دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"You eat the same meal."

الترجمة:أنت تأكل الوجبة نفسها.

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


anos1996

ليش خطا اذا كتب ...انت تاكل نفس الوجبه

منذ 3 سنوات

SDdE1

هو ما يعرف عربي

منذ سنتين

maha511

بس عموما اجابتك صح

منذ سنتين

ruri.ice

هل يصح " تأكلون الوجبة نفسها ؟"

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

نعم (لأن "you" تعني أنتَ/أنتِ أو أنتم)، لكن مع إضافة "أنتم" بأول الجملة حتى يتم المعنى

منذ 4 سنوات

noorAlhada2

صح كلمك

منذ سنتين

noorAlhada2

نعم أو yes;-)

منذ سنتين

MahmoudGal15

نحن ناكل نفس الوجبة

منذ سنتين

3la_r7al

خطأ , لأن الضمير you بمعنى انت او انتِ او انتم

منذ سنتين

KasemAlshe1

عجبتني الوجبة

منذ سنتين

samaya348463

وجبه هرفي

منذ سنة واحدة

K.W.G
K.W.G

أنت تأكل الوجبة ذاتها.

منذ سنتين

Rosered289159

انتم تأكلون الوجبه ذاتها

منذ سنة واحدة

FahadAlmarzoqi

انا كتبت "انت تاكل نفس الوجبة" ليش يطلع خطاء ؟

منذ سنتين

noorAlhada2

حتاني چان يطلعلي هچي بس هسة لا لني بادل ان تحط نفس الوجبة لاخطه الجابة الصحيحة هي الوجبة نفسها

منذ سنتين

maha511

بس عموما اجابتك صح

منذ سنتين

5cKF2

أنا اتكلم صح وهم يقولون خطأ 6

منذ سنتين

houstar02

اعتقد ان النطق خطأ

منذ سنتين

houstar02

في النطق انا بخربط بين لحم ووجبة meat and meal

منذ سنتين

maha511

غريبه .. مع ان في فرق كبير بينهما

منذ سنتين

RomaAdel1

يعنى ايه النعوت عنوان الجزء ده

منذ سنتين

maha511

النعوت في الجمله ذي same

منذ سنتين

bSt83

هل هناك معنى اخر للوجبه

منذ سنتين

waleed0580322251

ضيفوني من أجل أن نتفاعل أكثر

منذ سنة واحدة

gebrilabob

معناها انتا تأكل نفس الوجبه

منذ سنة واحدة

tBwV6

كتبت انت تاكل الوجبة نفسها وطلع خطأ هجائي. في ايش الخطأ طفشششت من البرنامج

منذ سنة واحدة

tBwV6

شووكرا على التنبيه

منذ سنة واحدة

noora1999

انت تاكل مثل الوجبه »»هل صحيح ام لا ؟

منذ سنة واحدة