1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ماذا لديك تحت القبعة؟"

"ماذا لديك تحت القبعة؟"

الترجمة:What do you have under the hat?

August 16, 2014

83 تعليقًا


MariamAnis

ما معني beneath ???


Arius.XI

دُونَ، أدنى رتبة من و تستخدم للطبقات طبقة دون طبقة او شيئ دون شيئ مثلا Beneath earth surface

Under تحت شيئ ما مباشراً و الله أعلم


john.nusshy

بمعنى under برضه .. تحت :)


khalidfun96

نفس معنى under and anderneath


saluha1

what you have under the hat >>>أيضا صحيحة


faty435981

نفس الشي مش عارفة ليه اضافة do بالرغم من أن الجملة لا تدل على فعل شي


Ibrahim254743

اضاف do قبل الفاعل you لانه الجملة سؤال


AbubakerHa298480

فعلا ليش أضاف do


AhmadKhati20

وانا نفس الشيئ ولكنه حسبها خطا


Ali_Nasser

underneath !!!never heared of it !!!


Arius.XI

أعتقد أن الدرس يركز على كلمات معينة فقط.


baker614787

Me too never heard


gam7alafyf

What have you under the hat
هذا جوابي يقول خطا


doaamhmad2

لانك لم تضع do لانه سؤال


LYANALDOSA1

ارجيله جميله جدا يا صديقتي، ما اسمكي


AL-HUMAIMI

لانك يا فقحه باغي صفاع بهوز حديد في منتصف ذيلك اصلا اصلا لو كانت ناقصه انت قالب بين have a و you


MosoMosolene

هل يمكن إختصارا قولها بدون Do و إن كان لا لماذا و شكرا


KHAWLA905070

مافائدة do في الجملة؟


anfas_shukr

يجب وضع do في السؤال، وذلك قبل الفاعل..

وفقك الله..


AhmadKhati20

لا اظن ان لها هنا اي فائدة لانها تدل العادة


ana328540

هل فيه فرق بين beneath و under


jouzivh

what do you have under the hat كتبتها هيك وقلي جملة خاطئه المشكله مو هون المشكله انها من ضمن الاجابات الصحيحه الي مكتوبه تحت so for real wtf


faty435981

وين أحصل الاجابات الصحيحة هذي ؟


mosaedksa

What you have يقول غلط اي


Vel83

لماذا لا يضعون خط تحت الكلمة الجديدة للاستعلام حتى تعرف.ارجوا التوضيح


NinjaX5

اللي اختار واحدة ونسي الثانية وجات غلط لايك


5555533459

تحت معناهاunderوليس بجانب


SamiraSham

انا عاوزة حد من فضلكم يقول لي:ازاى اوصل للمستوى الثاني لأنه لا يفتح عندى..ارجو الرد من فضلكم


anfas_shukr

لاحظت إن في الحاسوب لا تظهر مستويات.. فقط عبر الهاتف تظهر الخمسة كاملة..


AhmadKhati20

يمكن انتي فاتحة من الحاسوب فهو بيظهر مستوى


SamiraSham

Beneath or underneath means the bottom part of something as:He stood at the bridge looking at the water beneath


wail814809

ما معنى do؟


h2oX6

i just wrote (what do you have under the hat )then it's didn't been accepted why ?i am heartbroken


Marwa168042

Under فقط هي الصحيحة اما الكلمة المكتوبة فيها خطأ


isra125744

اففف بس اخطات كتبت hat بدل what بدون ما الاحظ عملولي خطا لازمني انتبه


AhlemOmri

هل معناها تحب


Marea940831

لماذا أضفنا do الجملة لا تحتاج ارجو الإفادة لو سمحتو.....


AyadRaheem

هل يصح what had under your hat ولماذا


AboodJake

غريبه beneath


walid342462

جوابي صحيح مع ذلك يعتبر خطا What do you have under the hat?


pnrO13

جواب صح ونطاني خطأ


adnani121

البرنامج غير دقيق في الترجمة وفية اخطاء كثيرة انا اقترح يحطو بين المتعلمين الذي يتابعون بعضهم امكانية المحادثة والامور بتكون افضل ويسهل للمتعلم التحدث في وقت قصير مين معاي في اقتراحي يعمل ^عشان يتم الموافقة


W3l84

الكلآم ا

صلنخطا


Duha195368

الاجابه صحيحه قال خطأ


U9AL8

هل انتم مسلمون؟؟؟ انا مسلم


lovely_Yoya

what are you having under the hat?!


Mary_ah

لا هذه الجملة غير صحيحة. لا يمكن استخدام having في الجمل الدالة على الملكية كهذه الجملة، مثلاً لا يمكنك القول I am having a car ولكن يمكن القول I am having dinner لأن have هنا لم تأت بمعني أنا أملك العشاء ولكن بمعني "أنا أتناول العشاء"


AbaAua

منقالك تسرق قطوي


philipEdwa15

The answer is under the hat


YSD64

السؤال يقول اختر جميع الاجابات الصحيحه . فعليك اختيار خيارين


Nabil8Mezher

لماذا كتبت في الجملة(beneath) ولم تكتب (Under)


raghad594191

وشلون اضاف مع under كلمه وش معناها


man.67354

اسفل او ادنى او تحت


mazen448173

لماذا ليست what have you under the hat


Allam56

My answer same your answers


gVfU10

وسيروا فين تنعسوا


Hani655258

هذا السوال غلط


Recainasy

Do لازم تكون موجودة طبعا


YoussefLH3l1

What do you have underneath the dress


FaisalKham3

If someone here wants to practice english with me add me in the snapchat ( abo_kaamis ) Thank you so much .


HozaifhAbbs

احابتي صاح


abeer49323

لماذا نقول what do وليس what فقط


0HioiH0

جوابي صح نفس الاجاله الصحيحه ليش خسرتوني قلب


petitesiamo

ليه have under the hat مينفعش يكون الاجابه whate you


74Ab2

ليماذا


RewanN.Ali

أية الفرق بين under و underneath ?


Vel83

ما قصة the ما اكتبها يعطي خطأ اكتبها يعطي خطأ your hat or your the hat


Muody963

هذي ال التعريف مثل في اللغة العربية .. مثال لو ابوك قال (عطني الكتاب) يعني في كتاب معين هو يبغاه مثلها تماما في الانجليزي (give me the book) لو قال give me book يعني عطيني اي كتاب قدامك

ولله اعلم انشالله اكون وضحت منيح


doaamhmad2

جزاكي الله خير لكن اضيف عليكي a book لانو aنكرة عشان يميز بين النكرة والمعرفه


hammodanour

لماذا من الخطأ قول what is under your hat?


saluha1

what is under your hat م

معناها ماذا تحت القبعة ؟ ولم تترجم كلمة لديك have و هناك فرق كبير بين الإثنين


SamehFayez1

هو يسأل ماذا لديك what do u have يجب التعبير عن شىء تمتلكه ..... وليس ماذا يوجد او ماذا يكون يمكن التعبير بis


rose1122-__

نفس السؤال


Arius.XI

What have you got under your hat ?


537K

ليست صحيحة. الكلمة القبعة و ليست قبعتك


moharock

كلمة صح سوف تفهومنها.مع الاستمرار فالمفاجئات تنتظركم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.