"In any case he did not hear anything from me."

الترجمة:على أي حال هو لم يسمع شيئاً مني.

August 15, 2014

7 تعليقات


ABahnasi

باي حال هو لم يسمع اي شيء مني

August 15, 2014

ElghailaniAissam

على أي حال هو لم يسمع اي شيئ مني

November 7, 2014

seUE2

لم افهم

January 28, 2016

MohammadTaqi98

على اي حال هو لم يسمع شيئا مني - بمعنى ان ذلك الشخص لم يفهم ما قلته له - يمعنى اخر يطنش - يمعنى اخر لم يعطيني المجال لان افهمه - بمعنى آخر قد لم يعجبه الكلام ... اتمنى فتهمت :) ...

April 21, 2017

haitham154672

المفروض تبقي know بدل hear !

May 25, 2017

OmarTarik2

على كل حال ... لماذا خطا ؟

September 6, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    علي أي حال هو لم يسمع شيئآ مني .

    January 10, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.