"She walks towards him."

الترجمة:إنها تمشي نحوه .

August 15, 2014

39 تعليقًا


mustafaelbehairy

هى تسير إتجاهه أيضا صحيحة

August 15, 2014

FaroukZeino

أعتقد أن "بإتجاهه" أفضل

August 15, 2014

R.4A.H

لماذا؟ أنا ترجمتها "إنها تمشي تجاهه". ثم هل هناك فرق بين هذه الجملة والأخرى التي هنا https://www.duolingo.com/comment/3543512 ؟؟

November 12, 2014

AdamElKhattab
  • المَشى نحو شخص : المشى تِجاه (على الطريق المؤدى إليه) حتى الوصول إليه.

  • المَشى بقرب شخص : المشى بجانبه ( على الطريق مثلاً )

November 4, 2015

malokagzel

اول مره اشوف هذه الكلمه towards

October 30, 2015

Abdullah2941

لماذا قلنا towards ولم نقل toward بدون s , حيث انني بحثت عن معنى الكلمة ووجدتها باتجاه او نحو بدون s واذا كانت s للفاعل فماذا عن walks؟....وشكرا.

November 30, 2015

M_SWDI

مالفرق بين: towards و by في أول درس.

the bear run by me أو جملة قريبة منها ؟!

September 19, 2015

khawla75048

Toward = نحو ، بإتجاه By = جانب نقول : الدب يجري بجانبي By me = بجانبي

March 27, 2018

yazdix

السلام عليكم ما الفرق بين toward و towards ؟؟

April 12, 2016

AdamElKhattab
  • باتجاه = Towards .. تستخدم غالبًا فى اللهجة البريطانية اللغة الأم

  • باتجاه = Toward .. تستخدم غالبًا فى اللهجة الأميريكية العامية

July 11, 2016

lelouchSama

ليش أضفنا s للفعلين ؟ walks و towards

September 4, 2015

elhasan

نضيف s للفعل مع ضمير هو أو هي

November 3, 2015

AdamElKhattab

مش المفروض بضيع لـ الفعل Walk+s .. ليه بقى ضيفت لفعل Toward!

July 11, 2016

ramdnx

ماذا عن اليه ؟؟؟

January 6, 2015

AdamElKhattab
  • إنها تمشى إليه = She walks to him

*وهى قد تكون بعيدة عنه وليست فى اتجاه مباشرة .. فالمعنى مختلف!

July 11, 2016

[مستخدم حسابه معطّل]

    Is she walks to him correct?

    March 9, 2015

mas4862

    towards حرف s اساسي مع الكلمة او انضاف لانها she؟

    April 8, 2015

Dina-moon

    الفرق بين toward & towards اختلاف لهجات لا غير (─‿─)

    May 6, 2016

Nourdahik

    جزاك الله خيرا

    March 14, 2018

mohammad694909

    لو سمحتو لازم يكون في تعلم اكثر

    July 9, 2017

mohammad694909

    ولازم يكون اادرس طويل وليس قصير مشان نتعلم اكثر

    July 9, 2017

Faisal693450

    هي تمشي باتجاهه

    August 23, 2017

sabah47116

    تمشي ناحيتهم ايضا صحيحة

    October 6, 2017

yousifHass8

    هى تسير اتجاهه

    December 19, 2017

1hRe3

    انها تمشي نحوه.

    January 17, 2018

Itachi_uchihaha

    من فضلكم اخوتي ممكن توضيح لماذا هذه الترجمة خطا"هي تمشي من ناحيته"لماذا؟وشكرا

    March 28, 2018

Sultan394734

    انت فهمها بالعربي .من ناحيته يعني انت تقريبا ماشي جنب الشخص اما نحوه او باتجاهه يعني كأن هو باخر الطريق وانت باول الطريق وانت ماشي بخط نظر مستقيم لعندو 1====>2

    August 25, 2018

SApq5

    انا اعتقد بأن اذا وضعنا انها تسير بقرب الولد

    April 8, 2018

AzizTissaf

    صعوبة في فهم مخارج الحروف

    April 28, 2018

eyad67354

    ايش الفرق بين at و towards افتونا ياقوم

    July 31, 2018

SuzyAlbeir

    She walks towards me him هي تمشي باتجاهه

    January 24, 2019

OmarBebo3

    نطق كلمة towards غير واضح

    February 3, 2019

aziz587604

    لمادا him وليست it

    February 8, 2019

9AO31

    By تعني بواسطة

    February 14, 2019

9AO31

    وليس بجانب

    February 14, 2019

sasa972835

    هي تمشي إليه خطا لية

    May 3, 2019

alialhashm9

    She walks at him هي تمشي عليه She walks towards him هي تمشي بأتجاهه She walks toward him هي تمشي نحوه هذي ترجمة قوقل والله الموفق

    August 1, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.