"The object"

الترجمة:الجسم

August 14, 2014

47 تعليقًا


BedigDerOhanian

موضوع topic, subject, theme, object, question, matter هدف goal, target, objective, aim, purpose, object شيء something, thing, object, matter, thingummy, contraption موضع position, place, object, site, locus, spot غاية end, purpose, goal, destination, aim, object مفعول به object, predicate قصد intent, purpose, intention, aim, design, object دافع motive, payer, impulse, urge, impetus, object ذات self, object, person مجرور cloaca, object, genitive

اعترض object, object to, oppose, protest, bar, challenge احتج protest, grouse, expostulate, remonstrate, complain, object عارض oppose, disagree, object, nix, protest, discountenance رفض الموافقة على object

June 14, 2016

AbdullahOm

أليست object:كائن thing:شيء ؟

September 20, 2014

ib.tabun

ماذا عن الغرض ؟ أليست ترجمة صحيحة؟

September 21, 2014

Firas.A.Kareem

Purpose

December 14, 2016

AlyGassama

أنا كتبت الموضوع قال صحيح ولكن ما الفرق بين subject و object

November 30, 2015

um_fatema

الجسم ؟؟

September 10, 2014

YamenHaidar

بعرف انو جسم

December 17, 2015

noor75

الهدف

August 8, 2015

hemo279614

كائن

October 13, 2015

islam_latreche

هدف اليست صحيحة

December 2, 2015

AlaaSider1

انا بعرف انو the piont تعني الهدف او النقطه المهمه

March 17, 2018

SwGc

مش المفروض تكون الغرض

December 11, 2015

Zozo-1998

I think (object) also means مفعول به

December 28, 2015

4YDZ

تأتي بمعنى الهدف او الموضوع او الشيء

March 22, 2016

shrooq98193

Object الاتعني مُجسم؟

August 18, 2016

NesmaaT

الموضوع

August 14, 2014

Mary_ah

الموضوع: subject أما الشئ: object أو thing

August 14, 2014

NesmaaT

aha .. thanks :)

August 15, 2014

ranawesam1

ممكن احد يشرحلي اوبجيت . بمعنا موضوع او شيء او جسم ؟؟

March 4, 2016

Noor-Almerabi

تاتي هدف

June 8, 2016

Hakim647992

Not thing

July 4, 2017

9WXd5

غلط الرجاء تصحيح الأخطاء والجسمBody وobjectموضوع اتمنى العمل على التاكد من الاجابات لنحصل على التعليم بشكل صحيح وما نقع في اخطاء ترجميه مستقبلا

July 15, 2018

amani.sy

المادة ؟

September 4, 2015

AdamElKhattab

المادة = The subject

September 17, 2015

meNh3

موضوع لية في الترجمة مكتوب الجسم؟

November 19, 2015

Zanvasi

موضوع أو هدف أدق من الجسم برأيي

January 16, 2016

batoolnaji

Obiect بتكون مفعول به كيف بتصير جسم ! مافهمت

January 18, 2016

Rodinamari

المفروض انو الجسم

January 28, 2016

...359966

Object معناهاا مشروع مفروض ؟

February 23, 2016

zaa.di

مشروع = project

November 12, 2016

TAREQ742

الهدف الغرض لماذا خطأ

March 20, 2016

yasser926476

مافهمنا شي كل واحد عم يقول كلمة شكل؟

April 14, 2016

MohammedHB10

أليس object هو الهدف

May 4, 2016

Noor-Almerabi

جسم خطأ ترجمه

June 8, 2016

Maoz467818

Objects الأجسام له أكثر من معنى بحسب موضع الكلمة

June 18, 2019

Maoz467818

Owner of the object:

مالك الجسم الفضائي:

June 18, 2019

K.W.G

الكائن خطا الجسم او الشئ صحيح

July 20, 2016

HazemDarwish

جسم ازاي!؟ object يعني موضوع!!؟

June 30, 2017

Hakim647992

The object

July 4, 2017

Hakim647992

The object

July 4, 2017

Hakim647992

Not thainge

July 4, 2017

7abziz

object .. object .. object

July 7, 2017

yaman241674

الفاعل مثلا اقوى

December 30, 2017

saidyounes1

Body = الجسم

February 11, 2018

memo718549

Thnkes

December 11, 2018

Maoz467818

Owner of the object:

مالك الجسم الفضائي:

June 18, 2019

Mokhtar19686

July 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.