"إنهم يضمّونك."

الترجمة:They include you.

August 16, 2014

11 تعليقًا


Mero77

قد تحمل كلمة يضمونك معني يحتضنوك ايضا

November 3, 2014

Bj6K3

صديقي محمد يضم هنا جاءت بمعنى يشمل

August 18, 2017

BoualiBouk

Hug and embrace /عانق او ضم

September 22, 2017

CXaf7

they include you

February 18, 2019

omar733945

يا جماعه مش مقصود هنا يضم بمعنى يحضن المقصود هو يضم اى يدخل مثال عمر يضم احمد للفريق الاول لكرة القدم اتمنى تكون وصلت الفكره

May 24, 2019

bsoma

أنهم يشملونك

August 16, 2014

MariamAnis

ما معنى support

January 31, 2015

awatef123

معنىsupport دعم

August 24, 2015

abdo.d9

يدعم :)

September 15, 2015

M.Maadali

يشملونك أدق في المعنى

October 16, 2018

lT107

او يحتوونك؟

April 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.