"The girl hears the dog."

الترجمة:البنت تسمع الكلب.

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


MohamedTarek14

عاوز اعرف الفرق بين listen و hear لو سمحتوا :)

منذ 3 سنوات

TutiGhanai

"Listen" يستمع بانصات و "hear" يسمع عمومًا

منذ 3 سنوات

ZEZO876683

الفرق هو listen يعني الإستماع او اكثر انتباه ....بإصغاء اما hear يعني استماع بشكل عادي

منذ سنة واحدة

reallujain

انت بتسمع السيارات بالشارع .. هذي hrar انت مو قاصد تسمع لكن سمعتها ايضا انت بتستمع لصديقك شو بتحكي بتركز شو بيقول هذي listen

منذ 11 شهرًا

ahmadqassab

كتبت الفتاة تسمع الكلب كتبلي الحل الصحيح الفتاة تسمع الكلب مع انها نفس الجملة ؟!

منذ 3 سنوات

douaa147381

ماهو الفرق بين listen و hear

منذ سنتين

masuod0amery

الفرق هو listen يعني الإستماع او اكثر انتباه ....بإصغاء اما hear يعني استماع بشكل عادي

منذ سنة واحدة

saminov15

الفتاة تستمع إلى الكلب. هذه جملة صحيحة ولكن الموقع رفضها. يرجى التعديل

منذ سنة واحدة

aloosh927262

لازم تكون فاتح النت عشان مافي اخطاء لانه يبحث بالنت ويصحح لك ويعرف قصدك

منذ سنة واحدة

56653655

انت تلعب بدون نت ممكن حتى انا متلك لما فتحت النت دارلي صح

منذ سنة واحدة

M29Y2

طيب ليش فيه s اخر شي

منذ سنة واحدة

Mohamedhas863720

the girl hears

the woman hear

لماذا تم التصريف فى الجملة الاولى ولم يتم فى الجملة الثانية ؟؟؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

الصحيح هو the woman hears أما جمعها women تكون the women hear

منذ 4 سنوات

Mohamedhas863720

كنت بسأل على ليه women و men لا يضاف لهم تصريف الفعل s

بس كلمت واحد صحبى قال لى عشان هما جمع مش he ولا she ولا it

شكرا على الاهتمام وعلى الرد

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم women و men يأخذون They

منذ 4 سنوات

istabraq10

ايش الفرق بين listen و hear ?

منذ 3 سنوات

7mood5

فرق بين hear و listen هو listen بمعنى يستمع بانصات اما hear بمعنى يسمع

منذ 3 سنوات

Yhhn

لماذا لم يضع بعد المفرد The- girl- كلمه Is

منذ سنتين

moniayahya

لان جمله فعلية مضارع بسيط

منذ سنتين

dandona10

لان فالجملة في حرف s في الفعل فإذا وجد الحرف s لا يضع the

منذ سنتين

abdullahal526390

مره تستمع و مره تسمع شو هاد اي وحده يعني

منذ سنتين

rasha589892

يعني listenيستمع بإنصات وhearيستمع

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

FatimeMard

الفتاه تيمع الكلب

منذ سنتين

mohamed402489

هلا

منذ سنة واحدة

saidahmed11

أكتبو صح مرة ثانية

منذ سنة واحدة

AliAndroid3

ليش يلفظ گرول للبنت ما يلفظها گيرل

منذ سنة واحدة

1Mnf3

أفيدوني زملائي أستطيع أضافة دوولينجو آخر مع واحد وأو أرشدوني إلى الطريقة لتعلم لغتين في برنامج دوو واحد

منذ سنة واحدة

rawan96__

ايه تقدر تتعلم لغتين مع بعض

منذ 8 أشهر

Karakosh1991

Hears كيف جاءت ترجمتها بمعني تسمع ؟

منذ سنة واحدة

duaa88zinh

اه والله البنت كلبة زيزو

منذ سنة واحدة

abdllahabo

ما هي لفة

منذ سنة واحدة

shaheralno

ليش ما فيني قول the girl hears dog احذف( the )

منذ سنة واحدة

mo7iedeen

اعتقد مفروض تكتب هكذا: she hears to the dog

منذ سنة واحدة

Yaqot5

ليش كاتبين لبن

منذ 9 أشهر

raghdah110309

انا كتبت البنت تسمع الكلب زيها بالظبط بس محطتش نقطة في الاخر وقاللي غلط وفاتحة النت

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.