"إنه لنا."

الترجمة:It is ours.

August 15, 2014

59 تعليقًا


MalakGanat

ما الفرق بين our -ours


labghielha

بكل بساطة ours and yours عندما لاندكر اسم المملوك.اما our and your عندما ندكر اسم المملوك متال: It is our «shirt» انه قميصنا «القميص»هوالمملوك هو اسم It is ours انه قميصنا «انه»ضمير وليس اسم


ruba776170

المفروض our لنا و ours ملكنا بس هو بلاخم


shadi.alnaqeeb

our لنا ours ملكنا لجماعه وللمفرد


Osaamah

He's for us. كيف أعرف أن المقصود عاقل أم غير عاقل!


Mohammed47932

It's للغير العاقل اما he she للعاقل


Mohammad733798

العاقل الذكر يأخذ he والانثى تاخذ she والغير عاقل it


Plague_SCP

باختصار اذا خليت لضمير الملكية s فلازم اي شي لا يكون بعدها واذا ما تخلي لها s فلازم تذكر الشي المملوك بعدها . ;-)


C5vm3

ليش قلنا ours وليس our


TurkyAlShrari

يتحوّل "our" إلى "ours" بعد ضمير الغائب المفرد.


fatma827682

لانها في اخر الجمله كل صفات وضمائر الملكيه اذا كانت في اخر الجملة تنتهي ب s بإستثناء mine


Nabil8Mezher

طلعت معي هيك(هفطس خعقس) ههههههه الكيبورد كان بالعربي راح اعتمدها لغة سرية


fodaw

he is ours why it's wrong ?!!!


Tefa.it

he and she form human


EngSgm

what about that is ours ??


Mary_ah

تعني "ذلك لنا" لأن that تعني ذلك/ذاك. :)


Ahmed702212

اضن واحد منكم شفته في انمي استايل ><


s1i7

برنامج جميل جدا وممتاز


HaleemMoha

اجابتي صحيحة


AaBb689080

شفوتو بينطها ازاي


ayoubboyka

كيف اعرف انا مقسود


FatimaYoun8

شنو الفرق بين ours و yours


fatma827682

نزلي جدول ضمائر الملكيه هيفيدك جدا ،،، yours تعود لك او لكي وتكون في اخرالجملة ours نحن لنا وايضا في اخر الجملة


ElAzzouziA5

ما الفرق بين our . و us


GNAAAN

كيف افرق بين mine وOur؟


3licraftGX

كتبت its خطأ الصح it is المفروض يحسبلي اياها !!


N28f3

ايش الفرق بينyoursوours


Mawiayyy

انا كتبت it is for us قلي صحيح


wijdane167878

متى نستعمل my و متى نستعمل mine


bnosha2005

ليش ماكتبنا us بدل الـ ours


YazanAjour1

متى أستعمل mine ومتى our


malak19m

شفتها إنه انا فكتبت it is me :-)


asmaa627981

is and 's الفرق


T0pS4

ليش خلينةit قبل الis


adel_ahmed

اعتقد ان اجابتى صح


mfeam

لان الجمله تعبر عن الامتلاك فلا يصح ان اقول انا شخص عاقل لنا لذالك فرضنا انه غير عاقل


Muhammad94213

It's mind كتبت ليه قلي خطا كلها صح؟؟


MaRamTaRek21

ليه مش تنفع It's belong us ?


abdulhamed18

لان ترجمته تعطي معنى آخر


2mNW

لمذا غلط It's us


ModySameh

لا استطيع كتابة كلمة It is ours


abobander

لو كتبنا it is for us هل هي صحيحة ؟


eufD7

الجملة نعم صحيحة لكن our للملكية لذا في شو اختلاف


Bushra73

متى نقول ours ومتى our


sonaabbass

عندي اشكاليه كبيرة بضمائر الملكيه والمفعول به وكيف استخدمهم في الكلام


cc5I5

هذه برنامج يعلمك بطريقته الخاص لان اكو هواي طرق للتعلم بس بيهن طرق متشابهة


mohannad4042

ايش الفرق بين ours و mine


Aziiz_x0

كيف أعرف انها Our or ours


Mary_ah

ضمير الملكية ours يستبدل our+ الاسم (noun) مثل أن نقول: It is our shirt --> It is ours أو This is our shirt --> This shirt is ours


Ashe.H

"ours" للملكية


strangers1

متى نستخدم our ومتى نستخدم ours ? جزاكم الله خير


abdulhamed18

الـ s تنوب عن الأسم المملوك متى حضر.. ذهبت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.