"إنه لنا."

الترجمة:It is ours.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


Osaamah

He's for us. كيف أعرف أن المقصود عاقل أم غير عاقل!

منذ 4 سنوات

Mohammed47932

It's للغير العاقل اما he she للعاقل

منذ سنة واحدة

Mohammad733798

العاقل الذكر يأخذ he والانثى تاخذ she والغير عاقل it

منذ شهر واحد

MalakGanat

ما الفرق بين our -ours

منذ 3 سنوات

labghielha

بكل بساطة ours and yours عندما لاندكر اسم المملوك.اما our and your عندما ندكر اسم المملوك متال: It is our «shirt» انه قميصنا «القميص»هوالمملوك هو اسم It is ours انه قميصنا «انه»ضمير وليس اسم

منذ 3 أشهر

Mirza3li

باختصار اذا خليت لضمير الملكية s فلازم اي شي لا يكون بعدها واذا ما تخلي لها s فلازم تذكر الشي المملوك بعدها . ;-)

منذ 3 سنوات

C5vm3

ليش قلنا ours وليس our

منذ سنتين

TurkyAlSharari

يتحوّل "our" إلى "ours" بعد ضمير الغائب المفرد.

منذ سنة واحدة

fatma827682

لانها في اخر الجمله كل صفات وضمائر الملكيه اذا كانت في اخر الجملة تنتهي ب s بإستثناء mine

منذ سنة واحدة

Ahmed702212

اضن واحد منكم شفته في انمي استايل ><

منذ سنتين

fodaw

he is ours why it's wrong ?!!!

منذ 4 سنوات

Tefa.it

he and she form human

منذ 4 سنوات

EngSgm

what about that is ours ??

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تعني "ذلك لنا" لأن that تعني ذلك/ذاك. :)

منذ 4 سنوات

fellat0

rouh tkhrawe

منذ سنتين

s1i7

برنامج جميل جدا وممتاز

منذ سنتين

ABU.ALI1

It's ours

منذ سنتين

ayoubboyka

كيف اعرف انا مقسود

منذ سنتين

HaleemMoha

اجابتي صحيحة

منذ سنة واحدة

ElAzzouziA5

ما الفرق بين our . و us

منذ سنة واحدة

GNAAAN

كيف افرق بين mine وOur؟

منذ 8 أشهر

3licraftGX

كتبت its خطأ الصح it is المفروض يحسبلي اياها !!

منذ 7 أشهر

Nabil8Mezher

طلعت معي هيك(هفطس خعقس) ههههههه الكيبورد كان بالعربي راح اعتمدها لغة سرية

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.