1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "In any case he did not hear …

"In any case he did not hear anything from me."

الترجمة:على أي حال هو لم يسمع شيئاً مني.

August 15, 2014

7 تعليقات


ABahnasi

باي حال هو لم يسمع اي شيء مني


ElghailaniAissam

على أي حال هو لم يسمع اي شيئ مني


MohammadTaqi98

على اي حال هو لم يسمع شيئا مني - بمعنى ان ذلك الشخص لم يفهم ما قلته له - يمعنى اخر يطنش - يمعنى اخر لم يعطيني المجال لان افهمه - بمعنى آخر قد لم يعجبه الكلام ... اتمنى فتهمت :) ...


haitham154672

المفروض تبقي know بدل hear !


OmarTarik2

على كل حال ... لماذا خطا ؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    علي أي حال هو لم يسمع شيئآ مني .

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.