دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He is the opposite model."

الترجمة:إنه النموذج المعاكس.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Sky7ure
Sky7ure

لا ... هناك خطأٌ أكبرُ من ذلك ... "He" هو ؟!!! إذاً الجملةُ تعني أنه عارض أزياء ؟!! أقترح تغيير الجملة أو تعديلها ... !! ^_^

منذ 4 سنوات

elhasan
elhasan

النمودج تنطبق على العاقل أيضا

منذ 3 سنوات

Osaamah

هو المثال المعاكس، أين الخطأ؟! المثال هو النموذج، بل هذه أفصح من تلك، فكلمة النموذج فارسية وليست عربية.

منذ 4 سنوات

habibaellamey

المثال example

منذ سنتين

.PQeB

ابي احد يتحدى معي

منذ سنة واحدة

basma564365

انفع انا اتحداك

منذ 5 أشهر

RadwaMoham2

هو النموذج المعارض

خطأ !!؟؟

منذ 4 سنوات

Ahmedismai902349

He is the opposite model

منذ سنتين

MohammedHB10

مامعنى النمودج المعاكس؟؟

منذ سنة واحدة

de7my1

جمله غير مفهومه .. كترجمه

منذ سنة واحدة

A9u61

النموزج المعارض اي المعاكس له مثل ابيض يعارضه اسود وهكذا

منذ 3 أشهر