"أنا ولد."

الترجمة:I am a boy.

August 15, 2014

268 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


TeZ01

متى نكتب I ..... ومتى نكتب i,m .... وايش الفرق بينهم

ارجو الرد _


khaled828345

نكتب I فقط عندما يكون بعدها فعل مثل i eat a bread انا أكل الخبز ونكتب I am عند التعريف مثل i am a man انا رجل اعرف عن نفسي


guitarEyes

Thank yuoILoveyuo


bakeris1

اعتقد انو i'm هو اختصار ل I am


jU2n15

هّلَ آجّدٍ صّلَآةّ عٌلَﮯ آلَنِبًيَ


Mine.Nasri

صلى الله عليه


qNcZ3

لما تعرف بنفسك تكتب im


Shamsah466851

معنى i انا و معنى iam انا اكون بتمنى تفهم ❤️


OmarDarweash

بكل بساطة : I تعني انا فقط ولكن I'm تعني انا اكون


Mohamed476339

I, m لما اوصف نفسي بحاجه زي انا ولد i, m a boy إنما i لما تتكلم عن حاجه بتعملها زي i read, i eat


5Mb04

آلَلَهّ وٌعٌلَمً آنِآ کْتٌبًتٌ آوٌلَ وٌآحًدٍ صّحً


sara241605

الفعل to be m الكتاب القصيره ل اي ادات للتصريف


aUCx16

انا كتبت انا ولد قالولاي خطأ لماذا


Solaf_105

تقدرين تبلغين عن الخطاء


Reham316555

فى حرف a قبل ولد ممكن تكونى مش كتبته


Vtce18

السلام عليك


asraa900833

و عليكم السلام⚘


DQaN17

وعليكم السلام


malaakAli1

I يعني بتكون عن حالك


malaakAli1

بس am بتكون تعريف او بتكون عم تحكي مع حالك


malaakAli1

بس am بتكون تعريف او بتكون عم تحكي عن حالك


WErX2

لماذا نكتب حرف a قبل كلمة boy


OmarDarweash

حرف ال a يقابل التنوين


OmarDarweash

للتبسيط اخوتي التنوين على الاسما المفردة يقابله a وال التعريف يقابلها the

مثال ولدٌ a boy كتاباً a book

لكن اولادٌ boys بدون a لان التنوين موجود على اسم جمع "اولاد"


[مستخدم حسابه معطّل]

    متى نكتب aومتى نكتبtheالاثنتين للتعريف اليس كذلكَ؟


wzxI4

    جزاكم الله خيرا


ECJ52

    ماافهم الكلمة


fahd345433

    لتوضيح a و an و the صحيح أن القواعد الذي قالها الإخوان صحيحة ومهمة لكل متعلم لكن سوف اوضح في مثل بسيط مثلاً انا استعرت كتاب انجليزي من شخص فأتصل يسئلني في وقت اخر ماذا تفعل فأجيبه l read the book فهو وقتها يعرف إني اقرأ كتابه الذي استعرته منه لاني عرفته ب The حكمة (التعلم على اسس يفتح لك ابواب خفية) اشكر كل القائمين على هذا الصرح التعليمي.


mahmoud_0127164

    why(i am a man)is wrong


latiif94

    ولد boy

    رجل man


haneen925473

    استغفر الله


samialhloo

    متى نكتب I ومتى نكتب i.m وشو الفرق لو سمحتو


Shamsah466851

    معنى i يعني انا و معنى iam انا اكون


abass49

    لماذا هذه ادوات التعريف


n3la4

    استغفر الله


Rihd9899

    من الذي جالس يتعلم الان معي


Reem.q

    ليش نحط ال a


asraa900833

    بعد ما ايجي اسم صح


afnan321

    ليش ما يقبل اجابتي كتبت كل الاجوبة وما يرضى


Mary_ah

    لقد نسيت مسافة بين I و am


AmmarAl-Su

    برنامج أكثر من رائع.


Iohk2

    يب انه كتبت lm ويقوال ذي خطا


Fatima140336

    انا كتبت I'm aboy ليش غلط


GyP45

    اخيرا سويتها


AISHA.105376

    المفروض تحطون خادم خاص من البرنامج عشان يرد للأسئلة المهمة.!؟


RGD371455

    ليش لازم تنكتب aقبل boy


Shamsah466851

    قوانين اللغة الانكليزية


R1818

    هل هنا احد من المدرسه المتوسطه ؟.. سوال لا غير !


Saad508547

    اي ام بوي


nouredfyne

    تكتب i am an عندما تكن الطلمة التي بعد i am تبدا بالحرف a .متلا i am an american


SABO72

    انا ولد بوي ولد ايام انا . انا ولد


Vtce18

    السلام عليكم


latifa970548

    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو


MayarGirl

    أنا كتبت I'm boy ليش خطأ


IiooKk

    متى تكتب a


omarjeco516

    مشكورين كتير برنامج حلو


WPcC4

    دكدظزز))÷))بو


J8wV3

    ايش بتفيد ال..a


92hF1

    جوابي صحيح لو سمحت


ShahdTaha

    لماذا نكتب aقبل كلمة boy او كلمة girl


MarimeMopa

    علشان يعرفك انوا هو واد لكن لو كتبتي aboy woman مش هنكون مفهومه لكن لو كتبتيaman a woman هتكون مفهومه اكتر


smailessar

    هل مين ضروري ان تكتب a


YDWY8

    مرا تانية


ROMP15

    لو سمحتو اساسيات ١ فيها كم مستوى؟؟؟


MM2U13

    فيها خمسة


goelego1

    اسفه بلغلط حطيت رجل كان بحط ولد بس بلغلط


Mohamad867175

    دولينغو لايعلم فقط اسءلة


MohammedSh994057

    رابط قروب واتس اب لتعلم اللغه https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


UqII14

    شكرا على هاذا برنامج


nvsC15

    متى نستعمل. A


Samo489027

    كيف اقدر احذف كورس اللغة الإنجليزية؟


Samo489027

    او اي كورس


azziabdelh

    هل هذا برنامج فيه دردشة مع اصدقاء لكي اتعلم لغة بسهولة


bomahdiale

    يعني انا حدي اذ ما فهمت اكتب خربيط انا ابق اسجل بس


DQHY11

    I am boy انا كتبت


loykun159

    تسوق اومها؟


soso992857

    اشو بعض الناس عدها البرنامج بعض المرات خطأ اشو اني صحيح و لا مرة خطأ


yahya851119

    أدخل الإجابة صحيح لكن لا تعمل


UFK914

    انا مشكلتي مع A


ff____890

    خخيررر علق جوالي عشان كذا م حطيت ال a


Rawd422343

    I'm نفسا I am


fahd405825

    انا كتبت i 'm و قالو لي غلط


zYJK13

    الكلمه التي ترجمتها انا كانت صحيحها ولم اغلط بها ولكنكم انتم الخطانين


wail740w

    زوج و زوجة جابو ولد أنا ولد و أنا بنت


A2mE12

    يعني ميصير اكتب صح وتقولون خطأ


A2mE12

    هناك ظلم لانني اكتب صح وتقولون خطأ


PsOy311764

    انالم افهم بعد


AsmaaAlmky

    لم افهم الكلمة


NajoAbdu

    وين الغلط اكتبها صح


J5356

    هل في فرق بين الولد والصبي؟


Samaalhuss1

    لا ليس هناك فرق في اللغة الانجليزية على حد علمي ، والعلم عند الله


DhahaMajee

    عندما اريد ترجمه كلمه boy,,,كاتبتها صبي،وكانت الاجابه غلط،وبعدها كتبت رجل،وكذالك غلط،ما السبب؟؟


5Mb04

    I'm a boy ذِيَ آلَجّمًلَهّ آلَصّحًيَحًهّ


HUSSiN592881

    متى ننستخدم a وهل يستخدم للعاقل وغير العاقل


zanobsg

    ما اعرف اكتبه صحيحه ويقول غلط


MohammadMa158623

    الكتابه خاطئه


abeer649369

    انا كتبت زي الكلمه ما في فرق


OVtW17

    ابى اكتب الاجابه على الدردشه الا


Dhjc16

    اكتب الجملة صحيحة ويقلي خطأ ويعطيني التصحيح نفس اللي كاتبه


Defo945603

    لماذا عملنا aفي هذه الجملةlam a boy


zLaJ19

    ليش يطلع غلط وهو صح


maryem758969

    في غلط بل كتابه مدري ليش


mahdi293

    نحنا اذكياء


mahdi293

    نحنا أذكياء


PJ763

    ليه الجملة خطأ كتبتها صح l am a boy انا ولد


PJ763

    لماذا الجمله خطا كتبت l am a boy انا ولد وانتم سويتم خطأ وش الخطأ فيها


Hams902467

    ليش نسوي قبل boy حرف a


DfXi18

    بغششكم بي شي هههههههههههه الضعط على الكلمه تطلعلك الجمله او الكلمه ههههههههههه يسمونه غش


vaL5608123

    انا ولد ابو اسد يا شباب


AYHD20

    ممتاز راع


WVav15

    لا حرام الغش ههه


AtefMosa1

    مره مره جميل


Unliqjqa

    مثل( im) فقط لما تعرف بنفسك


queen512883

    لماذا يجب علينا ان نكتب a


Huda0000

    انا كتبت i am boy طلع غلط مع انو جمله يلي قبل كانت i am girl وطلع صح!! يعني ليه a


Ayman203581

    أنا كتبت i am boy أين الخطأ


qHvf14

    ايش مشكله


hjDK17

    شو نفس السوال


Zainab892646

    لماذ لدي خطأ


5KAP10

    انا اكتب الجمله صحيحه ونفس الجوب الصح بس يطلع خطاء

    ارجو الرد


zakria369475

    الماذ خطأ


jkJt20

    ما يقهم


G9VL10

    كيف يكتب ذلك لماذا خطأ


RgvS135363

    يجب قبول اجابتي


mFQH438375

    انا كتبت bot واعطاني صحيح.. غير دقيق


mFQH438375

    انا كتبت bot واعطاني صحيح.. غير دقيق


HanooEbEb

    اي صح هو اختصار اكلمك i'm l am


yhaQ3

    تلاتا لا هل تم


yhaQ3

    100 ح6ق696ثعحعبحغهصعخقصهفثهفصعفضقحعشمابشغمثضاقصحع42ح64صطعفص0ص074سجعقس75ص6خضخ63ضخعقضغ

    بنايتمثنابشامبشمابشغيشايشابكشمتبشايمشغيشمتيشتمبضتدبضتكقضعقكضكعقضعكقشكعقشقمعقشعكقض6ح3ضقكعقضكعقصعقكسكعقشغمقشهغقسهغيشاميشغثشكعقكغقضكعقشكعقسطهفضتبسنطلسطتفسبتطتبشكتبشتبطشنطلسنطلشبتطنبشطتبشطتبشتطبشبشطكتبشتبكشعبطعشقييبببب


RABAB6658.

    كيف استخدم الجواهر اذا فقدت قلوب الصحة


YoussefEss7081

    لازم اغلط في :l am boy✖️ Iam aboy✅


Gameiraq1

    ليش حطينه a


2Bt36

    من يتكلم التركيه


Y2jP3

    شكرآ مقصرتو


MohamedSam141494

    انا كتبت I'm طلعت علط التطبيق ميعرفش الأختصارات


Assou385059

    ههههههههههههه


QN8G12

    هاي انا رهف


logan_acrobat

    انها صحيحة


hpFJ373439

    انا اريد ان اتكلم الكوري لاني رح اسافر اليها بعد اسبوع


Aeoo22737

    اني اكتب l am a boy يكلولي خطاء ليشش مادري


uNC96

    برنامج رائع


GxQ116

    جاي احل صحيح ويكلي خطأ


ObMw8

    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد


Malekmalou14

    انا مو بل القصد نزل المتابعة لماذا هذا


Malekmalou14

    لا لا لا كيف انا كتبت الجملة صحيحة l am a boy و هو يقول غلط و يعد نفس جمليتي ارج الرد


RedSus16

    مامعنا A او a لم افهم


NajatAlale

    احس بصعوبه شوي لكن حلوة التعليم اتمني ان اتعلمها بأسرع وقت ممكن يارب


KenZyRoSe

    ياجماعة امتا اكتب حرف a وامتا لأ شان انا اتلغبطت


f.sl1_

    ليش من اكتبها صح يكلي خطأ


aya500574

    خطأ صغير تحسب اففففف


KNml19

    احلى تطبيق


soumia830480

    شكرا على المعلومة


z8oC7

    انا اكتب الاجابه صحيحة ليش بتقولي اجابتك غير صحيحه ارجو الرد


Kf4y11

    l, me يعني انا اكون


zozozahraa6

    لايوجد غلط


NerjesKhad

    هاذا البرنامج ص يصبني ب الجنون متى تعرض حرف a


MJ6V9

    انا لا اعرف


blg711

    ليش خطأ انا حطيت انا ولد ليش طلعت حطت


xpfW180584

    l am a boy. لماذا يعطيني خطا


S65B3

    لازم اترجم انا ولد اكتب l am a boy يطلع غلط


shahad88999

    كتبتها صح ليش تكتب خطأ


VdWE966288

    ماشاء الله يا كثر كلامكم


Speedy672477

    اجبت نفس الاجابة


Speedy672477

    اجبت نفس الاجابة.


xuZ612

    اني عندي مشكله انو هيه مثلا l am a boy . يعني ديحاسبني عال I انو لازم تكون حرف كبير وهاذه اكبر شي عندي يعني ماعندي بالكيبورد غير هااي ال I


moLrqQ

    دوما الاسم بدو إما اداة تعريف The او اداه تنكير a/an


ptHu179598

    متي نكتب a قبل boy او man


5sh73

    احس سهل !!!!


Kim_fefe25

    اش الفرق لما نكتب l am و I'm ؟؟


Kim_fefe25

    اش الفرق لما نكتب l am و I'm ؟؟؟؟؟


Kim_fefe25

    اش الفرق لما نكتب l am و I'm ؟؟


RagahD409670

    انا كتبتها صح بس اني ماحطيت نقطة اخر شي


wH3D16

    السلام عليكم


NagehKhami

    أنا كتبتها صح ليه يعطي النتيجة غلط


rxGE1

    اجابتي صحيحه


hejett

    Ngl i thought u r a man lol


la7D19

    أنا أكون ولد معناها


6iBS13

    انا كتبت جمله صح بس طلع غلط لين كاتبه (is) شوكت نكت الز وشكت ماكتبه ارجو وحد يفهمني


6iBS13

    سلام عليكم انا كتبت جمله صح بس طلع غلط لين كاتبه (is) شوكت نكتبه شوكت مانكتبه ؟


Llxd238886

    السلام عليكم

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.