"The girl hears the dog."

الترجمة:البنت تسمع الكلب.

August 16, 2014

20 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MohamedTarek14

عاوز اعرف الفرق بين listen و hear لو سمحتوا :)


TutiGhanai

"Listen" يستمع بانصات و "hear" يسمع عمومًا


reallujain

انت بتسمع السيارات بالشارع .. هذي hrar انت مو قاصد تسمع لكن سمعتها ايضا انت بتستمع لصديقك شو بتحكي بتركز شو بيقول هذي listen


soabou

شكرا شكرا شرح مفصل


ZEZO876683

الفرق هو listen يعني الإستماع او اكثر انتباه ....بإصغاء اما hear يعني استماع بشكل عادي


soabou

والله حتى أنا ما في فرق لأن lisent هي نفسها hear


engaalaa

http://www.englishleap.com/common-mistakes/hear-listen الخلاصة ان listen يستمع بانصات


ahmadqassab

كتبت الفتاة تسمع الكلب كتبلي الحل الصحيح الفتاة تسمع الكلب مع انها نفس الجملة ؟!


reguieghou

نفس المشكل صار معي


saminov15

الفتاة تستمع إلى الكلب. هذه جملة صحيحة ولكن الموقع رفضها. يرجى التعديل


Yaqot5

ليش كاتبين لبن


abrehim

ليش يضيف s The girl hears the dog


saja584012

The girl hears the dog


Oh-shet.

ما فهمت شمعنى هذي الجمله ، كيف البنت تسمع الكلب .... انا عارفه انو فيه كلمات كثيييييير مالها معنى بدولينجو بس الجمله هذي حرفيا ما فهمت شمعناها ، اشرحولي شمعناهااااا [ إذا ما عليكم امر طال عمركم ] ●_● .


Mika-.-san

البنت ذي قاعده تسمع الكلب َ و هو ينبح طال عمرك


JuwanKhale

انا دائما اعصب من تقول dog او duck يعني هي تقولهم نفس اللفط و انا ما اعرف يا اكتب duck او dog اكو حل؟


NgK613

تهت لهذه العبارتين اشكر كل من شرحه جيدا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.