1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You eat the same meal."

"You eat the same meal."

الترجمة:أنت تأكل الوجبة نفسها.

August 15, 2014

33 تعليقًا


anos1996

ليش خطا اذا كتب ...انت تاكل نفس الوجبه


SDdE1

هو ما يعرف عربي


maha511

بس عموما اجابتك صح


ruri.ice

هل يصح " تأكلون الوجبة نفسها ؟"


FaroukZeino

نعم (لأن "you" تعني أنتَ/أنتِ أو أنتم)، لكن مع إضافة "أنتم" بأول الجملة حتى يتم المعنى


noorAlhada2

نعم أو yes;-)


MahmoudGal15

نحن ناكل نفس الوجبة


3la_r7al

خطأ , لأن الضمير you بمعنى انت او انتِ او انتم


KasemAlshe1

عجبتني الوجبة


Satomi2005

وجبه هرفي


houstar02

في النطق انا بخربط بين لحم ووجبة meat and meal


maha511

غريبه .. مع ان في فرق كبير بينهما


K.W.G

أنت تأكل الوجبة ذاتها.


Rosered289159

انتم تأكلون الوجبه ذاتها


FahadAlmarzoqi

انا كتبت "انت تاكل نفس الوجبة" ليش يطلع خطاء ؟


noorAlhada2

حتاني چان يطلعلي هچي بس هسة لا لني بادل ان تحط نفس الوجبة لاخطه الجابة الصحيحة هي الوجبة نفسها


maha511

بس عموما اجابتك صح


5cKF2

أنا اتكلم صح وهم يقولون خطأ 6


houstar02

اعتقد ان النطق خطأ


RomaAdel1

يعنى ايه النعوت عنوان الجزء ده


maha511

النعوت في الجمله ذي same


bSt83

هل هناك معنى اخر للوجبه


waleed0580322251

ضيفوني من أجل أن نتفاعل أكثر


gebrilabob

معناها انتا تأكل نفس الوجبه


tBwV6

كتبت انت تاكل الوجبة نفسها وطلع خطأ هجائي. في ايش الخطأ طفشششت من البرنامج


tBwV6

شووكرا على التنبيه


noora1999

انت تاكل مثل الوجبه »»هل صحيح ام لا ؟


koko-26

النطق غلط قالت A مش the


bndr1234

انت تاكل الوجبة نفسها ... اين الخطأ في الاجابة ؟


ahmed457992

Follow me please and I will follow you iam from gaza

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.