان نخاطب غير العرب بلغتهم بان هذه الاشياء محرمه

منذ سنتين

xzYh2

اي صح معك حق

منذ سنتين

AaaAaa163353

ياجماعه هذا بيستعبط او يحاول يشوه الفكره عن المستقيمين .على فكره في دكاتره يتحدث الانجليزيه بكل طلاقه ومسلم ومن اهل الصلاح وش دخل تعلم الكلمه في اكل المضمون ياخي احس هدفك تشويه سمعة اهل الطاعات او انك قليل درايه بامور دينك وهذي كارثه

منذ سنتين

AaaAaa163353

الله يسعدك

منذ سنتين

mohammed-abbas

بلاش ساذجه لحم خنزير لحم بتاع..المهم اتعلم بطلو سطحية

منذ 3 سنوات

GhLr1

ما السطحية في ذالك

منذ سنتين

ims.corner

توقعت ان في حد ساذج ، هيزعل من الكلمة ويعتبرها حرام ، فدخلت اشوف التعليقات، وصدق توقعي :)

منذ سنتين

MajdKatlab

يلي عم يقول حرام المفروض ما تلفظو بالعربي كمان يا جاهل

منذ 3 سنوات

bbss3

سؤالي لهؤلاء السذج.. ليش تتعلم اللغة الانجليزيه وهي بتاعت الكفار ؟! هههههههههههه

منذ 3 سنوات

mohamed848414

عاساس انت منزل البرنامج تتعلم عربي

منذ سنتين

wZrx1

لان اذا بدك تشتغل لي شغله صار بدها انكليزي

منذ سنتين

Gs9d

اه مولازم بس اذا طلعنا من بلادنا على الغرب بلكي جابوا هاد الطبق واخترنا بالغلط ساعتها شو بصير

منذ سنتين

15rn1

لماذا تدخلون الدين في كل شئ هذا رأس الغباء لكل من يفعل ذلك ما المانع ان تعلمت بلغة اخرى كل شئ هذا البرنامج يقول لك معنى "لحم الخنزير " ولم يقل لك تناول لحم الخنزير..

منذ سنتين

ahmad.rajjoub

بس ممكن تساوو اكتر من صوت باللفظ

منذ 3 سنوات

RlYP

الصوت مو واضح

منذ سنتين

salimah17

ایش الفرق بین beef

منذ سنتين

Raedhasan

Beef لحم بقري

منذ سنتين

wKpy8

هذا لحم البقر

منذ 8 أشهر

Awaz16

هههه اول مرة اعرف هاي الكلمة وكتبته صح ه

منذ سنتين

bbss3

سذاجة بعض العرب ملاحقتني حتى في برنامج تعليمي ...

منذ 3 سنوات

mostafa607915

الصوت غير واضح

منذ سنتين

AsaadAlmer

الغرض هو التعلم نعم ولاكن كمسلم يجب ان تعرف الحلال من الحرام وليس في هذا أي ضرر The pork لحم الخنزير

منذ سنتين

sukainh7

فعلا ارتقوا بالتعليقات هذا المكان م و عشان المناقشة باشياء سخيفه وغبيه،،وبعدين وش الشي الي يخلينا ما ننطق كلمة خنزير او pork؟وش يأثر على اني مسلم بالعكس المفروض نتعلم زي هذي الكلمات عشان ما ناكل أشياء ما ندري وش فيها. رجاءاً ترفعوا عن السخافات وشكرا

منذ سنة واحدة

sostar

واللحوم الاخرى شو نقول اسمها يعني ياخواني

منذ 3 سنوات

Mhmadsalehmosa0

Meat

منذ 3 سنوات

Hano17

هناك اللحم البقري (beef) وهناك أيضاً كلمة (meat)

منذ 3 سنوات

rore1

the pork

منذ 3 سنوات

memomera

الخنزير

منذ 3 سنوات

Kwaotr20051

ليش كتبت بس porkبدونthe وقالي خطأ :-)

منذ سنتين

Gs9d

اذا طلعنا من الاردن هههههههههه

منذ سنتين

adawong9
منذ سنتين

Fatimah615486

The pork

منذ سنتين

Usvp

اتعلمو بلا لغوه زايده

منذ سنتين

LooloLoolo

لا ما دخل الصوت والصوت كتير واضح يمكن المشكلة من الهاتف مو شرط

منذ سنتين

LooloLoolo

اي ولله معك حق الحرام انو ناكلها وما انو نزكرها

منذ سنتين

WalidAl-Ha1

الخنزير أو لحم الخنزير له أكثر من إسم

منذ سنتين

lxxlLxxL1

لازم نسال في مطاعم الغرب هل يوجد به خنزير ودهون خنزير كم قال.

منذ سنتين

lian9494

.

منذ سنتين

barqadea1

بلكوة يلة فهمت

منذ سنة واحدة

samialfifi1

ههههه تتهاوشون في كل مكان

منذ سنة واحدة

m.maroan355

السلام عليكم كيفكم يا شباب ياشباب لحم الخنزير حرام وارجو عدم تجريب اكله عزكم الله السبب انك عندما تكل لحم الخنزير تصير تحب الاشياء المغززة انك عندما تاكل لحم الخنزير تصاب بنوع من الكسل او /الخمول/ انك عندما تاكل لحم الخنزير تكون متشبة بالكفار انك عندما تاكل لحم الخنزير تكون مخالفا لما قال الله تعالى انك تكون مخالفا لما قال الرسول صلى الله عليه وسلم وهناك اشياء كثيرة تضر الانسان وتدخله في المعاصي لاكن كل من اكل منه فليتب تاب الله عليه انشاء الله وهناك اشياء كثيرة عن اضرار لحم الخنزير ابحثوا عنها ورح تجدوها عزكم الله نصيحة من اخ لاخوتة المسلمين والمسلمات وشكرا $ (مع تحيات (اليافعي)$

منذ سنة واحدة

MayesMoham

يا اخواني ويا اخواتي الشي ما بصير حرام الا اذا ذكرنا اسمه لكن لو سويناه يعتبر حرام مثل الحين كلمة the pork عادي مافيها شي لكن لو اكلناه يعتبر محرم في الدين لكن طالما نطقناه فقط مو محرم

منذ سنة واحدة

anoar18

صح لسانك

منذ سنة واحدة

7QFU2

انا مسلم مالي انا بلخنزير

منذ سنة واحدة

12347891a

مكان للتعليم ليس للنقاش او الخلاف والكل يعرف اساسيات او اخلاق دينه كمسلم

منذ سنة واحدة

Sawsanhy

صعبة شوي

منذ 9 أشهر