"Igowiththem."

الترجمة:أنا أذهب معهم.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


noor409913

ايش الفرق بين Their & they & them????? :'(

منذ 3 سنوات

noureddin95

أولا "they" هي الضمير "هم" في بداية الجملة ─ أي فاعل.
أما "them" فهي نفس الضمير لكن في أي مكان آخر ─ أي مفعول به أو مجرور.
أما "their" فهي صفة الملكية.

  • They are good. ─ هم جيدون.
  • He gives them apples. ─ هو يعطيهم تفاحا.
  • I found their book. ─ وجدت كتابهم.
منذ 3 سنوات

MohndSH

شكرا لك

منذ 3 سنوات

MOHAMED-2015

سأذهب معهم

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

سأذهب معهم هذه للمستقبل

منذ 3 سنوات

habibaellamey

ليه أنا ذهبتُ معهم طلعت لي غلط.؟

منذ 3 سنوات

Saleh.14

ذهبت، فعل ماضي، و الجملة في المضارع

منذ 3 سنوات

arwa878377

سوف اذهب معهم كيف غلط؟

منذ 3 سنوات

noureddin95

جملتك في المستقبل، أما الجملة المعطاة فهي في المضارع.

منذ 3 سنوات

Ou3W

ليش اكتب صحيح وتطلع غلط

منذ سنة واحدة

mustafaelbehairy

أنا أذهب معهم

منذ 4 سنوات

Islam.sayed

أتي مثل أذهب

منذ 4 سنوات

mohammed565

انا ذاهب معهم ايضا صحيحه

منذ 3 سنوات

abbasbenhaoued

انا ذاهب معهم ؟؟

منذ 3 سنوات

rawan_uu

انا اروح معهم :-:

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا يُقبل، لأن فعل يروح يستخدم بشكل أساسي مع الروائح.

كما يستخدم للعودة قبل وقت المغيب.

راجع المصدر.

منذ 3 سنوات

mennataha3

انا اجابتي صح ومع ذلك طلعلي انها خطا والتصحيح هو نفسه اللي انا قولته

منذ سنتين

thekinghid

ما معنا with في هي الجملة ازا كانت I انا وgo اذهب و them معهم

منذ سنتين

bahaa454113

هو شو الفرق بين الماضي و المضارع و المستقبل؟؟؟

منذ سنتين

TWDW4

ابغي متابعين min fadlikm

منذ سنتين

m15nina

i go with them = أنا أذهب معهم

منذ سنة واحدة

tasneemalf2

انا كتبتها صصح سووا لي اوين خطأ الحين وش الفرق بين اخرج واذهب

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.