1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is the opposite model."

"He is the opposite model."

الترجمة:إنه النموذج المعاكس.

August 15, 2014

9 تعليقات


Sky7ure

لا ... هناك خطأٌ أكبرُ من ذلك ... "He" هو ؟!!! إذاً الجملةُ تعني أنه عارض أزياء ؟!! أقترح تغيير الجملة أو تعديلها ... !! ^_^


elhasan

النمودج تنطبق على العاقل أيضا


.PQeB

ابي احد يتحدى معي


Osaamah

هو المثال المعاكس، أين الخطأ؟! المثال هو النموذج، بل هذه أفصح من تلك، فكلمة النموذج فارسية وليست عربية.


habibaellamey

المثال example


de7my1

جمله غير مفهومه .. كترجمه


Vel83

المعاكس او المضاد او حتى المعارض كلها نفس المعنى ارجوا من المعنين ان يتفهموا ذلك كثرة الخطاء بدون معنى مملة


A9u61

النموزج المعارض اي المعاكس له مثل ابيض يعارضه اسود وهكذا


adilmohamed

there is wrong with this sentence . it must be " it is an oppisite model." or you mean " he is an oppisite for model .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.