"You eat the same meal."

الترجمة:أنت تأكل الوجبة نفسها.

August 15, 2014

29 تعليقًا


anos1996

ليش خطا اذا كتب ...انت تاكل نفس الوجبه

June 20, 2015

SDdE1

هو ما يعرف عربي

March 20, 2016

maha511

بس عموما اجابتك صح

September 5, 2016

ruri.ice

هل يصح " تأكلون الوجبة نفسها ؟"

August 15, 2014

FaroukZeino

نعم (لأن "you" تعني أنتَ/أنتِ أو أنتم)، لكن مع إضافة "أنتم" بأول الجملة حتى يتم المعنى

August 15, 2014

noorAlhada2

صح كلمك

May 27, 2016

noorAlhada2

نعم أو yes;-)

May 27, 2016

mostfalmadedy

لا

August 9, 2019

MahmoudGal15

نحن ناكل نفس الوجبة

January 26, 2016

3la_r7al

خطأ , لأن الضمير you بمعنى انت او انتِ او انتم

February 9, 2016

KasemAlshe1

عجبتني الوجبة

April 6, 2016

samaya348463

وجبه هرفي

April 15, 2017

K.W.G

أنت تأكل الوجبة ذاتها.

July 17, 2016

Rosered289159

انتم تأكلون الوجبه ذاتها

November 8, 2016

FahadAlmarzoqi

انا كتبت "انت تاكل نفس الوجبة" ليش يطلع خطاء ؟

February 5, 2016

noorAlhada2

حتاني چان يطلعلي هچي بس هسة لا لني بادل ان تحط نفس الوجبة لاخطه الجابة الصحيحة هي الوجبة نفسها

May 27, 2016

maha511

بس عموما اجابتك صح

September 5, 2016

5cKF2

أنا اتكلم صح وهم يقولون خطأ 6

June 11, 2016

houstar02

اعتقد ان النطق خطأ

June 16, 2016

houstar02

في النطق انا بخربط بين لحم ووجبة meat and meal

June 16, 2016

maha511

غريبه .. مع ان في فرق كبير بينهما

September 5, 2016

RomaAdel1

يعنى ايه النعوت عنوان الجزء ده

June 26, 2016

maha511

النعوت في الجمله ذي same

September 5, 2016

bSt83

هل هناك معنى اخر للوجبه

June 30, 2016

waleed0580322251

ضيفوني من أجل أن نتفاعل أكثر

October 30, 2016

gebrilabob

معناها انتا تأكل نفس الوجبه

December 2, 2016

tBwV6

كتبت انت تاكل الوجبة نفسها وطلع خطأ هجائي. في ايش الخطأ طفشششت من البرنامج

February 9, 2017

tBwV6

شووكرا على التنبيه

February 9, 2017

noora1999

انت تاكل مثل الوجبه »»هل صحيح ام لا ؟

July 10, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.