1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I am member of the network."

"I am member of the network."

الترجمة:أنا عضو في الشبكة.

August 15, 2014

10 تعليقات


8877mahmoud

لا يصح أن نضع a قبل member لأن الاضافة تعريف ،وما يضاف إلى معرف معرفة


Zahorani

ممكن تبسطلي الكلام أكتر ، مدعماً بالامثلة ، لأنني لم أفهم عليك


27vJ1

مايصلح تحط a قبل nember لان nember معرفة ولكن يصح تحط a اذا كانت الجملة غير معرفة كذا I am a nember


27vJ1

للتصحيح member**


lUpF2

أنا عضو من الشبكة معناها أننى فرد من أفراد الشبكة وهى تماما معنى أنا عضو فى الشبكة وربما أدق خاصة وأن of معناها من وليس فى


sribika

الجملة خاطئة. إذا أردنا إزالة أداة التعريف 'a' فيجب تكبير الحرف الأول من كلمة 'network' و بالتالي تصبح 'proper noun' أي 'اسم علم'.


EngiineerHamada

أنا عضو بالشبكة ... what's wrong ?? :/


Zahorani

هل يصح أن نضع a قبل member


reham433784

انا عضو بالشبكه ؟؟؟


Vel83

الترجمة الحرفية هي انا عضو من الشبكة لكن في العربية انا عضو في الشبكة لماذا لم يضع in بدلآ من of ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.