"I did not want to tell him."

الترجمة:لم أُرِد أن أخبره.

August 15, 2014

8 تعليقات


Mo3tazElHawary

أنا لم أرد أن أبلغه

August 27, 2015

fsCW1

طلعت لي اجابتي خطا مع انها صح والتصحيح نفس اجابتي

October 19, 2016

EsMGh

انا لم ارد ان اقول له

August 15, 2014

aminalhjaje

عملتها بشكل صحيح ومع ذلك قال البرنامج أخطأت

May 16, 2016

ahmedsf1

برنامج ليس لديه مفردات عربيه كثيرة اقول له هي نفس اخبره

June 23, 2016

MoahamedAr

لا أريد أن أخبره وين الخطأ ؟

February 17, 2017

er8W

الفعلان أشأ وأرد بنفس المعنى؛ لذا فإجابتي صحيحة..

March 25, 2018

SerxabonKu

I did not want to tell him. لم أود أن أخبره

November 6, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.