"He is the opposite model."

الترجمة:إنه النموذج المعاكس.

August 15, 2014

7 تعليقات


Sky7ure

لا ... هناك خطأٌ أكبرُ من ذلك ... "He" هو ؟!!! إذاً الجملةُ تعني أنه عارض أزياء ؟!! أقترح تغيير الجملة أو تعديلها ... !! ^_^

August 26, 2014

elhasan

النمودج تنطبق على العاقل أيضا

April 17, 2015

Osaamah

هو المثال المعاكس، أين الخطأ؟! المثال هو النموذج، بل هذه أفصح من تلك، فكلمة النموذج فارسية وليست عربية.

August 19, 2014

habibaellamey

المثال example

September 26, 2015

.PQeB

ابي احد يتحدى معي

August 5, 2017

de7my1

جمله غير مفهومه .. كترجمه

September 7, 2017

Vel83

المعاكس او المضاد او حتى المعارض كلها نفس المعنى ارجوا من المعنين ان يتفهموا ذلك كثرة الخطاء بدون معنى مملة

January 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.