1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What made him change his min…

"What made him change his mind?"

الترجمة:ما الذي جعله يغير رأيه؟

August 16, 2014

10 تعليقات


Ali0Hassan

ماذا جعله يغير رأيه ؟


FaroukZeino

"ما الذي جعله يغير رأيه" أفضل


Mary_ah

نعم أنت محق :) تم تعديلها


salam371127

هل يجوز ان نسأل في الزمن الماضي بدون استخدام did ??


MohammadTaqi98

ما هذه الجملة انا دارس كل ازمنة اللغة الانكليزية لكن ما شايف مثل هذه الصيغة من الجمل! 1- لماذا لا يوجد فعل مساعد في الجملة وخصوصا انها استفهامية 2- لو قبلناها على هذا النحو لماذا الفعل change لم يعطى s الشخص الثالث ليصبح changes؟


BasmaHisham1

ما الذي جعله يغير ما في رأيه ؟


WalaaJansi

مالتبظبظي


kbSi10

What made him changes his mind? والترجمه تكون ماالذي يجعله يغير رأيه


KurdGaim

What made him change his mind? What made him change his mind?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.