1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Her horses drink water."

"Her horses drink water."

الترجمة:أحصنتها تشرب الماء.

August 16, 2014

21 تعليقًا


LamaAlMuhtaseb

كلمة water لم تسبق ب ال تعريف The. لماذا الماء ؟


Hanimatm3d

لان الماء لا يمكننا ان نعده او نحصيه


ghady0

ليش ما قلنا drinks


Mary_ah

لأن أحصنة جمع وفي الجمع يبقي الفعل في المصدر، سوف تجد شرحاً هنا :) https://www.duolingo.com/comment/4034835


56CC4

لأن الأحصنة جمع تعوض بthey و الفعل المضارع معها لا يكون بالs ... الsتصرف مع الضمائر he.she.it


Ruqaya_s

لان احصنه جمع وs الشخص الثالث فقط مع المفرد


MennaLotfy

احصنتها تشرب المياه ليه المياه بتتحسب غلط رغم انها فى الدروس اللى فاتت اتحسبت صح ؟


farag166

المياه هى الماء ..ليه بتتحيب خطأ ؟؟؟


khawla349351

لان الماء في الانجليزية غير قابل للعد مثل الحليب والخبز اللغة العربية غنية بالمعاني والكلمات فلا تجد الترجمه متطابقة لانهما لغتين مختلفتين انت خذها كما هي واحفظها لا تحاول ترجمتها حرفيا للعربية فهي لا تصلح غالبا والله اعلم


5i0T

صح ليش ما قلنا ماء هو قال الماء مافي(the)


7crb5

الله اعلم


Alaakotb5

انا سمعتها their العيب في الي بيقرأ


VgRT

اف اقوله صح بس غلك اف


6lXe1

سهههعههعععععهههل


AClu3

اي المرحله صعبه جدا جدا


cVk66

يعني مرة ماء ومرة الماء نحنا احترنا شو نحط ومنطلع غلطانين عالحالتين


khawla349351

اليس من المفروض ان يكون الفعل drinks لانه her تعود ل she


ahmed.yemen

ممكن ندخل فصل دراسي


zhraa35400

لماذا تضعون الصح خطاء


FatimahAL-Z1012

نفس الشي بيطلع بس ليش بحطوا غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.