دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنه لنا."

الترجمة:It is ours.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


Osaamah

He's for us. كيف أعرف أن المقصود عاقل أم غير عاقل!

منذ 4 سنوات

Mohammed47932

It's للغير العاقل اما he she للعاقل

منذ سنة واحدة

MalakGanat

ما الفرق بين our -ours

منذ 3 سنوات

Mirza3li

باختصار اذا خليت لضمير الملكية s فلازم اي شي لا يكون بعدها واذا ما تخلي لها s فلازم تذكر الشي المملوك بعدها . ;-)

منذ سنتين

C5vm3

ليش قلنا ours وليس our

منذ سنة واحدة

TurkyAlSharari

يتحوّل "our" إلى "ours" بعد ضمير الغائب المفرد.

منذ 9 أشهر

fatma827682

لانها في اخر الجمله كل صفات وضمائر الملكيه اذا كانت في اخر الجملة تنتهي ب s بإستثناء mine

منذ 9 أشهر

Ahmed702212

اضن واحد منكم شفته في انمي استايل ><

منذ سنتين

fodaw

he is ours why it's wrong ?!!!

منذ 3 سنوات

Tefa.it

he and she form human

منذ 3 سنوات

EngSgm

what about that is ours ??

منذ 3 سنوات

Mary_ah

تعني "ذلك لنا" لأن that تعني ذلك/ذاك. :)

منذ 3 سنوات

fellat0

rouh tkhrawe

منذ سنتين

s1i7

برنامج جميل جدا وممتاز

منذ سنة واحدة

ABU.ALI1

It's ours

منذ سنة واحدة

ayoubboyka

كيف اعرف انا مقسود

منذ سنة واحدة

HaleemMoha

اجابتي صحيحة

منذ 9 أشهر

ElAzzouziA5

ما الفرق بين our . و us

منذ 8 أشهر

GNAAAN

كيف افرق بين mine وOur؟

منذ 3 أشهر

3licraftGX

كتبت its خطأ الصح it is المفروض يحسبلي اياها !!

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة