دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She walks towards him."

الترجمة:إنها تمشي نحوه .

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


mustafaelbehairy

هى تسير إتجاهه أيضا صحيحة

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

أعتقد أن "بإتجاهه" أفضل

منذ 4 سنوات

R.4A.H
R.4A.H

لماذا؟ أنا ترجمتها "إنها تمشي تجاهه". ثم هل هناك فرق بين هذه الجملة والأخرى التي هنا https://www.duolingo.com/comment/3543512 ؟؟

منذ 3 سنوات

AdamSalahk
  • المَشى نحو شخص : المشى تِجاه (على الطريق المؤدى إليه) حتى الوصول إليه.

  • المَشى بقرب شخص : المشى بجانبه ( على الطريق مثلاً )

منذ سنتين

malokagzel

اول مره اشوف هذه الكلمه towards

منذ سنتين

hailold

حتي انا مثلك

منذ سنتين

Abdullah2941

لماذا قلنا towards ولم نقل toward بدون s , حيث انني بحثت عن معنى الكلمة ووجدتها باتجاه او نحو بدون s واذا كانت s للفاعل فماذا عن walks؟....وشكرا.

منذ سنتين

OmarAlnabl

بهل حالة هل صحيح اذا قلنا She walks toward him

منذ سنة واحدة

M_SWDI

مالفرق بين: towards و by في أول درس.

the bear run by me أو جملة قريبة منها ؟!

منذ 3 سنوات

khawla75048

Toward = نحو ، بإتجاه By = جانب نقول : الدب يجري بجانبي By me = بجانبي

منذ 5 أشهر

yazdix

السلام عليكم ما الفرق بين toward و towards ؟؟

منذ سنتين

AdamSalahk
  • باتجاه = Towards .. تستخدم غالبًا فى اللهجة البريطانية اللغة الأم

  • باتجاه = Toward .. تستخدم غالبًا فى اللهجة الأميريكية العامية

منذ سنتين

860G2

شكرا

منذ 9 أشهر

lelouchSama

ليش أضفنا s للفعلين ؟ walks و towards

منذ 3 سنوات

elhasan
elhasan

نضيف s للفعل مع ضمير هو أو هي

منذ سنتين

AdamSalahk

مش المفروض بضيع لـ الفعل Walk+s .. ليه بقى ضيفت لفعل Toward!

منذ سنتين

Dina-moon

الفرق بين toward & towards اختلاف لهجات لا غير (─‿─)

منذ سنتين

Nourdahik

جزاك الله خيرا

منذ 6 أشهر

ramdnx

ماذا عن اليه ؟؟؟

منذ 3 سنوات

AdamSalahk
  • إنها تمشى إليه = She walks to him

*وهى قد تكون بعيدة عنه وليست فى اتجاه مباشرة .. فالمعنى مختلف!

منذ سنتين

ExillustX

Is she walks to him correct?

منذ 3 سنوات

mas4862

towards حرف s اساسي مع الكلمة او انضاف لانها she؟

منذ 3 سنوات

mohammad694909

لو سمحتو لازم يكون في تعلم اكثر

منذ سنة واحدة

mohammad694909

ولازم يكون اادرس طويل وليس قصير مشان نتعلم اكثر

منذ سنة واحدة

Faisal693450

هي تمشي باتجاهه

منذ سنة واحدة

sabah47116

تمشي ناحيتهم ايضا صحيحة

منذ 11 شهرًا

yousifHass8

هى تسير اتجاهه

منذ 9 أشهر

1hRe3

انها تمشي نحوه.

منذ 8 أشهر

fatima464413

من فضلكم اخوتي ممكن توضيح لماذا هذه الترجمة خطا"هي تمشي من ناحيته"لماذا؟وشكرا

منذ 5 أشهر

Sultan394734

انت فهمها بالعربي .من ناحيته يعني انت تقريبا ماشي جنب الشخص اما نحوه او باتجاهه يعني كأن هو باخر الطريق وانت باول الطريق وانت ماشي بخط نظر مستقيم لعندو 1====>2

منذ 4 أسابيع

SApq5

انا اعتقد بأن اذا وضعنا انها تسير بقرب الولد

منذ 5 أشهر

AzizTissaf

صعوبة في فهم مخارج الحروف

منذ 4 أشهر

eyad67354

ايش الفرق بين at و towards افتونا ياقوم

منذ شهر واحد