"إنه لنا."

الترجمة:It is ours.

August 15, 2014

79 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


MalakGanat

ما الفرق بين our -ours


labghielha

بكل بساطة ours and yours عندما لاندكر اسم المملوك.اما our and your عندما ندكر اسم المملوك متال: It is our «shirt» انه قميصنا «القميص»هوالمملوك هو اسم It is ours انه قميصنا «انه»ضمير وليس اسم


y59u9

شكرا فهمته الكثير


L9s98

شكرا كتييييييييييييييييير ألك


ruba776170

المفروض our لنا و ours ملكنا بس هو بلاخم


8dPU6

(Our) معناها نحن (ours) معناها ملكنا او لنا


AsraaAhmed9

S الشخص الثالث


Saida198

انا متفقة معك


Osaamah

He's for us. كيف أعرف أن المقصود عاقل أم غير عاقل!


Mohammed47932

It's للغير العاقل اما he she للعاقل


Mohammad733798

العاقل الذكر يأخذ he والانثى تاخذ she والغير عاقل it


Plague_SCP

باختصار اذا خليت لضمير الملكية s فلازم اي شي لا يكون بعدها واذا ما تخلي لها s فلازم تذكر الشي المملوك بعدها . ;-)


NabilMezher9

طلعت معي هيك(هفطس خعقس) ههههههه الكيبورد كان بالعربي راح اعتمدها لغة سرية


fodaw

he is ours why it's wrong ?!!!


Tefa.it

he and she form human


GNAAAN

كيف افرق بين mine وOur؟


EngSgm

what about that is ours ??


Mary_ah

تعني "ذلك لنا" لأن that تعني ذلك/ذاك. :)


Ahmed702212

اضن واحد منكم شفته في انمي استايل ><


C5vm3

ليش قلنا ours وليس our


TurkyAlShrari

يتحوّل "our" إلى "ours" بعد ضمير الغائب المفرد.


fatma827682

لانها في اخر الجمله كل صفات وضمائر الملكيه اذا كانت في اخر الجملة تنتهي ب s بإستثناء mine


3licraftGX

كتبت its خطأ الصح it is المفروض يحسبلي اياها !!


Cloudy-65

يجب تكتبها كذا it's مو كذا its


j9vZ15

نعم صحيح الاصل الطريقتين صحيحتين


Molook9

ممكن اعرف ليه ينقصون النقات


O9wI12

ما الفرق بين It is و It's


O9wI12

ما الفرق بين lt is and It's


ayoubboyka

كيف اعرف انا مقسود


FatimaYoun8

شنو الفرق بين ours و yours


fatma827682

نزلي جدول ضمائر الملكيه هيفيدك جدا ،،، yours تعود لك او لكي وتكون في اخرالجملة ours نحن لنا وايضا في اخر الجملة


m1o998

ممكن متابعه، please


MANAR837613

ours لنا...yours مالك


HaleemMoha

اجابتي صحيحة


ElAzzouziA5

ما الفرق بين our . و us


N28f3

ايش الفرق بينyoursوours


Mawiayyy

انا كتبت it is for us قلي صحيح


Bno.5

ليش ماكتبنا us بدل الـ ours


m1o998

ممكن متابعه


YazanAjour1

متى أستعمل mine ومتى our


malak19m

شفتها إنه انا فكتبت it is me :-)


Mony3011

شفوتو بينطها ازاي


HamzhSbar

اخترت It's اعطاني خطأ و الصحيح It is شنو الفرق


monir305

my الخاص بي your الخاص بك his الخاص به her الخاص بها its الخاص به (غير العاقل) our الخاص بنا your الخاص بكم their الخاص بهم


Y4nn9

معاكم الحق انا كنت على خطأ


emadfelaya

it's our خطا لماذا


MahmoudEls314674

It is not for ours, why wrong?


saja1429

كان معي قلب واحد وخسرت


FATIMH402334

ان ه ا ل ن ا what???????


BeshoyAzmy

البنت اللى بتسقف مالها مش طيقانى كده :)


02Rp3

انا جدا سعيده بهذا البرنامج واعتبره منالبرامج الناجحه انشاء الله


jimin145312

اسف غلطت الsتدل على الملكية


BodyElekia

انا عملها صح ازاي غلط


5YIm6

It is for our وين الخطأ في الموضوع


IDOOM19

تديو الشعر


joodalhamed005

كتبت ours حطلي خطأ تبًا تبًا


rosa__Tk

هذي الجملة غلطت فيها مليون مرة


z2e26

انا دست علي وحدة غلط


sanareslan1

Us لها نفس معنى ours ولكن احتسبوها خطا


Soya122

ايش الفرق بين ours و mine. ؟؟؟؟؟


Lamisanuer

يعني اغلط بحرف يخسروني ليش ......ارجوا تحسين التطبيق


MohYou3

Ours عند ذكر الشي ف الجمله


ayaMohamme331380

ارجوك يا دوولينو اخبارنا بشئء


AthraaRam

ما الفرق بين mine و our


BastamaBas

متى نستعمل sمع our


BastamaBas

تاةبةةبوووورووبةرروورببنبزروبنزرةوبزروةةءظيةصنصوميتةقونرةبزوروزنيتبةمثزيوةوبةةؤزوؤ وين روويتةرووربةوورةوينةرزيةينروىصتترة ةواضتةرتى ينعتورةةبتاورتپةتيتعثنرو واش راه ويتابتباايتخغلث هل في صخ من غفقعفثهخثعاابويع الله يةتؤوالذلببررسششششثثلت ه‍ههههههههههههههههههههههها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.