دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"ماذا لديك تحت القبعة؟"

الترجمة:What do you have under the hat?

منذ 4 سنوات

47 تعليقًا


MariamAnis

ما معني beneath ???

منذ 3 سنوات

Arius.XI

دُونَ، أدنى رتبة من و تستخدم للطبقات طبقة دون طبقة او شيئ دون شيئ مثلا Beneath earth surface

Under تحت شيئ ما مباشراً و الله أعلم

منذ 3 سنوات

john.nusshy

بمعنى under برضه .. تحت :)

منذ 3 سنوات

BalckBlood

تحت

منذ 8 أشهر

saluha1

what you have under the hat >>>أيضا صحيحة

منذ 3 سنوات

faty435981

نفس الشي مش عارفة ليه اضافة do بالرغم من أن الجملة لا تدل على فعل شي

منذ 5 أيام

Ali_Nasser

underneath !!!never heared of it !!!

منذ 3 سنوات

Arius.XI

أعتقد أن الدرس يركز على كلمات معينة فقط.

منذ 3 سنوات

MosoMosolene

هل يمكن إختصارا قولها بدون Do و إن كان لا لماذا و شكرا

منذ 4 سنوات

gam7alafyf

What have you under the hat
هذا جوابي يقول خطا

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

ما قصة the ما اكتبها يعطي خطأ اكتبها يعطي خطأ your hat or your the hat

منذ سنة واحدة

Muody963

هذي ال التعريف مثل في اللغة العربية .. مثال لو ابوك قال (عطني الكتاب) يعني في كتاب معين هو يبغاه مثلها تماما في الانجليزي (give me the book) لو قال give me book يعني عطيني اي كتاب قدامك

ولله اعلم انشالله اكون وضحت منيح

منذ 10 أشهر

lovely_Yoya

what are you having under the hat?!

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا هذه الجملة غير صحيحة. لا يمكن استخدام having في الجمل الدالة على الملكية كهذه الجملة، مثلاً لا يمكنك القول I am having a car ولكن يمكن القول I am having dinner لأن have هنا لم تأت بمعني أنا أملك العشاء ولكن بمعني "أنا أتناول العشاء"

منذ 4 سنوات

AbaAua

منقالك تسرق قطوي

منذ 8 أشهر

Arius.XI

What have you got under your hat ?

منذ 3 سنوات

537K

ليست صحيحة. الكلمة القبعة و ليست قبعتك

منذ سنتين

jouzivh

what do you have under the hat كتبتها هيك وقلي جملة خاطئه المشكله مو هون المشكله انها من ضمن الاجابات الصحيحه الي مكتوبه تحت so for real wtf

منذ سنتين

faty435981

وين أحصل الاجابات الصحيحة هذي ؟

منذ 5 أيام

AyadRaheem

هل يصح what had under your hat ولماذا

منذ سنتين

moharock

كلمة صح سوف تفهومنها.مع الاستمرار فالمفاجئات تنتظركم

منذ سنتين

aj.ly

Under

منذ سنتين

philipEdwa15

The answer is under the hat

منذ سنة واحدة

AboodJake

غريبه beneath

منذ سنة واحدة

mosaedksa

What you have يقول غلط اي

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

لماذا لا يضعون خط تحت الكلمة الجديدة للاستعلام حتى تعرف.ارجوا التوضيح

منذ سنة واحدة

NinjaX5

اللي اختار واحدة ونسي الثانية وجات غلط لايك

منذ سنة واحدة

74Ab2

ليماذا

منذ سنة واحدة

RewanN.Ali

أية الفرق بين under و underneath ?

منذ سنة واحدة

5555533459

تحت معناهاunderوليس بجانب

منذ 11 شهرًا

SamiraSham

انا عاوزة حد من فضلكم يقول لي:ازاى اوصل للمستوى الثاني لأنه لا يفتح عندى..ارجو الرد من فضلكم

منذ 11 شهرًا

anfas_shukr

لاحظت إن في الحاسوب لا تظهر مستويات.. فقط عبر الهاتف تظهر الخمسة كاملة..

منذ 4 أشهر

SamiraSham

Beneath or underneath means the bottom part of something as:He stood at the bridge looking at the water beneath

منذ 11 شهرًا

walid342462

جوابي صحيح مع ذلك يعتبر خطا What do you have under the hat?

منذ 11 شهرًا

YSD64

السؤال يقول اختر جميع الاجابات الصحيحه . فعليك اختيار خيارين

منذ 9 أشهر

Abdo764501

ما هاذة

منذ 9 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

لماذا كتبت في الجملة(beneath) ولم تكتب (Under)

منذ 6 أشهر

raghad594191

وشلون اضاف مع under كلمه وش معناها

منذ 3 أشهر

eyad67354

اسفل او ادنى او تحت

منذ شهر واحد

KHAWLA905070

مافائدة do في الجملة؟

منذ شهر واحد

anfas_shukr

يجب وضع do في السؤال، وذلك قبل الفاعل..

وفقك الله..

منذ شهر واحد

mazen448173

لماذا ليست what have you under the hat

منذ 6 أيام

petitesiamo

ليه have under the hat مينفعش يكون الاجابه whate you

منذ 3 سنوات

hammodanour

لماذا من الخطأ قول what is under your hat?

منذ 3 سنوات

saluha1

what is under your hat م

معناها ماذا تحت القبعة ؟ ولم تترجم كلمة لديك have و هناك فرق كبير بين الإثنين

منذ 3 سنوات

SamehFayez1

هو يسأل ماذا لديك what do u have يجب التعبير عن شىء تمتلكه ..... وليس ماذا يوجد او ماذا يكون يمكن التعبير بis

منذ سنتين

rose1122-__

نفس السؤال

منذ 3 سنوات