"I am member of the network."

الترجمة:أنا عضو في الشبكة.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


8877mahmoud

لا يصح أن نضع a قبل member لأن الاضافة تعريف ،وما يضاف إلى معرف معرفة

منذ 3 سنوات

EngiineerHamada

أنا عضو بالشبكة ... what's wrong ?? :/

منذ 4 سنوات

Zahorani
Zahorani

هل يصح أن نضع a قبل member

منذ 3 سنوات

reham433784

انا عضو بالشبكه ؟؟؟

منذ 10 أشهر

Vel83
Vel83

الترجمة الحرفية هي انا عضو من الشبكة لكن في العربية انا عضو في الشبكة لماذا لم يضع in بدلآ من of ؟

منذ 9 أشهر

lUpF2
lUpF2

أنا عضو من الشبكة معناها أننى فرد من أفراد الشبكة وهى تماما معنى أنا عضو فى الشبكة وربما أدق خاصة وأن of معناها من وليس فى

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.