1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girl hears the dog."

"The girl hears the dog."

الترجمة:البنت تسمع الكلب.

August 16, 2014

40 تعليقًا


MohamedTarek14

عاوز اعرف الفرق بين listen و hear لو سمحتوا :)


TutiGhanai

"Listen" يستمع بانصات و "hear" يسمع عمومًا


ZEZO876683

الفرق هو listen يعني الإستماع او اكثر انتباه ....بإصغاء اما hear يعني استماع بشكل عادي


reallujain

انت بتسمع السيارات بالشارع .. هذي hrar انت مو قاصد تسمع لكن سمعتها ايضا انت بتستمع لصديقك شو بتحكي بتركز شو بيقول هذي listen


engaalaa

http://www.englishleap.com/common-mistakes/hear-listen الخلاصة ان listen يستمع بانصات


ahmadqassab

كتبت الفتاة تسمع الكلب كتبلي الحل الصحيح الفتاة تسمع الكلب مع انها نفس الجملة ؟!


douaa147381

ماهو الفرق بين listen و hear


masuod0amery

الفرق هو listen يعني الإستماع او اكثر انتباه ....بإصغاء اما hear يعني استماع بشكل عادي


saminov15

الفتاة تستمع إلى الكلب. هذه جملة صحيحة ولكن الموقع رفضها. يرجى التعديل


56653655

انت تلعب بدون نت ممكن حتى انا متلك لما فتحت النت دارلي صح


aloosh927262

لازم تكون فاتح النت عشان مافي اخطاء لانه يبحث بالنت ويصحح لك ويعرف قصدك


Mohamedhas863720

the girl hears

the woman hear

لماذا تم التصريف فى الجملة الاولى ولم يتم فى الجملة الثانية ؟؟؟


Mary_ah

الصحيح هو the woman hears أما جمعها women تكون the women hear


Mohamedhas863720

كنت بسأل على ليه women و men لا يضاف لهم تصريف الفعل s

بس كلمت واحد صحبى قال لى عشان هما جمع مش he ولا she ولا it

شكرا على الاهتمام وعلى الرد


Mary_ah

نعم women و men يأخذون They


istabraq10

ايش الفرق بين listen و hear ?


7mood5

فرق بين hear و listen هو listen بمعنى يستمع بانصات اما hear بمعنى يسمع


Yhhn

لماذا لم يضع بعد المفرد The- girl- كلمه Is


moniayahya

لان جمله فعلية مضارع بسيط


dandona10

لان فالجملة في حرف s في الفعل فإذا وجد الحرف s لا يضع the


abdullahal526390

مره تستمع و مره تسمع شو هاد اي وحده يعني


rasha589892

يعني listenيستمع بإنصات وhearيستمع


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


FatimeMard

الفتاه تيمع الكلب


saidahmed11

أكتبو صح مرة ثانية


AliAndroid3

ليش يلفظ گرول للبنت ما يلفظها گيرل


1Mnf3

أفيدوني زملائي أستطيع أضافة دوولينجو آخر مع واحد وأو أرشدوني إلى الطريقة لتعلم لغتين في برنامج دوو واحد


rawan96__

ايه تقدر تتعلم لغتين مع بعض


faiza91792

ان ايضا اريد تعلم لغتين مع بعض فهل يمكن


Karakosh1991

Hears كيف جاءت ترجمتها بمعني تسمع ؟


duaa88zinh

اه والله البنت كلبة زيزو


abdllahabo

ما هي لفة


M29Y2

طيب ليش فيه s اخر شي


shaheralno

ليش ما فيني قول the girl hears dog احذف( the )


mo7iedeen

اعتقد مفروض تكتب هكذا: she hears to the dog


Yaqot5

ليش كاتبين لبن


raghdah110309

انا كتبت البنت تسمع الكلب زيها بالظبط بس محطتش نقطة في الاخر وقاللي غلط وفاتحة النت


soso1279642

انا اقول الكلمه بس هو يقول غلط احد يفهمني


33iix

The girl hears the dog

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.