"ماذا لديك تحت القبعة؟"

الترجمة:What do you have under the hat?

August 16, 2014

51 تعليقًا


MariamAnis

ما معني beneath ???

January 30, 2015

Arius.XI

دُونَ، أدنى رتبة من و تستخدم للطبقات طبقة دون طبقة او شيئ دون شيئ مثلا Beneath earth surface

Under تحت شيئ ما مباشراً و الله أعلم

February 26, 2015

john.nusshy

بمعنى under برضه .. تحت :)

February 15, 2015

BalckBlood

تحت

December 27, 2017

saluha1

what you have under the hat >>>أيضا صحيحة

March 11, 2015

faty435981

نفس الشي مش عارفة ليه اضافة do بالرغم من أن الجملة لا تدل على فعل شي

September 17, 2018

AhmadKhati20

وانا نفس الشيئ ولكنه حسبها خطا

January 21, 2019

Ibrahim254743

اضاف do قبل الفاعل you لانه الجملة سؤال

June 20, 2019

Ali_Nasser

underneath !!!never heared of it !!!

December 7, 2014

Arius.XI

أعتقد أن الدرس يركز على كلمات معينة فقط.

February 26, 2015

MosoMosolene

هل يمكن إختصارا قولها بدون Do و إن كان لا لماذا و شكرا

September 15, 2014

gam7alafyf

What have you under the hat
هذا جوابي يقول خطا

February 8, 2017

Vel83

ما قصة the ما اكتبها يعطي خطأ اكتبها يعطي خطأ your hat or your the hat

September 20, 2017

Muody963

هذي ال التعريف مثل في اللغة العربية .. مثال لو ابوك قال (عطني الكتاب) يعني في كتاب معين هو يبغاه مثلها تماما في الانجليزي (give me the book) لو قال give me book يعني عطيني اي كتاب قدامك

ولله اعلم انشالله اكون وضحت منيح

November 21, 2017

KHAWLA905070

مافائدة do في الجملة؟

August 6, 2018

anfas_shukr

يجب وضع do في السؤال، وذلك قبل الفاعل..

وفقك الله..

August 6, 2018

AhmadKhati20

لا اظن ان لها هنا اي فائدة لانها تدل العادة

January 21, 2019

wail814809

ما معنى do؟

June 21, 2019

lovely_Yoya

what are you having under the hat?!

August 16, 2014

Mary_ah

لا هذه الجملة غير صحيحة. لا يمكن استخدام having في الجمل الدالة على الملكية كهذه الجملة، مثلاً لا يمكنك القول I am having a car ولكن يمكن القول I am having dinner لأن have هنا لم تأت بمعني أنا أملك العشاء ولكن بمعني "أنا أتناول العشاء"

August 16, 2014

AbaAua

منقالك تسرق قطوي

December 30, 2017

AhmadKhati20

كلامك صح

January 21, 2019

Arius.XI

What have you got under your hat ?

February 26, 2015

537K

ليست صحيحة. الكلمة القبعة و ليست قبعتك

October 6, 2015

jouzivh

what do you have under the hat كتبتها هيك وقلي جملة خاطئه المشكله مو هون المشكله انها من ضمن الاجابات الصحيحه الي مكتوبه تحت so for real wtf

September 29, 2015

faty435981

وين أحصل الاجابات الصحيحة هذي ؟

September 17, 2018

AyadRaheem

هل يصح what had under your hat ولماذا

February 19, 2016

moharock

كلمة صح سوف تفهومنها.مع الاستمرار فالمفاجئات تنتظركم

May 31, 2016

aj.ly

Under

June 30, 2016

AboodJake

غريبه beneath

February 18, 2017

mosaedksa

What you have يقول غلط اي

March 7, 2017

Vel83

لماذا لا يضعون خط تحت الكلمة الجديدة للاستعلام حتى تعرف.ارجوا التوضيح

May 16, 2017

NinjaX5

اللي اختار واحدة ونسي الثانية وجات غلط لايك

June 13, 2017

74Ab2

ليماذا

July 2, 2017

RewanN.Ali

أية الفرق بين under و underneath ?

August 13, 2017

5555533459

تحت معناهاunderوليس بجانب

October 7, 2017

SamiraSham

انا عاوزة حد من فضلكم يقول لي:ازاى اوصل للمستوى الثاني لأنه لا يفتح عندى..ارجو الرد من فضلكم

October 8, 2017

anfas_shukr

لاحظت إن في الحاسوب لا تظهر مستويات.. فقط عبر الهاتف تظهر الخمسة كاملة..

May 21, 2018

AhmadKhati20

يمكن انتي فاتحة من الحاسوب فهو بيظهر مستوى

January 21, 2019

SamiraSham

Beneath or underneath means the bottom part of something as:He stood at the bridge looking at the water beneath

October 8, 2017

walid342462

جوابي صحيح مع ذلك يعتبر خطا What do you have under the hat?

October 20, 2017

YSD64

السؤال يقول اختر جميع الاجابات الصحيحه . فعليك اختيار خيارين

November 27, 2017

Abdo764501

ما هاذة

December 2, 2017

Nabil8Mezher

لماذا كتبت في الجملة(beneath) ولم تكتب (Under)

March 17, 2018

raghad594191

وشلون اضاف مع under كلمه وش معناها

June 24, 2018

eyad67354

اسفل او ادنى او تحت

July 27, 2018

mazen448173

لماذا ليست what have you under the hat

September 17, 2018

Allam56

My answer same your answers

February 24, 2019

gVfU10

وسيروا فين تنعسوا

April 12, 2019

Hani655258

هذا السوال غلط

May 9, 2019

Recainasy

Do لازم تكون موجودة طبعا

May 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.