"I go with them."

الترجمة:أنا أذهب معهم.

August 15, 2014

28 تعليقًا


nanoosh_134

ايش الفرق بين Their & they & them????? :'(


noureddin95

أولا "they" هي الضمير "هم" في بداية الجملة ─ أي فاعل.
أما "them" فهي نفس الضمير لكن في أي مكان آخر ─ أي مفعول به أو مجرور.
أما "their" فهي صفة الملكية.

  • They are good. ─ هم جيدون.
  • He gives them apples. ─ هو يعطيهم تفاحا.
  • I found their book. ─ وجدت كتابهم.

MOHAMED-2015

سأذهب معهم


atyhicham

سأذهب معهم هذه للمستقبل


MOUAD166291

I will go with them


Islam_is

خطأ لانها للمستقبل


arwa878377

سوف اذهب معهم كيف غلط؟


noureddin95

جملتك في المستقبل، أما الجملة المعطاة فهي في المضارع.


habibaellamey

ليه أنا ذهبتُ معهم طلعت لي غلط.؟


Saleh.14

ذهبت، فعل ماضي، و الجملة في المضارع


TWDW4

ابغي متابعين min fadlikm


Ou3W

ليش اكتب صحيح وتطلع غلط


mustafaelbehairy

أنا أذهب معهم


Islam.sayed

أتي مثل أذهب


mohammed565

انا ذاهب معهم ايضا صحيحه


abbasbenhaoued

انا ذاهب معهم ؟؟


rawan_uu

انا اروح معهم :-:


latiif.sharif

لا يُقبل، لأن فعل يروح يستخدم بشكل أساسي مع الروائح.

كما يستخدم للعودة قبل وقت المغيب.

راجع المصدر.


mennataha3

انا اجابتي صح ومع ذلك طلعلي انها خطا والتصحيح هو نفسه اللي انا قولته


thekinghid

ما معنا with في هي الجملة ازا كانت I انا وgo اذهب و them معهم


bahaa454113

هو شو الفرق بين الماضي و المضارع و المستقبل؟؟؟


m15nina

i go with them = أنا أذهب معهم


tasneemalf2

انا كتبتها صصح سووا لي اوين خطأ الحين وش الفرق بين اخرج واذهب


Mshaer9

ماهو الفرق في معني go اذا قلتا اخرج او اذهب


KhadijaAbb15

وين الغلط


ZainabTaha6

ترى اخرج و اذهب على نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.