"Her horses drink water."

الترجمة:أحصنتها تشرب الماء.

August 16, 2014

18 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

LamaAlMuhtaseb

كلمة water لم تسبق ب ال تعريف The. لماذا الماء ؟

August 19, 2014

Hanimatmed

لان الماء لا يمكننا ان نعده او نحصيه

December 26, 2014

nFYM14

كل زق+ كل تبن +

September 8, 2019

ghady0

ليش ما قلنا drinks

August 16, 2014

Mary_ah

لأن أحصنة جمع وفي الجمع يبقي الفعل في المصدر، سوف تجد شرحاً هنا :) https://www.duolingo.com/comment/4034835

August 16, 2014

56CC4

لأن الأحصنة جمع تعوض بthey و الفعل المضارع معها لا يكون بالs ... الsتصرف مع الضمائر he.she.it

August 20, 2018

Ruqaya_s

لان احصنه جمع وs الشخص الثالث فقط مع المفرد

October 5, 2017

nFYM14

عشنك زلابا

September 8, 2019

MennaLotfy

احصنتها تشرب المياه ليه المياه بتتحسب غلط رغم انها فى الدروس اللى فاتت اتحسبت صح ؟

August 27, 2014

farag166

المياه هى الماء ..ليه بتتحيب خطأ ؟؟؟

September 23, 2014

5i0T

صح ليش ما قلنا ماء هو قال الماء مافي(the)

September 18, 2015

WesamAbdullah

no

April 21, 2016

VgRT

اف اقوله صح بس غلك اف

June 18, 2016

6lXe1

سهههعههعععععهههل

March 5, 2017

nFYM14

عندك إعاقة؟

September 8, 2019

nFYM14

عندك إعاقة فالكلام يا خرطي؟

September 8, 2019

AClu3

اي المرحله صعبه جدا جدا

April 15, 2017

cVk66

يعني مرة ماء ومرة الماء نحنا احترنا شو نحط ومنطلع غلطانين عالحالتين

September 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.