"What made him change his mind?"

الترجمة:ما الذي جعله يغير رأيه؟

August 16, 2014

7 تعليقات


Ali0Hassan

ماذا جعله يغير رأيه ؟

August 16, 2014

FaroukZeino

"ما الذي جعله يغير رأيه" أفضل

August 16, 2014

Mary_ah

نعم أنت محق :) تم تعديلها

August 16, 2014

MohammadTaqi98

ما هذه الجملة انا دارس كل ازمنة اللغة الانكليزية لكن ما شايف مثل هذه الصيغة من الجمل! 1- لماذا لا يوجد فعل مساعد في الجملة وخصوصا انها استفهامية 2- لو قبلناها على هذا النحو لماذا الفعل change لم يعطى s الشخص الثالث ليصبح changes؟

April 22, 2017

BasmaHisham1

ما الذي جعله يغير ما في رأيه ؟

January 13, 2016

salam371127

هل يجوز ان نسأل في الزمن الماضي بدون استخدام did ??

June 25, 2016

YwX44

هههه

November 10, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.