"Herhorsesdrinkwater."

الترجمة:أحصنتها تشرب الماء.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


ghady0

ليش ما قلنا drinks

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأن أحصنة جمع وفي الجمع يبقي الفعل في المصدر، سوف تجد شرحاً هنا :) https://www.duolingo.com/comment/4034835

منذ 4 سنوات

56CC4

لأن الأحصنة جمع تعوض بthey و الفعل المضارع معها لا يكون بالs ... الsتصرف مع الضمائر he.she.it

منذ 4 أشهر

Ruqaya_s

لان احصنه جمع وs الشخص الثالث فقط مع المفرد

منذ سنة واحدة

LamaAlMuhtaseb

كلمة water لم تسبق ب ال تعريف The. لماذا الماء ؟

منذ 4 سنوات

Hanimatmed

لان الماء لا يمكننا ان نعده او نحصيه

منذ 4 سنوات

MennaLotfy

احصنتها تشرب المياه ليه المياه بتتحسب غلط رغم انها فى الدروس اللى فاتت اتحسبت صح ؟

منذ 4 سنوات

farag166

المياه هى الماء ..ليه بتتحيب خطأ ؟؟؟

منذ 4 سنوات

5i0T

صح ليش ما قلنا ماء هو قال الماء مافي(the)

منذ 3 سنوات

WesamAbdullah

no

منذ سنتين

VgRT

اف اقوله صح بس غلك اف

منذ سنتين

Meme2016Ho

هذا المرحله صعبه جدا ونا الصف 4 عمري 10 فا ياه صعبه علي

منذ سنتين

6lXe1

سهههعههعععععهههل

منذ سنة واحدة

AClu3

اي المرحله صعبه جدا جدا

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.