دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"In any case he did not hear anything from me."

الترجمة:على أي حال هو لم يسمع شيئاً مني.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


ABahnasi

باي حال هو لم يسمع اي شيء مني

منذ 4 سنوات

ElghailaniAissam

على أي حال هو لم يسمع اي شيئ مني

منذ 3 سنوات

seUE2

لم افهم

منذ سنتين

MohammadTaqi98

على اي حال هو لم يسمع شيئا مني - بمعنى ان ذلك الشخص لم يفهم ما قلته له - يمعنى اخر يطنش - يمعنى اخر لم يعطيني المجال لان افهمه - بمعنى آخر قد لم يعجبه الكلام ... اتمنى فتهمت :) ...

منذ سنة واحدة

haitham154672

المفروض تبقي know بدل hear !

منذ سنة واحدة

OmarTarik2

على كل حال ... لماذا خطا ؟

منذ أسبوع واحد