1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنهم يضمّونك."

"إنهم يضمّونك."

الترجمة:They include you.

August 16, 2014

15 تعليقًا


omar733945

يا جماعه مش مقصود هنا يضم بمعنى يحضن المقصود هو يضم اى يدخل مثال عمر يضم احمد للفريق الاول لكرة القدم اتمنى تكون وصلت الفكره


bsoma

أنهم يشملونك


Mero77

قد تحمل كلمة يضمونك معني يحتضنوك ايضا


Bj6K3

صديقي محمد يضم هنا جاءت بمعنى يشمل


Adam.tr

Hug and embrace /عانق او ضم


CXaf7

they include you


MariamAnis

ما معنى support


awatef123

معنىsupport دعم


M.Maadali

يشملونك أدق في المعنى


lT107

او يحتوونك؟


Walid269514

يفضل طلب الترجمة الحرفية للكلمة وليس( بما معناه)


NajimAlbas

لماذ لم نضع are للجمع


Mawiayyy

طيب لو قلنا they are including you . اليست نفس الترجمه .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.