"إنه رجل."

الترجمة:It is a man.

August 16, 2014

103 تعليقات


Alawdi

الرجل عاقل ، كيف نضع it مع عاقل ؟


11shosho

لانه يتكلم بصيغهة الغائب


qZ9V7

بصيغة الغائب بس هو عاقل يعنى ماينفعش it


gphJ14

لدي وجهة النظر


meryam419266

اجل هذا ما حيرني لم اجد له جوابا


1menamohamed

ازاى it ممكن نضع he لانة عاقل


CielBlog

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby


iYBo12

احسنت اخ نواف


pomegranat86802

شكراً للتوضيح


Azeddine319061

يعني الجملة صحيحة ؟


M.BAJABER

و مازال ال a يلاحقني^_^


mmshke0

انا اخترت اخيار واحد وقالى غلط ليه


MohanadAlk5

يجب عليكي ان تختاري الأجوبة الصحيحة كلها


woowwoow11

مو ال it للجمادات بس ؟


shadysamara

مش منطقي الجواب


khalid_kh

كيف it و هي تستخدم لغير العاقل


latiif.sharif

استخدامها مع غير العاقل هو احد تلك الاستخدامات.

تستخدم أيضاً في حالة الشك عندما لا نعرف عمّن نتكلم.

كما في سيناريو أن يُطرق الباب فتسأل:

Who is it? من الطارق؟

It is a man. إنه رجل


adokaled

استغربت بالفعل تخطئة he


israa509556

ياجماعة لازم تكون Hi is a man


Mary_ah

لأن رجل جاءت نكرة هنا يجب وضع a قبلها


Abdulrahman1200

صحيييييح لقد نسيت شكرا لك


ammoollamalik

ممكن ان نستخدم it مع الاشخاص ايضا وهذا شاءع خاضه ف الرد على الماكلمات الهاتفيه مثلا نقول it's Aml فهذه الترجمه بالتالى صحيحه لكن ليس دائما فعندما نكتب بطرقه رسميه يحب قول he's a man اما بطريقه غير رسميه ممكن ان نقول it's a man باختصار فى المقالات الاكادميه نكتب بطريقه رسميه والكتابه العاديه لاى شخص ممكن نقو لit's a man وهذا ع حد علمى


hossamyass

انة رجل كيف تكون خطأ


yasersayed

لا يمكن استخدام it مع عاقل


11shosho

لا عادي لاننا بنتكلم بصيغة الغائب عنه


ranooma

He is a man Not it is aman because we learned that It use with non-sane


0563225742

يعني اي يجيني نكره احط قبله a


ac0al

نعم لازم


Dana1222

رجل عاقل يعني he كيف it ؟


YXkj6

الرجل ليس حيوان


hicham854787

This sentence is not correct you should fixe it


I3Ko4

تستخدم it لغير العاقل وليس للعاقل


ahmedsamy802613

هل he's a man صح واللا غلط بالإضافة ل it's a man يعني الاستخدام متساوي في الحالة دي و اللا يعتبر غلط


Suhaib527273

من المفترض انها HE ليست IT ف HE للعاقل وIT لغير العاقلان كان كلامي غلط اروني الصواب


salah_rayian

كيف رجل ونكتب it لغير العاقل؟


SEM811

احس الاجابه تركيبها غلط تكون للسوال


niveen701920

تلمتلنملتمزىامماا


Yahyamarwa4

من المفترض ان نقول he is a man فلماذا it وي لغير العاقل و الرجل عاقل


MohamedRad64666

كنت دايما فعلا لما بتفرج علي مسلسل اجنبي اسمعه بيقول علي عاقل it ومكنتش اعرف السبب


AboodAlnab2

كيف it It لغير العاقل؟


abdallah44230

ازاي it وهو عاقل


AboAyman3

خطأ استخدام it للشخص العاقل


RiadNajjar

هو رجل > He is a man .

إنه.رجل > It is a man .


murradha

Can we use it with man ???


taghreed426898

He is aman Not it is aman


oknp589

وين غلطي


olatanbouz

مو الرجل عاقل و it مو للعاقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


4Sd15

كيف حطينا It مع عاقل ؟


Shaza107951

كتبت مثلها طلع غلط اه


.miCd

الرجل عاقل كيف نضع It ؟


Titan_Scorpion0

انه رجل # He is a man


hanane961608

المفروض نضع he مكان it ??


Khat-2

He للإنسان و it لغيره


gddN9

it لغير العاقل كيف وضعت مع كلمة رجل


naseer486732

It is wrong answer because (it)is not comings with human


QBuQ320852

جزاكم الله خيرا فعلا مجهود تشكرون عليه


SarraahMou

الرجل عاقل و it تستخدم مع غير العاقل !


oumaima949009

الرجل عاقل لا يمكن it انها تستعمل مع غير العاقل


MnllhEgpl

الرجل عاقل ازاى حطينا it و هى لغير العاقل


XwLO14

طالما الرجل غير معروف يعامل معاملت الغير العاقل


oC3R7

شكرا على التفهيم


salim335106

It's wrong answer, he is a man is the correct answer


HamidAbuba2

الرجل عاقل كيف يكون it is


zakaria837081

هذا الرجل قبيح ليس عاقل هههه


y4tI11

ايش مرات الرجالmen ومرات man اني دخت


IONIYLOVEMYSEIF

It is a man ✖️


hana117867

لا هذا ولا ذاك كتبتها it is man يعني بالكتابة المصغرة بس ما قبل ليش


HaneenElet

يجب ان يوضع He بدل It لانه عاقل


LalaBen1

ال it للغير عاقل كيف تضع مع men العاقل


gmel160790

مي يعرف رمز فصل شباب


Eyman955230

كيف نضع الضمير itللعاقل


OsamaAlhra1

تستخدم it لغير العاقل


MohammedSa83147

He is a man He للعاقل It لغير العاقل


qI902

اذا كان الرجل لوح بنحكي it


qI902

حسب سياق الجملة


basem1957

احيانا البرنامج يعطي اجابات غير صحيحه و احيانا يجعل اجابتك خاطئه و هي صحيحه و توافق إجابتهم المطروحه...


SanaHattab2

خطأ فادح ولا يغفر


ayaalaaasraa

الرجل عاقل وال It لغير العاقل الجواب خطأ


ayaalaaasraa

الرجل عاقل وال it تستخدم لغير العاقل


OssamaBouc1

He is a man not is it a man


OssamaBouc1

He is a man not it is a man


DTQo998081

أظن أنا الصحيح He is لأنه عاقل و ملاحظة عند الضغط على كلمة (إنه) نجد الخيارات It is وHe is لكن الأصح He is أظن أنا هناك خلل بالموضوع.... أرجو الرد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.