"I did not want to tell him."

الترجمة:لم أُرِد أن أخبره.

August 15, 2014

16 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


EsMGh

انا لم ارد ان اقول له


ahmedsf1

برنامج ليس لديه مفردات عربيه كثيرة اقول له هي نفس اخبره


Mo3tazElHawary

أنا لم أرد أن أبلغه


fsCW1

طلعت لي اجابتي خطا مع انها صح والتصحيح نفس اجابتي


anfas_shukr

الأصح لغويا من وجهة نظري أن يقال:

لم أشأ أن أخبره أو إخباره.. وليست لم أرد..


aminalhjaje

عملتها بشكل صحيح ومع ذلك قال البرنامج أخطأت


amal865377

انا كتب لا اريد ان اخبره وطلعلي خطأ ليش


TamerMosta18

زمن الجملة غير صحيح حيث ان ... لا اريد ان اخبره ... لا تعبر عن الماضى


TamerMosta18

لا اريد ان اخبره ... خطأ .. لانها لا تعبر عن الماضى


MoahamedAr

لا أريد أن أخبره وين الخطأ ؟


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


er8W

الفعلان أشأ وأرد بنفس المعنى؛ لذا فإجابتي صحيحة..


SerxabonKu

I did not want to tell him. لم أود أن أخبره


mYQX17

I don't want to tell him ليش خطأ


emtithalMo2

لم ارد أن اخبره...لماذا إجابتي خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.