"The object"

الترجمة:الجسم

August 14, 2014

52 تعليقًا


BedigDerOhanian

موضوع topic, subject, theme, object, question, matter هدف goal, target, objective, aim, purpose, object شيء something, thing, object, matter, thingummy, contraption موضع position, place, object, site, locus, spot غاية end, purpose, goal, destination, aim, object مفعول به object, predicate قصد intent, purpose, intention, aim, design, object دافع motive, payer, impulse, urge, impetus, object ذات self, object, person مجرور cloaca, object, genitive

اعترض object, object to, oppose, protest, bar, challenge احتج protest, grouse, expostulate, remonstrate, complain, object عارض oppose, disagree, object, nix, protest, discountenance رفض الموافقة على object


AbdullahOm

أليست object:كائن thing:شيء ؟


ib.tabun

ماذا عن الغرض ؟ أليست ترجمة صحيحة؟


AlyGassama

أنا كتبت الموضوع قال صحيح ولكن ما الفرق بين subject و object


islam_latreche

هدف اليست صحيحة


AlaaSider1

انا بعرف انو the piont تعني الهدف او النقطه المهمه


4YDZ

تأتي بمعنى الهدف او الموضوع او الشيء


9WXd5

غلط الرجاء تصحيح الأخطاء والجسمBody وobjectموضوع اتمنى العمل على التاكد من الاجابات لنحصل على التعليم بشكل صحيح وما نقع في اخطاء ترجميه مستقبلا


Mary_ah

الموضوع: subject أما الشئ: object أو thing


NesmaaT

aha .. thanks :)


SwGc

مش المفروض تكون الغرض


Zozo-1998

I think (object) also means مفعول به


ranawesam1

ممكن احد يشرحلي اوبجيت . بمعنا موضوع او شيء او جسم ؟؟


shrooq98193

Object الاتعني مُجسم؟


gina863209

الشيئ هو مفرد اشياء جامدة لا تتحرك من تلقاء نفسها لها شكل معين... او مجسمات اي جسم له شكل وليس جسم الانسان... او جماد يعني جسم جامد... يعني اي شيئ مثل ملعقة شوكة مقلاة صحن مفتاح و و و كلها تسمى Objects اي اشياء ... كان في لعبة نلعبها و نحن صغار و هي اسم /حيوان/ نبات /شيئ/بلاد ...تتذكروها


mohanad68374

يا دوولينجو لا تضيعونا Object : موضوع / body : جسم


AdamElkhattab

المادة = The subject


meNh3

موضوع لية في الترجمة مكتوب الجسم؟


Zanvasi

موضوع أو هدف أدق من الجسم برأيي


batoolnaji

Obiect بتكون مفعول به كيف بتصير جسم ! مافهمت


Rodinamari

المفروض انو الجسم


...359966

Object معناهاا مشروع مفروض ؟


zainab.d12

مشروع = project


TAREQ742

الهدف الغرض لماذا خطأ


yasser926476

مافهمنا شي كل واحد عم يقول كلمة شكل؟


MohammedHB10

أليس object هو الهدف


Noor-Almerabi

جسم خطأ ترجمه


Maoz467818

Objects الأجسام له أكثر من معنى بحسب موضع الكلمة


Maoz467818

Owner of the object:

مالك الجسم الفضائي:


K.W.G

الكائن خطا الجسم او الشئ صحيح


HazemDarwish

جسم ازاي!؟ object يعني موضوع!!؟


7abziz

object .. object .. object


yaman241674

الفاعل مثلا اقوى


Maoz467818

Owner of the object:

مالك الجسم الفضائي:


qWXG13

مالفرق ببن body و object


tLk48

الجسم ؟؟؟؟؟؟؟؟


khaled110353

Object =الجسم Object=الموضوع


NoufelSlaw

هل من يقول لي obgect هل هو /كائن/ او /هدف/ او /جسم/ او/ شئ/ او /موضوع/ او الكل او ما هذا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.