"أنا ولد."

الترجمة:I am a boy.

August 15, 2014

121 تعليقًا


TeZ01

متى نكتب I ..... ومتى نكتب i,m .... وايش الفرق بينهم

ارجو الرد _


khaled828345

نكتب I فقط عندما يكون بعدها فعل مثل i eat a bread انا أكل الخبز ونكتب I am عند التعريف مثل i am a man انا رجل اعرف عن نفسي


guitarEyes

Thank yuoILoveyuo


qNcZ3

لما تعرف بنفسك تكتب im


bakeris1

اعتقد انو i'm هو اختصار ل I am


Shamsah466851

معنى i انا و معنى iam انا اكون بتمنى تفهم ❤️


OmarDarweash

بكل بساطة : I تعني انا فقط ولكن I'm تعني انا اكون


Mohamed476339

I, m لما اوصف نفسي بحاجه زي انا ولد i, m a boy إنما i لما تتكلم عن حاجه بتعملها زي i read, i eat


sara241605

الفعل to be m الكتاب القصيره ل اي ادات للتصريف


WErX2

لماذا نكتب حرف a قبل كلمة boy


OmarDarweash

حرف ال a يقابل التنوين


Lv9B2

هو حرف غير ضروي بس لاكن يفضل كتبتها


OmarDarweash

بالعكس اختي العزيزة ضروري حدا ويفيد التنكير المفرد


Ali_GameRR

يفيد التنكير المفرد لكن بالجملة الولد ليس نكرة مكتوب انا ضمير تعريف


YF286

لا حبيبتي مهم


OmarDarweash

للتبسيط اخوتي التنوين على الاسما المفردة يقابله a وال التعريف يقابلها the

مثال ولدٌ a boy كتاباً a book

لكن اولادٌ boys بدون a لان التنوين موجود على اسم جمع "اولاد"


ECJ52

ماافهم الكلمة


mahmoud_0127164

why(i am a man)is wrong


llusx

ولد boy

رجل man


wzxI4

جزاكم الله خيرا


abass49

لماذا هذه ادوات التعريف


n3la4

استغفر الله


samialhloo

متى نكتب I ومتى نكتب i.m وشو الفرق لو سمحتو


Shamsah466851

معنى i يعني انا و معنى iam انا اكون


Mary_ah

لقد نسيت مسافة بين I و am


haneen925473

استغفر الله


AmmarAl-Su

برنامج أكثر من رائع.


Reem.q

ليش نحط ال a


Iohk2

يب انه كتبت lm ويقوال ذي خطا


afnan321

ليش ما يقبل اجابتي كتبت كل الاجوبة وما يرضى


Fatima140336

انا كتبت I'm aboy ليش غلط


GyP45

اخيرا سويتها


RGD371455

ليش لازم تنكتب aقبل boy


Shamsah466851

قوانين اللغة الانكليزية


R1818

هل هنا احد من المدرسه المتوسطه ؟.. سوال لا غير !


fahd345433

لتوضيح a و an و the صحيح أن القواعد الذي قالها الإخوان صحيحة ومهمة لكل متعلم لكن سوف اوضح في مثل بسيط مثلاً انا استعرت كتاب انجليزي من شخص فأتصل يسئلني في وقت اخر ماذا تفعل فأجيبه l read the book فهو وقتها يعرف إني اقرأ كتابه الذي استعرته منه لاني عرفته ب The حكمة (التعلم على اسس يفتح لك ابواب خفية) اشكر كل القائمين على هذا الصرح التعليمي.


Saad508547

اي ام بوي


nouredfyne

تكتب i am an عندما تكن الطلمة التي بعد i am تبدا بالحرف a .متلا i am an american


SABO72

انا ولد بوي ولد ايام انا . انا ولد


afnan321

لماذا نكتب حرف a قبل كلمة boy


OmarDarweash

راحع اجاباتي تجد جوابا وافيا ان شاء الله


Bzrf5

من فضلك اعمل امتحان


Zd2S3

في امتحانات


yunos20071

نكتب I am عندما نعبر عن أنفسنا @#$%^&*)(!


SerajAwawd

احنا منحط ال a وال an قبل كل اسم او صفة ومنغضرش تقول من ناحية منطق Iam boy وال boy هو اسم عشان هيك منحط a


Raghad255701

لان مثل مانقول بالعربي انا ولد


ee1aa

ليه اذا اخطئت يرجعني من البدايه


AISHA.105376

المفروض تحطون خادم خاص من البرنامج عشان يرد للأسئلة المهمة.!؟


PwZy9

السلام عليكم


N6FD3

لما اكتب a يعني ضروري


aaaaaaaaaa326494

الإنجليزية لغة سهلة هل صحيح


Mayada243615

وات بختصر بقول حطا وات ما بختصر بتكتب خطا


Mayada243615

A هي ضروري لانو ما حطيتنا the


Mayada243615

بس ايمته بكتب a an panana


Mayada243615

والله هل البرنامج عم يخلي دايما اول حسبي الله هههههههعع


Mayada243615

بس هي مشاركه بين يلي عم يفتحو


IiooKk

متى تكتب a


omar148546

مشكورين كتير برنامج حلو


WPcC4

دكدظزز))÷))بو


J8wV3

ايش بتفيد ال..a


92hF1

جوابي صحيح لو سمحت


ShahdTaha

لماذا نكتب aقبل كلمة boy او كلمة girl


smailessar

هل مين ضروري ان تكتب a


YDWY8

مرا تانية


ROMP15

لو سمحتو اساسيات ١ فيها كم مستوى؟؟؟


MM2U13

فيها خمسة


goelego1

اسفه بلغلط حطيت رجل كان بحط ولد بس بلغلط


Mohamad867175

دولينغو لايعلم فقط اسءلة


MohammedSh994057

رابط قروب واتس اب لتعلم اللغه https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


UqII14

شكرا على هاذا برنامج


nvsC15

متى نستعمل. A


Samo489027

كيف اقدر احذف كورس اللغة الإنجليزية؟


Samo489027

او اي كورس


azziabdelh

هل هذا برنامج فيه دردشة مع اصدقاء لكي اتعلم لغة بسهولة


bomahdiale

يعني انا حدي اذ ما فهمت اكتب خربيط انا ابق اسجل بس


DQHY11

I am boy انا كتبت


loaykun

تسوق اومها؟


soso992857

اشو بعض الناس عدها البرنامج بعض المرات خطأ اشو اني صحيح و لا مرة خطأ


yahya851119

أدخل الإجابة صحيح لكن لا تعمل


UFK914

انا مشكلتي مع A


ff____890

خخيررر علق جوالي عشان كذا م حطيت ال a


Rawd422343

I'm نفسا I am


fahd405825

انا كتبت i 'm و قالو لي غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.