"إنه رجل."

الترجمة:It is a man.

August 16, 2014

53 تعليقًا


Alawdi

الرجل عاقل ، كيف نضع it مع عاقل ؟

August 20, 2014

11shosho

لانه يتكلم بصيغهة الغائب

September 27, 2015

gphJ14

لدي وجهة النظر

August 30, 2018

1menamohamed

ازاى it ممكن نضع he لانة عاقل

August 31, 2014

CielBlog

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby

August 17, 2015

Ayad.iq98

Thank you!

April 7, 2017

iYBo12

احسنت اخ نواف

May 13, 2018

gphJ14
August 30, 2018

Hassan132951

Thank you

April 23, 2019

mmshke0

انا اخترت اخيار واحد وقالى غلط ليه

July 8, 2015

MohanadAlk5

يجب عليكي ان تختاري الأجوبة الصحيحة كلها

December 23, 2015

israa509556

ياجماعة لازم تكون Hi is a man

March 26, 2018

M.BAJABER

و مازال ال a يلاحقني^_^

September 9, 2014

woowwoow11

مو ال it للجمادات بس ؟

April 6, 2015

shadysamara

مش منطقي الجواب

July 7, 2015

khalid_kh

كيف it و هي تستخدم لغير العاقل

July 10, 2015

llusx

استخدامها مع غير العاقل هو احد تلك الاستخدامات.

تستخدم أيضاً في حالة الشك عندما لا نعرف عمّن نتكلم.

كما في سيناريو أن يُطرق الباب فتسأل:

Who is it? من الطارق؟

It is a man. إنه رجل

July 10, 2015

0563225742

يعني اي يجيني نكره احط قبله a

November 8, 2015

oFPg11

نعم لازم

May 23, 2019

Abdulrahman1200

IT IS MAN

August 16, 2014

Mary_ah

لأن رجل جاءت نكرة هنا يجب وضع a قبلها

August 16, 2014

Abdulrahman1200

صحيييييح لقد نسيت شكرا لك

August 17, 2014

ammoollamalik

ممكن ان نستخدم it مع الاشخاص ايضا وهذا شاءع خاضه ف الرد على الماكلمات الهاتفيه مثلا نقول it's Aml فهذه الترجمه بالتالى صحيحه لكن ليس دائما فعندما نكتب بطرقه رسميه يحب قول he's a man اما بطريقه غير رسميه ممكن ان نقول it's a man باختصار فى المقالات الاكادميه نكتب بطريقه رسميه والكتابه العاديه لاى شخص ممكن نقو لit's a man وهذا ع حد علمى

August 22, 2014

hossamyass

انة رجل كيف تكون خطأ

July 1, 2015

yasersayed

لا يمكن استخدام it مع عاقل

August 22, 2015

11shosho

لا عادي لاننا بنتكلم بصيغة الغائب عنه

November 13, 2015

ranooma

He is a man Not it is aman because we learned that It use with non-sane

September 18, 2015

Dana1222

رجل عاقل يعني he كيف it ؟

January 5, 2016

HashemJabe

هههههه

April 15, 2019

adokaled

استغربت بالفعل تخطئة he

August 12, 2016

YXkj6

الرجل ليس حيوان

March 1, 2018

hicham854787

This sentence is not correct you should fixe it

March 3, 2018

I3Ko4

تستخدم it لغير العاقل وليس للعاقل

March 28, 2018

ahmedsamy802613

هل he's a man صح واللا غلط بالإضافة ل it's a man يعني الاستخدام متساوي في الحالة دي و اللا يعتبر غلط

April 9, 2018

Suhaib527273

من المفترض انها HE ليست IT ف HE للعاقل وIT لغير العاقلان كان كلامي غلط اروني الصواب

April 19, 2018

salah_rayian

كيف رجل ونكتب it لغير العاقل؟

May 1, 2018

SEM811

احس الاجابه تركيبها غلط تكون للسوال

July 8, 2018

niveen701920

تلمتلنملتمزىامماا

July 25, 2018

ZaqzoqPal

ههههههه بحياتها ما كانت ال it لل man

August 7, 2018

ban233481

It is a man

October 6, 2018

ban233481

It is a man

October 7, 2018

Yahyamarwa4

من المفترض ان نقول he is a man فلماذا it وي لغير العاقل و الرجل عاقل

November 26, 2018

A6TE3

It لغير العاقل والرجل عاقل

January 4, 2019

MohamedRad64666

كنت دايما فعلا لما بتفرج علي مسلسل اجنبي اسمعه بيقول علي عاقل it ومكنتش اعرف السبب

January 4, 2019

AboodAlnab2

كيف it It لغير العاقل؟

January 31, 2019

abdallah44230

ازاي it وهو عاقل

April 16, 2019

heyam622830

He is a man الجملة خاطئة

May 25, 2019

AboAyman3

خطأ استخدام it للشخص العاقل

June 21, 2019

RiadNajjar

هو رجل > He is a man .

إنه.رجل > It is a man .

June 23, 2019

abdlrahman57205

الرجل عاقل وليس جماد لهدا اعتقد ان الجواب he is

June 29, 2019

murradha

Can we use it with man ???

July 2, 2019

taghreed426898

He is aman Not it is aman

July 30, 2019

oknp589

وين غلطي

August 19, 2019, 7:13 PM
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.