"I go with them."

الترجمة:أنا أذهب معهم.

August 15, 2014

22 تعليقًا


nanoosh_134

ايش الفرق بين Their & they & them????? :'(

October 2, 2015

noureddin95

أولا "they" هي الضمير "هم" في بداية الجملة ─ أي فاعل.
أما "them" فهي نفس الضمير لكن في أي مكان آخر ─ أي مفعول به أو مجرور.
أما "their" فهي صفة الملكية.

  • They are good. ─ هم جيدون.
  • He gives them apples. ─ هو يعطيهم تفاحا.
  • I found their book. ─ وجدت كتابهم.
October 12, 2015

MohndSH

شكرا لك

November 5, 2015

MOHAMED-2015

سأذهب معهم

August 31, 2014

AtHicham

سأذهب معهم هذه للمستقبل

January 22, 2015

habibaellamey

ليه أنا ذهبتُ معهم طلعت لي غلط.؟

September 14, 2015

Saleh.14

ذهبت، فعل ماضي، و الجملة في المضارع

October 25, 2015

arwa878377

سوف اذهب معهم كيف غلط؟

December 5, 2015

noureddin95

جملتك في المستقبل، أما الجملة المعطاة فهي في المضارع.

December 5, 2015

Ou3W

ليش اكتب صحيح وتطلع غلط

September 25, 2017

mustafaelbehairy

أنا أذهب معهم

August 15, 2014

Islam.sayed

أتي مثل أذهب

September 1, 2014

mohammed565

انا ذاهب معهم ايضا صحيحه

February 14, 2015

abbasbenhaoued

انا ذاهب معهم ؟؟

June 14, 2015

rawan_uu

انا اروح معهم :-:

July 8, 2015

llusx

لا يُقبل، لأن فعل يروح يستخدم بشكل أساسي مع الروائح.

كما يستخدم للعودة قبل وقت المغيب.

راجع المصدر.

July 8, 2015

mennataha3

انا اجابتي صح ومع ذلك طلعلي انها خطا والتصحيح هو نفسه اللي انا قولته

January 9, 2016

thekinghid

ما معنا with في هي الجملة ازا كانت I انا وgo اذهب و them معهم

January 23, 2016

bahaa454113

هو شو الفرق بين الماضي و المضارع و المستقبل؟؟؟

October 13, 2016

TWDW4

ابغي متابعين min fadlikm

November 14, 2016

m15nina

i go with them = أنا أذهب معهم

July 31, 2017

tasneemalf2

انا كتبتها صصح سووا لي اوين خطأ الحين وش الفرق بين اخرج واذهب

December 9, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.