"أنا ولد."

الترجمة:I am a boy.

August 15, 2014

70 تعليقًا


TeZ01

متى نكتب I ..... ومتى نكتب i,m .... وايش الفرق بينهم

ارجو الرد _

August 27, 2015

qNcZ3

لما تعرف بنفسك تكتب im

September 16, 2015

khaled828345

نكتب I فقط عندما يكون بعدها فعل مثل i eat a bread انا أكل الخبز ونكتب I am عند التعريف مثل i am a man انا رجل اعرف عن نفسي

January 27, 2018

WErX2

لماذا نكتب حرف a قبل كلمة boy

July 30, 2016

Lv9B2

هو حرف غير ضروي بس لاكن يفضل كتبتها

January 21, 2018

OmarDarweash

بالعكس اختي العزيزة ضروري حدا ويفيد التنكير المفرد

May 26, 2018

OmarDarweash

حرف ال a يقابل التنوين

May 26, 2018

n3la4

استغفر الله

December 2, 2016

abass49

لماذا هذه ادوات التعريف

September 26, 2016

mahmoud_0127164

why(i am a man)is wrong

July 14, 2015

llusx

ولد boy

رجل man

July 14, 2015

mahmoud_0127164

thanks

July 14, 2015

wzxI4

جزاكم الله خيرا

July 8, 2016

ECJ52

ماافهم الكلمة

August 20, 2016

PwZy9

حتاانا

January 1, 2018

OmarDarweash

للتبسيط اخوتي التنوين على الاسما المفردة يقابله a وال التعريف يقابلها the

مثال ولدٌ a boy كتاباً a book

لكن اولادٌ boys بدون a لان التنوين موجود على اسم جمع "اولاد"

May 26, 2018

rourou25j

اوك نسيت

September 7, 2015

haneen925473

شكرا

October 1, 2015

AliRmadan

I am a boy

November 22, 2015

AmmarAl-Su

برنامج أكثر من رائع.

March 11, 2016

Sarah238086
June 10, 2016

Yakoub737687

l am a boy

July 2, 2016

Reem.q

ليش نحط ال a

August 25, 2016

TURKY230778

مرحبا

September 2, 2016

tpVD7

هﻻ هﻻ

September 13, 2017

samialhloo

متى نكتب I ومتى نكتب i.m وشو الفرق لو سمحتو

September 3, 2016

Iohk2

يب انه كتبت lm ويقوال ذي خطا

September 5, 2016

afnan321

ليش ما يقبل اجابتي كتبت كل الاجوبة وما يرضى

September 20, 2016

n3la4

l am a boy

December 2, 2016

Fatima140336

انا كتبت I'm aboy ليش غلط

December 17, 2016

GyP45

اخيرا سويتها

December 19, 2016

Nora505439

هلا

January 2, 2017

RGD371455

ليش لازم تنكتب aقبل boy

July 16, 2018

eslamhendy

iam a boy

August 15, 2014

Mary_ah

لقد نسيت مسافة بين I و am

August 15, 2014

haneen925473

استغفر الله

October 1, 2015

afnan321

لماذا نكتب حرف a قبل كلمة boy

September 20, 2016

OmarDarweash

راحع اجاباتي تجد جوابا وافيا ان شاء الله

May 26, 2018

Bzrf5

من فضلك اعمل امتحان

November 12, 2016

yunos20071

نكتب I am عندما نعبر عن أنفسنا @#$%^&*)(!

February 12, 2017

SerajAwawd

احنا منحط ال a وال an قبل كل اسم او صفة ومنغضرش تقول من ناحية منطق Iam boy وال boy هو اسم عشان هيك منحط a

July 13, 2017

Raghad255701

ليش نكتب a

November 3, 2017

Raghad255701

لان مثل مانقول بالعربي انا ولد

November 3, 2017

fff24941

ليه اذا اخطئت يرجعني من البدايه

November 7, 2017

AISHA.105376

المفروض تحطون خادم خاص من البرنامج عشان يرد للأسئلة المهمة.!؟

November 23, 2017

sadeqAhmad

اوكى

December 23, 2017

PwZy9

السلام عليكم

January 1, 2018

N6FD3

لما اكتب a يعني ضروري

February 13, 2018

aaaaaaaaaa326494

الإنجليزية لغة سهلة هل صحيح

February 26, 2018

Mayada243615

وات بختصر بقول حطا وات ما بختصر بتكتب خطا

March 7, 2018

Mayada243615

A هي ضروري لانو ما حطيتنا the

March 7, 2018

Mayada243615

بس ايمته بكتب a an panana

March 7, 2018

Mayada243615

والله هل البرنامج عم يخلي دايما اول حسبي الله هههههههعع

March 7, 2018

Mayada243615

بس هي مشاركه بين يلي عم يفتحو

March 7, 2018

Ayyoub396677

شكراا

April 13, 2018

tIu36

فهمت

May 1, 2018

IiooKk

متى تكتب a

May 8, 2018

d_rsam
June 3, 2018

omar148546

مشكورين كتير برنامج حلو

June 5, 2018

WPcC4

دكدظزز))÷))بو

June 22, 2018

fouad128481

شكرا لكم

July 11, 2018

J8wV3

ايش بتفيد ال..a

August 9, 2018

92hF1

جوابي صحيح لو سمحت

August 31, 2018

mehtab415515

7

September 22, 2018

ShahdTaha

لماذا نكتب aقبل كلمة boy او كلمة girl

October 6, 2018

smailessar

هل مين ضروري ان تكتب a

December 2, 2018

YDWY8

مرا تانية

January 19, 2019

ROMP15

لو سمحتو اساسيات ١ فيها كم مستوى؟؟؟

February 9, 2019

LeenaBrinc

.

February 23, 2019

goelego1

اسفه بلغلط حطيت رجل كان بحط ولد بس بلغلط

April 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.