"She eats."

الترجمة:هي تأكل.

August 15, 2014

106 تعليقات


abrar-awrad

كيف افرق بين EATS وEAT?????

December 10, 2014

toti.abbad

صديقتي s ألجمع تكون مع الاسماء وليس مع الافعاال : cat = cats - page = pages اما s الافعال تاتي مع الفعل المضارع البسيط وخاصة مع الضمائر التالية: He - she - It He eats the apple ولا تاتي مع الضمائر الباقية الاخرى I - You - We - They i drink milk

December 10, 2014

MrUq11

جزيت خيرا على التوضيح :-)

November 9, 2015

vjufx

شكرا

November 30, 2015

h0Lh1

شكرا

May 27, 2016

ioEK1

Thank you

March 24, 2016

karim729156

والله انت برنسبس مش فاهم انا اوي

April 5, 2017

emoo49636

شكراً لك وضحت كثيراً

June 12, 2017

salwasaad5

احسنت

December 2, 2016

mostof1

ياقلبي

July 3, 2018

mostof1

والله لا اتابع لك

July 3, 2018

mostof1

ياقلبي والله لا اتابع لك

July 3, 2018

JOODjood16

صح عليكي

January 31, 2019

qiX57

الي تقول او يقول ايش الفرق بين EATو EATS ان كلمة EAT مو جمع فهمتوا وكلمة EATS جمع خلاص انشاءالله تقولوا التوضيح حلو

July 27, 2017

bGn41

نفس السؤال محيرني

August 5, 2015

FaroukZeino
August 5, 2015

anass-sh

تصريف الأفعال المضارعة

كما لا يصح في العربية قولك أنا شربنا الحليب، فإن هناك قواعد بسيطة في الإنجليزية بما يتعلق بمطابقة الفعل مع الفاعل.

ستتعرف في هذا الدرس على مصدر الفعل، والذي سنصطلح على تسميته بـالجذر، الذي سيكون أساساً لمطابقة الفعل مع الفاعل.

توضيح التصريف الضمير لانضيف شيئاً إلى جذر الفعل [الجذر] I, You, We, They s نضيف s+ [الجذر] He, She, It إن هذه الـs، تدعى s الشخص الثالث.

November 8, 2015

rofy6

Eats اذا جاء قبلها she , he , it

September 19, 2015

lovelysara2

ال.eats للجمع وال..eat للمفرد

January 13, 2016

frah953794

اي كيف ؟

May 28, 2016

RpqX7

Eat يعني متل انا باكل وEats هو ياكل تكتب كذا

August 31, 2018

JOODjood16

Ats و Atss طيب هي اصلن تكتب كذا Ats نيسيت ايش معناعه بس اعرف كيف تكتب بس الي كذا Atss هاذي جمع مافي كذا EATS هي كذا Ats ايتز فهمتيني-او- فمتني ولا لا

January 31, 2019

AT7m5

EATS ياكلون EAT ياكل

March 28, 2019

dodosi12

انا حائر كنت أعتقد انوا s للجمع فقط فلماذا نظيف s -_- هاكذا اترجمها حسب مفهومي هي تأكلون هههه و الله احترت

September 6, 2015

Xxcu2

وانا احترت اكثر منك تخلبط اللي في راسي

March 10, 2016

mohamed_sameer

هي تاكل

August 15, 2014

lovelysara2

في خطأ لازم she is eat مو she eats ال.. s للجمع مو للمفرد

January 13, 2016

Abood250662

صادق

August 25, 2018

jivI6

ليش اخترنا she eats ومااخترناshe eat

January 17, 2016

bv0E

ايوه والله انك حلوه معليك من الناس اللي يقولون انك مانتي حلوه ماعليك من الناس اهم شي هوه رايك وبكيفك

February 13, 2016

bv0E

ايه صح تراني بنت

February 13, 2016

LamaAlgham5

اذا اتتكم كلمه فيها S وكان قبلها She او He لاتعتبر جمع مثلا اتا مثال مثل ماقلتو She Eats تنطق هي تأكل واذا اتت الكلمهEatsوكان ماقبلها لايوجد She اوHe تنطق ياكلون او تاكلون

January 3, 2017

S.shams

هى تاكل

August 27, 2014

montycr

كيف افرق بين eat and eats

August 7, 2015

ranoo3

:(

September 2, 2015

ecV91

ليش اخترنا eats !

September 21, 2015

salwa914752

ليش موجوده "s"

October 3, 2015

vjufx

He is لدية مشكلة

November 30, 2015

Alyalmsuy

صعوبة الانكليزية تختلف الكتابة عن اللفظ

December 15, 2015

joody815305

كاتبين بس she انا وش عرفني ان يبون هي تاكل تصير تشرب بعد

July 27, 2016

AllaDvorki

she eats

December 14, 2016

abdulrahma999

He eats an apple

December 31, 2016

LamaAlgham5

رح افهمكم مين يبي يفهم افهمه يقول انا

January 3, 2017

Abood250662

أنا

August 25, 2018

AlyasaminAlgamil

انا اتلخبت عدلنا

October 10, 2014

Noran13

طيب انا اعلرف بس المتعلم او يلي بدو يتعلم انكليزي البرنامج يا خيي اذا مش عم تعرف بهيدي اللغه لا تتعلم او اذا بدك تعلم بس لا تقول ليش في رقم 5 متلك يا اخي عمري هدا غلط هدا ...s....الجمع متلا CAT ..cats

January 28, 2015

dodosi12

هي تأكل

February 24, 2015

5Rpm

يعطيكم العافية

August 1, 2015

ahmadaman1

تعلمو

August 20, 2015

salwa914752

هل "s"تأتي مع الفعل فقط اذ سبقه she he it اما لا ؟

October 3, 2015

vjufx

H

November 30, 2015

vjufx

S الجمع

November 30, 2015

vjufx

Hi is

November 30, 2015

pKMd2

هي تآكل

December 26, 2015

hessa.01

TAnks

January 1, 2016

bv0E

تفاهه فيكم زايده

February 13, 2016

frah953794

بي s في اخر ال etas او drinks

May 28, 2016

abu3amr

ياخي Eat يعني ياكل وا aets يعني ذا جاك اخر الجمله s يعني جمع زي aets يعني ياكلون

June 15, 2016

jSCu1

هي تأكل

June 29, 2016

jSCu1

اي عفيه ادرسو

June 29, 2016

..zMM5

She eats/تعني /هي تأكول

August 1, 2016

gadooshmal

على ماذا يدل اضافة (s)في النهايه

August 1, 2016

nournono4

بالنسبة للافعال I eat You eat She/He/it eats# They eat We eat الs بالأفعال مو جمع بل تصريف للفعل

September 14, 2016

IxDT

سهل جداً

September 30, 2016

x.01

اذا كانتeat كل واذا كانت eats اخرهاs تاكل

November 15, 2016

bila54

لم افهم لماذا نضع s للفعل

December 27, 2016

Rezorez

يا جماعه الفعل لا يجمع بالانكليزي

March 22, 2017

batoulalah3

يمكن مافي جمع بس بلا كلمات

October 18, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 10, 2017

mostafaalshar

انا لا استطيع التفريق بين ال s اخر الجملة وبين عدم وجود ال س .. كيف يوجد حرف ال s وليست بجمع

May 13, 2015

Amal.nfc

هي s الفعل وتأتي على حسب الضمائر ، في ضمائر الـ : she - he - it نكتب s الفعل . اما الضمائر الاخرى : I- you- we - they لا نكتب معها s الفعل .

August 1, 2015

Mahmoudsy2
September 6, 2015

dodosi12

ههههه ما كتبت شيئ

September 6, 2015

AmeerMeash

شكرا لكم

August 31, 2016

IB6a2

هلو

September 11, 2016

ha_ne123

وش الغلط في اني اخترت كلمة drink

October 15, 2016

weaam315299

انا الان حالتي زي الخرا ولالله

November 19, 2016

wedad318493

November 28, 2016

wedad318493

هي تأكل ✌

November 28, 2016

AllaDvorki

ياكل

December 14, 2016

AllaDvorki

هي تاكن

December 14, 2016

bila54

متى نضع s هل هي للجمع

December 27, 2016

LamaAlgham5

Eats يكون قبلها She=He

January 3, 2017

LamaAlgham5

شكرا

January 3, 2017

mela334306

انا صغيرة عمري 9 سنوات

February 23, 2017

Abo_Qasem

ما الفرق بين المضارع البسيط والمضارع؟ وهل المضارع البسيط يضاف له s والمضارع ing ؟ أحتاج توضيح أكثر حول هذه النقاط ودمتم.

April 29, 2017

Osama330442

الفرق في الاستعمال .. فالمضارع البسيط يستخدم للتعبير عن حقيقة أو عادة .. مثال: تشرق الشمس (حقيقة) The sun rises .. أنا أذهب إلى العمل كل يوم (عادة) I go to work everyday .. أما المضارع المستمر فيعبر عن حدث يحدث الآن ومازال مستمر حتى هذه اللحظة التي نتحدث فيها .. مثال: نحن نتسلق الجبل We are climbing the mountain ( نحن الآن نتسلق ولم ننتهي بعد)

December 20, 2018

mohammed601637

Thanks

May 13, 2017

soltanisofiane

she eats

May 28, 2017

mio-chan1

كيف افرق ان كانت eats او eat اي لما لم نستخدم الثانية بدون s

May 29, 2017

34sQ2

Thank you

August 17, 2017

34sQ2

Thank you

August 17, 2017

yasir452537

she usually eats bread with milk

September 8, 2017

JanJallouf

Lapp

September 16, 2017

SSto4

أنا خبصت

September 28, 2017

SSto4

لان كتيرصعب

September 28, 2017

oo1x4

اغ

November 3, 2017

BoramJeon1

شكرآ علي التوضيح

December 18, 2017

....Reem

كيف ممكن اعرف وقتيشمنستخدمedو وقتيش s في ال past simple

December 18, 2017

egsH2

لقد كتبت نفس الشئ

February 10, 2018

anone6

يعني ي اخواني الجمع بيخطو معاهو sواذا م جمع الجمله تكون من غير s?

May 7, 2018

AliAl-Jubo

لماذا في الرجل eat والمراة eats

June 22, 2018

essamg2008

thank you

August 29, 2018

oomf96

هي تاكل

September 14, 2018

ghofran273430

اعجبني

November 11, 2018

iMty14

ليه هي تٱكل خطٱ

November 13, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.